تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد اوبن اير مول مدينتي غدا الجمعة 17 مايو احتفالات كبيرة بمشاركة أشهر نجوم الفن والغناء في مصر، وذلك بمناسبة إطلاق "Boom Room"، أول مركز ترفيهي اجتماعي من نوعه في مصر، والذي سيتم افتتاحه رسميًا للجمهور بعد غد السبت 18 مايو.

وتعد "Boom Room" أول أعمال شركة جلوبال امريكان في مجال الابتكارات الترفيهية، وتم تصميمها من شركة KCC البلجيكية، وهي الأكبر في مجالها حول العالم، وسبق ان طورت اكبر المشروعات الترفيه العالمية مثل انجرى بيردز Angry Birds ونيكيلوديان Nickelodeon وغيرهم.

وتبلغ مساحة "Boom Room" ألفين متر مربع وتضم عدة انشطة ترفيهية مبتكرة لاول مرة في الشرق الاوسط مثل الميني جولف، والبولينج سنتر، ولعبة رمي السهام بطريقة جديدة ومبتكرة ( Social Darts)، ومجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو الكلاسيكية،، وألعاب الأركيد الأحدث في العالم Arcade game"، بالإضافة إلى مطعم Pablo & عبده. وتضم "Boom Room" أيضًا المسرح الرئيسي Main Stage الذي تجرى عليه يوميًا العروض الفنية والثقافية. وتم توريد كل الألعاب والانشطة الترفيهية من خلال أفضل الشركات المتخصصة عالميا وبتقنيات هي الاحدث.

ويأتي افتتاح Boom Room في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على توفير مختلف الخدمات، وجذب أحدث الوسائل الترفيهية الاجتماعية في مدينتي، لتكون Boom Room نقطة جذب ووجهة مفضلة للشباب على غرار أكبر المراكز الترفيهية الاجتماعية في العالم، مثل Top Golf في دبي وFlight Club فى انجلترا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جلوبال امريكان مركز ترفيهي اجتماعي

إقرأ أيضاً:

العالم يترقب ظاهرة فلكية نادرة

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة قمر صيني يبدأ مراقبة الطقس العالم يترقب رؤية انفجار نجم في السماء بالعين المجردة

يترقب العالم ظاهرة فلكية نادرة، تتمثل في انفجار نجم في السماء تتم رؤيته بالعين المجردة، ويشتد لمدة نصف يوم، ويبدأ بعدها بالخفوت التدريجي لمدة أسبوع، بحسب مركز الفلك الدولي في أبوظبي.
وقال المهندس محمد شوكت عودة مدير المركز: «من المتوقع حدوث الانفجار في أي وقت من الآن، وحتى شهر سبتمبر المقبل»، مشيراً إلى أن الظاهرة تسمى «نوفا متكررة»، وأن النجم المتوقع انفجاره يسمى «تي ضفيرة برنيس»، ويتميز بأنه ينفجر مرة كل 80 سنة تقريباً، ووثق شهود عيان انفجار النجم منذ عام 1217، ومر على آخر انفجار له 78 سنة.
وأضاف مدير مركز الفلك الدولي: «يقوم مرصد الختم الفلكي بمراقبة ورصد النجم وتقدير لمعانه عند كل رصد ويتم إرسال النتائج إلى جهات متخصصة لتحفظ مع باقي عمليات الرصد العالمية، وذلك مساهمة من المراصد العربية في مثل هذه الظواهر الفلكية الفريدة».

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية للمدرسين في 13 محافظة.. مرتبات مجزية وتأمين اجتماعي
  • مركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة
  • العالم يترقب ظاهرة فلكية نادرة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيريه الصومالي والكندي
  • اليابان تطلق صاروخ إتش 3 الجديد الذي يحمل قمرًا اصطناعيًا اليوم
  • يوم ترفيهي ينظمه مركز شباب بورفؤاد للأعضاء بشاطئ بورسعيد
  • اليابان تطلق قمراً اصطناعياً لمراقبة الأرض
  • إطلاق «مؤسسة خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية» لحماية الأطفال حول العالم
  • اليابان تطلق قمرا اصطناعيا لمراقبة الأرض
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك