شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن النفط يبدأ أغسطس على تراجع بعد ارتفاع الأسعار في يوليو، ت + ت الحجم الطبيعي تراجعت أسعار النفط ، الثلاثاء، وسط مؤشرات على جني الأرباح بعد أن ارتفعت في يوليو عندما راهن المستثمرون على تراجع .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يبدأ أغسطس على تراجع بعد ارتفاع الأسعار في يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يبدأ أغسطس على تراجع بعد ارتفاع الأسعار في يوليو

ت + ت - الحجم الطبيعي

تراجعت أسعار النفط، الثلاثاء، وسط مؤشرات على جني الأرباح بعد أن ارتفعت في يوليو عندما راهن المستثمرون على تراجع الإمدادات عالمياً ونمو الطلب في النصف الثاني من العام.

وخلال التداولات، تراجعت العقود الآجلة لخام برنت لشهر أكتوبر إلى 84.86 دولاراً للبرميل منخفضة 57 سنتاً. ووصلت، الاثنين، تسوية عقد شهر أقرب استحقاق لخام برنت لأعلى مستوى لها منذ 13 أبريل.

وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 81.21 دولاراً للبرميل منخفضاً 59 سنتاً عن سعر التسوية في الجلسة السابقة عندما بلغ أعلى مستوى منذ 14 أبريل.

وأظهرت أحدث البيانات من الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للوقود في العالم، أن الطلب على الوقود ارتفع إلى أعلى مستوى منذ أغسطس 2019. وتوقع استطلاع لـ«رويترز» أيضاً أن تكون مخزونات النفط الخام والبنزين في الولايات المتحدة قد انخفضت الأسبوع الماضي.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط يبدأ أغسطس على تراجع بعد ارتفاع الأسعار في يوليو وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفاو: ارتفاع أسعار الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان في يونيو الماضي

قالت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة إن أسعار الغذاء العالمية استقرت في يونيو، بعد 3 ارتفاعات شهرية متتالية، حيث عوضت الزيادة في أسعار الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان انخفاض أسعار الحبوب.

 

وحسب تقرير الجمعة، بلغ متوسط مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية - يتتبع التغيرات الشهرية في الأسعار لمجموعة من السلع الغذائية المتداولة عالميًا- 120.6 نقطة في يونيو، دون تغيير عن قراءة شهر مايو، لكنه أقل بنسبة 2.1% عن قيمته قبل عام.

 

 

وفي حين انخفض مؤشر "الفاو" لأسعار الحبوب في يونيو بنسبة 3% على أساس شهري، مع انخفاض أسعار الحبوب الخشنة والقمح والأرز، مدفوعًا بتحسن آفاق الإنتاج في البلدان المصدرة الرئيسية، لم يتغير مؤشر أسعار اللحوم تقريبًا.

 

 

 

بينما ارتفع مؤشر أسعار الزيوت النباتية بنسبة 3.1% على أساس شهري، مدعومًا بالطلب العالمي على واردات زيت النخيل والطلب القوي من قطاع الوقود الحيوي في الأمريكتين على زيت الصويا وعباد الشمس.

 

 

 

وارتفعت أسعار السكر 1.9% بعد 3 انخفاضات شهرية، وسط مخاوف نقص الإمدادات في البرازيل والهند، كما زادت أسعار الألبان 1.2% مع وصول الأسعار العالمية للزبدة إلى أعلى مستوى لها منذ 24 شهرًا.

مقالات مشابهة

  • وصل لـ250 ألف جنيه.. «شعبة السيارات» توضح أسباب تراجع الأسعار في السوق
  • عاجل:- ارتفاع أسعار البطاطس في مصر: أسباب وتوقعات
  • في اليوم العالمي للشوكولاته.. الفقير قد يُحرم من لذّة الطعم الشهي!
  • مصدر حكومي:ارتفاع الإنتاج في شركة نفط الشمال إلى أكثر من (360) ألف برميل نفط يومياً
  • بالرغم من تراجعها أمس الجمعة.. أسعار النفط تسجل ارتفاعًا للأسبوع الرابع تواليًا
  • الفاو: ارتفاع أسعار الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان في يونيو الماضي
  • النفط ينخفض 1% عند التسوية وسط تراجع المخاوف من اضطراب الإمدادات
  • اليابان: انخفاض إنفاق الأسر بنسبة 1.8% في مايو بسبب ارتفاع الأسعار
  • مواجهة ارتفاع الأسعار والتضخم على رأس توصيات الحوار الوطني للحكومة الجديدة
  • الأسهم اليابانية تغلق على تراجع