تكنولوجي، أيمن الجوهري نشهد تقدمًا كبيرًا في البنية التحتية التكنولوجية،قال أيمن الجوهري الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو مصر، إنه يوجد لدينا 3 تعريفات من وجهة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أيمن الجوهري: نشهد تقدمًا كبيرًا في البنية التحتية التكنولوجية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أيمن الجوهري: نشهد تقدمًا كبيرًا في البنية التحتية...

قال أيمن الجوهري الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو مصر، إنه يوجد لدينا 3 تعريفات من وجهة نظره للـ digitalisation وهي تعني كيفية إدخال مواد رقمية دون تحقيق ربح، أو الديجيتال transformation وهو يعني كيفية تحقيق دخل وهو ما نطمح فيه.

أضاف أيمن الجوهري خلال كلمته فى مؤتمر صناع القرار في نسخته الثانية، أنه يرى أن هناك في تقدم واضح في التكنولوجيا والبنية التحتية التي ساعدت على تقدم الإنترنت بشكل كبير، لكن الموضوع عبارة عن عملية مستمرة وتطور للشبكات وهي مفيدة لإنتاج دخل جيد حيث يعمل على تسريع التسويق للمنتج.

أقيم مؤتمر صناع القرار في نسخته الثانية تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة، وناقش المؤتمر العديد من الملفات والقضايا أهمها، أهم متطلبات القطاع الصناعى لرفع كفاءته و مساهمته فى الناتج المحلى، ودور التكنولوجيا فى تحريك عجلة التنمية المستدامة فى السوق المصرية، ومساهمة القطاع الصناعي في دعم حركة الاقتصاد والتنمية فى السوق المصرية، والتكامل بين الصناعة والتكنولوجيا ومساهمة الاستثمار لدعم التحول الرقمى، ودور الاستثمار فى دعم القطاع الصناعى والتكنولوجى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيمن الجوهري: نشهد تقدمًا كبيرًا في البنية التحتية التكنولوجية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ابن جاسم: قد نشهد بداية لنهاية التصعيد في المنطقة.. ما هي الخطوط الحمراء؟

قال رئيس وزراء ووزير خارجية قطر الأسبق حمد بن جاسم، إن المنطقة قد تشهد قريبا مرحلة بداية لنهاية التصعيد الأخير.

وقال ابن جاسم في مقا عبر "إكس"، إن كلا من إيران وإسرائيل لديهما خطوط حمراء، لا يقبلان لأحد بتجاوزهما.

وقال "لست أحاول هنا تحليل الوضع السياسي في المنطقة، ولكنني أظن أننا قد نشهد بداية لنهاية التصعيد الراهن بشرط أن تحترم الخطوط الحمراء لكل من إسرائيل وإيران".

فإيران خطها الأحمر الذي لن تسمح أو تتهاون تجاه تجاوزه هو منجزاتها النووية. وإسرائيل في المقابل تريد عودة الهدوء إلى جبهة الشمال مع لبنان وضمان ألا يتكرر تعرضها لأي هجوم إيراني كالذي حدث مؤخراً، وما حدث في ٧ أكتوبر".

وأضاف "كذلك فإن الطرفين ينتظرون نتيجة الانتخابات الأمريكية لمعرفة من سيكون الرئيس القادم في البيت الأبيض. فنتنياهو يريد أن يعرف من سيجلس في المكتب البيضاوي وما إذا كان سيعطيه ما أعطاه سلفه من وقت ومماطلة قبل الموافقة على وقف إطلاق النار".

وأردف "والمهم عندما تنتهي المعركة الحالية، هل ستكون لدى العرب عموماً والفلسطينيين بالذات، والولايات المتحدة، استراتيجية للوصول إلى حل أو البدء بوضع حلول للقضية الفلسطينية تؤدي الي حل الدولتين وانطلاق عملية سلام شامل؟ مع أني أشك في أن نتنياهو يريد سلاماً عبر حل الدولتين، بل يريد استمرار الوضع الراهن تحت سيطرة حكومته وقواته، وهذا هو التحدي الأكبر".


ابن جاسم قال في وصف الدول العربية "مع أننا نحن العرب نعترف بأننا عاجزون، عسكرياً أولا، عن تغيير الوضع الراهن، فإنه لابد لنا من أن نضع لأنفسنا استراتيجية لمعركة سلام طويلة واضحة المعالم، تعتمد على المعايير الدولية والقانونية وقرارات الشرعية الدولية".

