ذكرت صحيفة التليجراف البريطانية أن 5 أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز أكدت أنه لن يتم إلغاء تقنية حكم الفيديو المساعد في الدوري الإنجليزي إذا استمر وولفرهامبتون في فرض التصويت على هذه المسألة.

وذكرت الصحيفة أن ما بدأ أمس الأربعاء كحملة من فريق واحد للتخلي عن تقنية الفار في أغلى دوريات العالم، فشل حتى الآن في الحصول على الدعم الكافي من الفرق الـ19 الأخرى في الدوري لتحقيق النجاح.

وسيحتاج وولفرهامبتون إلى 13 ناديًا آخر لدعم القرار الذي أجبر الدوري الإنجليزي الممتاز على الموافقة على التصويت لأعضائه في اجتماعه العام السنوي الشهر المقبل.

لكن لم تصرح أي من الأندية العشر التي وافقت على التحدث إلى الصحيفة بشرط عدم الكشف عن هويتها، إنها ستصوت لإلغاء الفار، حيث أكد البعض وأشاروا بقوة إلى أنهم سيعارضون مثل تلك الخطوة.

وقالت شخصية بارزة في أحد الأندية: «لا توجد فرصة على الإطلاق للتخلي عن تقنية حكم الفيديو المساعد، وأن جميع الأندية الـ19 الأخرى يمكن أن تصوت ضد اقتراح وولفرهامبتون في إظهار للوحدة».

ومع ذلك، قالت العديد من الفرق إنها تريد تحسين تقنية الفار بعد سلسلة من الأخطاء الفادحة والجدل منذ تقديمها والتي أدت إلى نفاد صبر ولفرهامبتون أخيرًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي وولفرهامبتون الفار الدوري الإنجليزي اليوم فريق وولفرهامبتون تقنية الفار إلغاء تقنية الفار

إقرأ أيضاً:

إسرائيل ترفض التسوية مع «حزب الله»

أعلنت إسرائيل “رفض مقترح التسوية مع “حزب الله” ووقف إطلاق النار، معتبرة أن “الطريقة الوحيدة للاتفاق هي إبعاد “حزب الله” إلى شمال الليطاني”.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، “بأن وزير الخارجية الإسرائيلية يسرائيل كاتس، رفض مقترح التسوية مع لبنان”، وأكد “أن بلاده لن توافق على وقف إطلاق النار”، معتبرا أن “الطريقة الوحيدة للاتفاق هي إبعاد “حزب الله” إلى شمال الليطاني ونزع سلاحه”.

ونقلت هيئة الإذاعة الإسرائيلية عن كاتس قوله: “نرفض مقترح التسوية مع حزب الله ولن نوافق على وقف إطلاق النار، تنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي بشأن لبنان بالكامل هو السبيل لوقف إطلاق النار”.

وكان رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي أكد على “ضرورة وقف إطلاق النار على جميع الجبهات”، مؤكدا “تمسك بلاده بالحل الدبلوماسي”.

هذا وشنت الطائرات الإسرائيلية فجر اليوم غارات على مراكز للدفاع المدني في بلدة سحمر بالبقاع الغربي، ما أدى إلى مقتل 5 من عناصرها، وأغار الطيران الحربي للعدو عند الثانية من بعد منتصف الليل ثلاث مرات على مبنى في ساحة بنعفول في قضاء صيدا، ما أدى إلى سقوط قتلى، كما قتل 5 أشخاص في غارة الليلة الماضية على منزل في بلدة حاروف في الجنوب ودمرته بالكامل، وأدت إلى مقتل صاحب المنزل ونجله وثلاثة آخرين.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل ترفض التسوية مع «حزب الله»
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون
  • إسرائيل ترفض مقترح وقف إطلاق النار في لبنان
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2025
  • وولفرهامبتون ضد ليفربول.. تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الإنجليزي