أصدر نادي سيراميكا كليوباترا بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس، يسجل فيه اعتراضه على أداء التحكيم في مباريات فريقه الأخيرة بالدوري المصري الممتاز، والتي تؤثر بشكل سلبي على مسيرته في المسابقة كما ذكر البيان.

 

وتلقي سيراميكا كليوباترا هزيمة صعبة أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري (دوري نايل).

وشهدت المباراة عدم احتساب هدف لفريق سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز، كان كفيلا بخروج المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

 

بيان سيراميكا كليوباترا بشأن التحكيم في الدوري

"يُعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، عن عميق أسفه، للأداء التحكيمي الذي وصل إلى مرحلة لم يعد من الحكمة السكوت عليها، وسط أخطاء يشهد جميع خبراء التحكيم أنها باتت تؤثر على نتائج المباريات، وتقلب موازين العدالة، وتضرب أركان المنافسة الشريفة، بأخطاء تُرتكب بغرابة شديدة، رغم توسم الجميع بتقليلها مع تطبيق تقنية الفيديو في كل مباريات المسابقات المحلية، التي يُفترض أن تساهم في تقليل الأخطاء، غير أن الأمر لم يكن عند المستوى المأمول.

 

وسبق أن حذر نادي سيراميكا كليوباترا من عدم ضبط إيقاع الأداء التحكيمي، وغياب الرؤية الرشيدة في اختيارات الحكام للمباريات ذات الثقل الكبير، التي تحتاج لحكام أصحاب خبرات عميقة، لكن القائمين على الأمور تجاهلوا هذه التحذيرات، بشكل أثار علامات الاستفهام التي باتت تحتاج لإيضاح عاجل من مسئولي اتحاد الكرة، بشكل عام، ولجنة الحكام بشكل خاص.

 

وإذ يعرب نادي سيراميكا كليوباترا عن دهشته لهذا الأداء التحكيمي المؤسف، فإنه يطالب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بالبحث عن حلول جذرية عاجلة لإرساء العدالة، وبحث الأسباب الحقيقية للأخطاء المؤسفة التي تعددت مراراً وتكرارًا، منذ انطلاق الموسم الحالي.

وإذ يؤكد مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن احترامه الكامل لكل عناصر المنظومة، فإنه يطلب بشكل رسمي من اتحاد الكرة، تعيين حكام دوليين لإدارة مباريات الفريق في المرحلة المقبلة، سواء داخل الملعب، أو عبر تقنية الفيديو".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

https://www.alwafd.news/category/3

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا الدوري التحكيم في الدوري بيراميدز الدوري المصري دوري نايل نادی سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

برونو فيرنانديز يعترض على طرده في ليلة خسارة مانشستر يونايتد أمام توتنهام

أبدى البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، اعتراضه على طرده في ليلة الخسارة أمام توتنهام هوتسبر بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد.

فرنانديز: خذلت زملائي.. لم أستحق البطاقة الحمراء

قال فرنانديز عقب نهاية المباراة: "لقد خذلت زملائي، كان خطأً صحيحًا، لكن لم يستحق أبدًا الحصول على بطاقة الحمراء".

وتابع: "لم أفهم لماذا حكم تقنية الفيديو لم يستدعي حكم الساحة لمشاهدة الخطأ على الشاشة".

وأكمل: "لقد أظهر الفريق الكثير من الشخصية والمرونة. لقد بذلوا المجهود، ولم يكن الأمر سهلًا مع النقص العددي".

أول تعليق من تين هاج على إمكانية إقالته عقب السقوط المدوي أمام توتنهام نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وواصل: "لم أكن متعمدًا بالتدخل، ولم يكن الأمر يستدعي البطاقة الحمراء بأي شكل. حتى جيمس ماديسون، عندما قام، قال إنها لا تستحق البطاقة حمراء، إذا كانت هذه اللقطة تستحق الطرد، فعلينا أن نعيد النظر في العديد من الحالات الأخرى".

مقالات مشابهة

  • بشكل رسمي.. متى إجازة 6 أكتوبر 2024؟ الحكومة تعلن الموعد النهائي
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • برونو فيرنانديز يشن هجومًا على التحكيم الإنجليزي
  • برونو فيرنانديز يعترض على طرده في ليلة خسارة مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • حارس الأهلي السابق: قلت لكم التحكيم فُلة .. صورة