وأضاف "وعلينا أن نعي أن هناك اليوم رأياً عاماً دولياً وشعبياً يساند حصول الفلسطينيين على حقوقهم، وهو ما يجب علينا استغلاله بسرعة من أجل وضع أسس سلام عادل يؤمن للمنطقة الاستقرار، وينهي كل أسباب الإرهاب، ويحبط مخططات من لا يريدون الاستقرار في المنطقة".

ورأى ابن جاسم أن "نتنياهو يشعر اليوم بنشوة نصر ستتعاظم إذا استطاع أن يحقق في جبهة الشمال نوعاً من التوغل في لبنان، وإذا استطاع أن يقتل في غزة من يسعي لقتلهم، خاصة يحيى السنوار، وبذلك ينتهي التوتر والإرهاب حسب زعمه".

وتابع "هذه كلها تحديات كبيرة أمام العرب تحتاج الي تفكير عميق وهادئ، لكن ما أخشاه هو أن يعترينا الوهم حين تنتهي المعركة بأن الاستقرار عاد، فنغرق بعدها في سباتنا العميق كما كان يحدث في السابق، ونفوت على أنفسنا الفرصة لتحقيق الاستقرار، وإفشال مخططات من لا يريدون الاستقرار".

وزاد حمد بن جاسم "ربما تمر هذه الأزمة من دون أن يشتعل فتيل الفوضى وعدم الاستقرار في دولنا بسبب الشعور العام بالإحباط، وأسباب أخرى لا أريد أن أخوض فيها، لكن المستقبل قد يحمل لنا ذلك حين تتزايد الضغوط الشعبية فتجبر الساسة وأصحاب القرار على اتخاذ قرارات صعبة".

وقال إن "على العرب أن يبدؤوا من الآن من أجل بلوغ السلام. وكما يعرف الجميع، فعند غزو العراق للكويت كان هناك موقف عربي ودولي موحد تقريباً لإحلال السلام وتحقق تقدم جيد، وهذا ما يجب أن يحصل الآن".

وحذر من أنه في حال لم يحصل موقف موحد، وتم تجاوز الخطوط الحمراء التي أشرنا اليها، "فإننا سنرى توتراً وحرب استنزاف طويلة الأمد في المنطقة لأنه قد لا يبق لإيران ما تخسره، وستستغل ذلك الجهات التي تريد استمرار التوتر".

وختم حمد بن جاسم مقاله بالمثل العربي الشهير "من أمن العقوبة أساء الأدب"، معلقا "هذا ينطبق على بنيامين نتنياهو أولا".

لست أحاول هنا تحليل الوضع السياسي في المنطقة، ولكنني اظن أننا قد نشهد بداية لنهاية التصعيد الراهن بشرط أن تحترم الخطوط الحمراء لكل من إسرائيل وإيران. فإيران خطها الأحمر الذي لن تسمح او تتهاون تجاه تجاوزه هو منجزاتها النووية. وإسرائيل في المقابل تريد عودة الهدوء إلى جبهة الشمال مع…

— حمد بن جاسم بن جبر (@hamadjjalthani) October 5, 2024

مقالات مشابهة

  • ابن جاسم: قد نشهد بداية لنهاية التصعيد في المنطقة.. ما هي الخطوط الحمراء؟
  • الثلاثاء.. مجلس النواب يستمع لبيان وزير النقل بشأن استراتيجيات تطوير البنية التحتية الصناعية
  • عاجل | أسعار النفط في مهب ضرب إسرائيل البنية التحتية لإيران.. مخاوف جديدة
  • الخارجية الروسية: المشاركون في الاجتماع الخاص بأفغانستان يناقشون مشاريع البنية التحتية
  • وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولي التعاون في تطوير البنية التحتية وبناء القدرات الرقمية
  • وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية وبناء القدرات الرقمية
  • تمارا برو: الاحتلال الإسرائيلي يواصل تدمير البنية التحتية وقتل المدنيين في غزة
  • حاكم الفجيرة يبحث التعاون في البنية التحتية للطاقة مع شركة "توتال"
  • وزير الاتصالات يبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائى تعزيز التعاون فى البنية التحتية الرقمية
  • رئيس الوزراء يعزز الشراكة مع ألمانيا.. دعم البنية التحتية واستراتيجية لتوطين الصناعات