يمانيون/ متابعات

اعتقلت قوات العدو الصهيوني، منذ مساء أمس، وحتى صباح اليوم الخميس، 12 مواطناً فلسطينياً على الأقل من الضفة الغربية المحتلة، بينهم أطفال، ومعتقلون سابقون.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، القول: إن عمليات الاعتقال توزعت على محافظات: رام الله، والخليل، وجنين، ونابلس، وطوباس، وقلقيلية.


وأشارا إلى أن العدو نفذ عمليات اقتحام واسعة لمحلات الصرافة في المحافظات كافة، ونفذ تحقيقا ميدانيا لمجموعة من الموظفين فيها بينهم فتاة، فيما اعتقل آخرين.
ويُشار إلى أن حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر، بلغت أكثر من (8755)، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا إلى تسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتُجزوا كرهائن.
ويواصل العدو الصهيوني حملات الاعتقال الممنهجة، كإحدى أبرز السياسات الثابتة، التي تصاعدت بشكل غير مسبوق بعد السابع من أكتوبر، ليس فقط من حيث مستوى أعداد المعتقلين، وإنما من حيث مستوى الجرائم التي ارتكبتها، إلى جانب الاقتحامات لمنازل أهالي المعتقلين، التي ترافقها عمليات تخريب وتدمير واسعة.
الجدير ذكره أن المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تشمل من أبقى العدو الصهيوني على اعتقالهم، ومن تم أفرج عنهم لاحقا. ‎#فلسطين المحتلةالضفة الغربيةالعدو الصهيونيحملة اعتقالات

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

بينهم أطفال.. استشهاد 13 فلسطينيا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيم النصيرات

استشهد 13 فلسطينيا وأصيب آخرون، الليلة، إثر استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي منازل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة،  وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا". 

سقوط 4 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال في غزة الكرملين يدين اغتيال نصر الله: ويحذر من كارثة إنسانية تشبه غزة

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد 13 مواطنا بينهم أطفال وإصابة العشرات بجروح، إضافة لعدد من المفقودين بعد استهداف طيران الاحتلال الحربي منزلين لعائلتي ابو عطايا وأبو شميس في مخيم النصيرات.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,615،أغلبيتهم من الأطفال والنساء، والاصابات إلى 96.359 منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم. 

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة
  • بينهم طفل وأسرى.. الاحتلال يعتقل 30 مواطنًا من الضفة
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعتقل 30 فلسطينيا على الأقل في الضفة الغربية
  • بينهم أطفال.. استشهاد 13 فلسطينيا وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيم النصيرات
  • بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • العدو الصهيوني يعتقل عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الضفة والقدس
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة
  • الاحتلال يعتقل 40 فلسطينيا من الضفة بينهم سيدة وطفل
  • قوات العدو تعتقل 40 فلسطينيا بينهم فتاتان من الضفة
  • هيئة شؤون الأسرى: قوات الاحتلال اعتقلت 40 فلسطينيا من الضفة الغربية أمس