تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة،الحملة المكبرة لازالة الاشغالات بشوارع المحلة الكبرى والتي قام بها العميد عبد القادر رزق خليل مدير شرطة المرافق بالغربية واللواء محمد فتحى حكمدار مدينة المحلة الكبرى والمحاسب احمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة والاستاذ احمد حسين رئيس حي أول المحلة.

واستهدفت الحملة منطقة ميدان المحطة ونعمان الاعصر وسعد زغلول،العباسى الجديد والقديم، سوق الليمون، شكرى القواتلى وشارع الصياد والجلاء وأسفرت الحملة عن تحرير  ٩٠ محضر اشغال طريق للمخالفين ورفع جميع الاشغالات الموجودة علي أرصفة المشاه والمتعدية علي الطريق العام وازالة عربات يد خشبية خاصه بالباعة الجائلين، ازالة فرش الملابس والحواجز الخرسانة التي تعوق الحركة المرورية،و حواجز حديد على الأرض يعوق حركة المرور.

و شدد محافظ الغربية على استمرار تكثيف الحملات الدورية المفاجئة  لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء والمدن  لإعادة الانضباط لشوارع قلعة الصناعة المصرية مشيرا إلى ان هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الاشغالات وإعادة الوجه الحضاري للشوارع، والقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع لتحقيق الانضباط واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد محافظ الغربية على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الاشغالات وتكثيف الحملات لمنع الاشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية حملة إشغالات المحلة الكبرى تعديات محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، اليوم الخميس، رئيس مركز ومدينة ملوي بضرورة التواصل مع مواطني قرية التابوت وفحص كافة الشكاوى الخاصة بهم والعمل على حلها مع إيجاد حلول بديلة فى إطار القانون.

وعلى الفور وفى استجابة سريعة لأهالى قرية التابوت بمجلس قروى نواى قام تاج جلال أبو سداح، رئيس مركز ومدينة ملوى، برفع كافة المخلفات وتلافى أسباب الشكوى حفاظا على صحة المواطنين.

حيثُ قام على عبدالمنعم رئيس قرية نواى والأجهزة المعاونة برفع كافة المخلفات الناتجة عن أعمال التطهير بترعة الديروطية، وذلك بمعدات الحملة الميكانيكيّة.

وأكد تاج أبو سداح أن رئاسة مركز ومدينة ملوى لن تدخر جهداً في سبيل الاستجابة لمطالب المواطنين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والتعامل الفورى مع الشكاوى وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم فى تحقيق مصلحة وسلامة المواطن.

FB_IMG_1719467056917 FB_IMG_1719467053628 FB_IMG_1719467047167 FB_IMG_1719467043308

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها
  • إزالة 56 مخالفة إشغال طريق بشوارع ملوي في المنيا
  • استجابة لأهالي قرية التابوت.. محافظ المنيا يوجه برفع مخلفات التطهير
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان: تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال مخالفة بالمدينة
  • محافظ الدقهلية: 124885 أستفادوا فى كافة مجالات صحة وتنظيم الاسرة بنطاق المحافظة
  • محافظ الغربية يُشدد على تكثيف الحملات لتطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والورش
  • محافظ أسيوط يوجه بشن حملات رقابية على الأسواق والمخابز وتحرير 101 مخالفة ببعض المراكز
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن