شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن باتنة سكان “اولاد واش” ببلدية لمسان يطالبون بتجسيد وعود الوالي، إحتج اليوم سكان قرية 8220;أولاد واش 8221; ببلدية لمسان بولاية باتنة رافعين مطلبا رئيسيا متعلقا بتنفيذ وعود الوالي التي أطلقها خلال زيارته الى .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتنة: سكان “اولاد واش” ببلدية لمسان يطالبون بتجسيد وعود الوالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتنة: سكان “اولاد واش” ببلدية لمسان يطالبون بتجسيد...

إحتج اليوم سكان قرية “أولاد واش” ببلدية لمسان بولاية باتنة رافعين مطلبا رئيسيا متعلقا بتنفيذ وعود الوالي التي أطلقها خلال زيارته الى المنطقة قبل أكثر من شهرين. خاصة ما تعلق منها بتوفير مياه الشرب للقضاء على أزمة العطش التي تضرب سكان منطقة ” اولاد واش ” وعموم سكان البلدية.

وقال المحتجون أن الوالي وخلال زيارته أعطى إشارة إنطلاق أشغال مشروع بئر ارتوازي جديد. لكن الأشغال سرعان ما توقفت في ظروف غامضة. و قال البعض أنها راجعة إلى عدم حصول مقاولة الإنجاز على وثيقة أمر إنطلاق الخدمة المعروفة إختصارا ODS.

وحسب المعطيات المتوفرة فإن الإدارة قامت مؤخرا بتدارك الأمر. وقامت بتسوية الوضعية القانونية لهذا المشروع، الذي قد تعود إليه الأشغال قريبا.

يذكر أن رقعة الإحتجاجات بولاية باتنة في توسع متواصل وحالة الاحتقان في تزايد مستمر. بسبب مشاكل كثيرة ظهرت مؤخرا عقب وعود كثيرة سرعان ما اكتشف المواطنون أنها لم ولن تتحقق.

باتنة: سكان “اولاد واش” ببلدية لمسان يطالبون بتجسيد وعود الوالي النهار أونلاين.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باتنة: سكان “اولاد واش” ببلدية لمسان يطالبون بتجسيد وعود الوالي وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج تطلق قافلتها البيطرية المجانية لقرية اولاد عزاز وتعالج ٩٩٠ حيوانا

 

نظمت كلية الطب البيطري بجامعة سوهاج، قافلة بيطرية مجانية لعلاج الحيوانات، بقرية أولاد عزاز التابعة لمركز سوهاج، حيث تم فحص وعلاج ٩٩٠ حاله مرضية من أبقار وجاموس وأغنام ماعز وخيول وغيرها من أنواع الحيوانات.

 

وأوضح الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة،ان تلك القافلة تعد ضمن سلسلة القوافل الطبية البيطرية بمدن وقري محافظة سوهاج، والتي تحرص الجامعة علي تنظيمها ضمن مباردة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وقال الدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الجامعة تحرص علي تنفيذ هذه القوافل بصفة دورية، وذلك في إطار الدور المحوري الذي تلعبه الجامعة لخدمة المجتمع، حيث تم بالقافلة مناظرة ٩٩٠ حالة مرضية في العيادات وصرف العلاج لهم بالمجان،وشارك فيها عدد ١٢ من اعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة بكلية الطب البيطري، وعدد ٤٠ طالب من الفرقة الرابعة والخامسة بالكلية.

 

وأضاف الدكتور أسامة حسن أبو شامة عميد الكلية ان القافله ضمت فرق علاجية في مختلف التخصصات الاكلينيكية (الجراحة البيطرية – الولادة وأمراض نقص الخصوبة – الأمراض الباطنة والأمراض المعدية – أمراض الدواجن) وقد أدت القافلة دور وقائي للحيوانات الغير مريضة من خلال مكافحة الطفيليات الخارجية عن طريق الرش بالمبيدات الحشرية والطفيليات الداخلية بتجريع مضادات الديدان لكل الحالات المترددة، كما تم إجراء العمليات الجراحية من قبل الأساتذة المتخصصين، وعلاج حالات العقم وتأخر الولادات.

مقالات مشابهة

  • هل تصريحات بايدن حول وقف إطلاق النار في غزة مجرد وعود فارغة؟
  • تدشين حملة مكافحة الاوبئة ونواقل الامراض بكسلا
  • عين الدفلى: وفاة خمسيني جرفته مياه الواد بجمعة اولاد الشيخ
  • جامعة سوهاج تطلق قافلتها البيطرية المجانية لقرية اولاد عزاز وتعالج ٩٩٠ حيوانا
  • التخبط السياسي بين الاستثمار والاستهتار
  • علاج 990 رأس ماشية في قافلة جامعة سوهاج البيطرية بقرية اولاد عزاز
  • وعود الصين بتشديد ضوابط الفنتانيل.. خبراء يشككون
  • إنقاذ 5 أشخاص علقوا بمجرى واد بالعلقة المالحة في تبسة
  • إنقاذ 5 أشخاص عالقين بمجرى واد بالعلقة المالحة في تبسة
  • إندلاع عدة حرائق عبر الوطن اليوم