دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت المغنية العراقية الكردية برواس حسين، إصابتها بسرطان الأمعاء، ما شكل صدمة لمحبي نجمة الموسم الثاني من برنامج "أراب أيدول".

وأتى إعلان برواس، في تدوينة نشرتها على منصة "إكس"، الأربعاء، قالت فيها: "أني دايمًا راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتب إلنا. نعم أني داحارب مرض الخبيث (سرطان الأمعاء)، حاليًا في مرحلة العلاج.

الحمد لله والشكر على كل شي."، وطلبت من محبيها  الدعاء لها بالشفاء.

وسرعان ما تصدر خبر إصابة برواس حسين بالسرطان، قائمة المواضيع الرائجة على "غوغل"، ومنصات التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير من محبيها الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

ولفتت برواس حسين الأنظار إلى موهبتها، خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "أراب أيدول" عام 2013، وكانت من أبرز الآصوات المشاركة، وتميزت بأدائها لأغانٍ عربية صعبة، ومنها لـ "كوكب الشرق" أم كلثوم بإحساسٍ عالٍ، رغم عدم إجادتها التحدث بالعربية، وذلك إلى جانب أدائها لأغانٍ كوردية، عبرت فيها عن ثقافتها الأم.
 

العراقإقليم كردستانموسيقىنشر الخميس، 16 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أراب أيدول إقليم كردستان موسيقى برواس حسین

إقرأ أيضاً:

طارق الحلبي يستعد لطرح أغنية جديدة: مفاجأة الموسم لمحبيه ومعجبيه

 

في عالم الموسيقى والترفيه الرقمي، يبرز نجم ساطع يتخطى حدود النجاح التقليدي ليصل إلى آفاق جديدة من الإبداع والتأثير. طارق الحلبي، الفنان السوري المتعدد المواهب، يستعد الآن لإطلاق أغنية جديدة ينتظرها الملايين من محبيه ومعجبيه. هذه الأغنية ليست مجرد إضافة إلى رصيده الفني، بل هي حدث موسيقي كبير يعكس تطوره المستمر وقدرته على إبهار جمهوره بعمل جديد وفريد من نوعه.

منذ بدايته على يوتيوب في عام 2019، استطاع طارق الحلبي أن يلفت الأنظار بسرعة بفضل محتواه المتنوع والمبتكر. من مسلسل "أنا والجن" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بفضل حلقاته المتنوعة بين الكوميديا والرعب، إلى أغانيه المميزة التي لاقت رواجًا كبيرًا، كان طارق دائمًا يسعى لتقديم الأفضل لجمهوره. ومع مشاهدات إجمالية تقارب 40 مليون مشاهدة لمسلسله، و23 مليون متابع على قناته في يوتيوب، و15 مليار مشاهدة، أثبت طارق أنه ليس مجرد فنان عادي، بل هو ظاهرة فنية تستحق المتابعة.

تعتبر الأغنية الجديدة التي يعتزم طارق الحلبي طرحها مفاجأة كبيرة للجمهور، وقد حرص طارق على إبقاء تفاصيلها سرية حتى اللحظة الأخيرة. إلا أن بعض المصادر المقربة من الفنان تشير إلى أن الأغنية ستتناول موضوعًا جديدًا ومختلفًا عن أعماله السابقة، مما يضيف عنصر التشويق والإثارة إلى توقعات المعجبين.

من المعروف أن طارق الحلبي لا يكرر نفسه في أعماله الفنية، فهو دائمًا يسعى للتجديد والتطور. هذه الأغنية الجديدة لن تكون استثناءً، بل ستعكس جوانب جديدة من شخصيته الفنية وقدرته على الابتكار. سواء كان ذلك من خلال كلمات الأغنية التي يكتبها بنفسه، أو الألحان المميزة، أو حتى الفيديو كليب الذي يتوقع أن يكون على مستوى عالٍ من الإبداع والجودة.

من المتوقع أن تضم الأغنية الجديدة تعاونات موسيقية مميزة، سواء من ناحية التوزيع الموسيقي أو الإخراج. طارق الحلبي يعرف جيدًا كيف يختار شركاءه في العمل، لضمان تقديم أفضل إنتاج ممكن. ويشير البعض إلى احتمال وجود تعاون مع أسماء كبيرة في عالم الموسيقى، مما سيضيف بلا شك قيمة فنية إضافية للأغنية.


عملية التحضير والإعداد للأغنية الجديدة استغرقت وقتًا وجهدًا كبيرين. طارق الحلبي لم يترك شيئًا للصدفة، بل حرص على أن تكون كل تفاصيل العمل متقنة ومدروسة بعناية. من كتابة الكلمات إلى تسجيل الأغنية في الاستوديو، كان طارق يشرف بنفسه على كل خطوة، لضمان تقديم عمل يليق بتوقعات جمهوره.

مقالات مشابهة

  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي
  • حسين الشحات يعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني في شباك فاركو
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك فاركو والأخير يذلل الفارق
  • حسين الشحات يحرز هدف الأهلي الثاني.. وفاركو يقلص النتيجة «فيديو»
  • المفتي: 30 يونيو ثورة مصرية خالصة ساندت فيها القوات المسلحة الشعب (فيديو)
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • اليابان تصدر تحذيرات جديدة من الانخفاض الحاد للين
  • بحضور كبير.. ثقافة قنا يشهد ندوة "30 يونيو.. ثورة بناء وطن"
  • الموعد والقنوات الناقلة.. برنامج مباريات ثمن نهائي "يورو 2024"
  • طارق الحلبي يستعد لطرح أغنية جديدة: مفاجأة الموسم لمحبيه ومعجبيه