صحافة العرب:
2024-10-02@00:06:53 GMT

- مدرب الهلال: نحتاج للنجاعة الهجومية

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- مدرب الهلال: نحتاج للنجاعة الهجومية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مدرب الهلال نحتاج للنجاعة الهجومية، جورجي جيسوس تويتر الثلاثاء 1 أغسطس 2023 18 57أقر البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي بصعوبة المواجهة الحاسمة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الهلال : نحتاج للنجاعة الهجومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الهلال: نحتاج للنجاعة الهجومية

جورجي جيسوس (تويتر)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 18:57

أقر البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي بصعوبة المواجهة الحاسمة أمام الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية غداً الأربعاء، معترفاً بأن فريقه لم يصل لكامل فعاليته الهجومية حتى الآن.

وأحرز البديل غونزالو بلاتا هدفاً في الوقت بدل الضائع ليهدي السد القطري فوزاً مثيراً 3-2 على الهلال يوم الأحد الماضي.

وأصبح رصيد السد أربع نقاط وقفز إلى صدارة المجموعة الثانية بفارق نقطتين عن أهلي طرابلس الليبي والوداد المغربي بينما يتذيل الهلال المجموعة وله نقطة وحيدة.

وفي الجولة الثالثة غداً، سيصطدم الهلال بالوداد فيما يلعب السد مع أهلي طرابلس وستكون كل الخيارات مفتوحة أمام التأهل.

وقال جيسوس في مؤتمر صحفي: "نخوض غداً مباراة تحديد التأهل وهدفنا الفوز وكسب بطاقة الصعود إلى الدور التالي".

وتابع: "نحن الآن في المرحلة الثانية من الإعداد وأتفهم الوضع الحالي للفريق ومع الوقت والخطة التي وضعناها سنتحسن للوصول إلى المستوى الذي نطمح إليه".

وواصل: "نحترم جميع الآراء ولم نصل للفعالية الهجومية ومع الإضافات القادمة سنتحسن".

وتعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش والسنغالي كاليدو كوليبالي والبرازيلي مالكوم.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الهلال: نحتاج للنجاعة الهجومية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الهلال

إقرأ أيضاً:

مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”

ماجد محمد

علق مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود، باولو دوراتي، على المباراة التي جمعت فريقه، بنظيره الهلال، مساء أمس، مؤكدًا ان فوز الهلال أمر طبيعي.

وأشار دوراتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: “أبارك للهلال وجيسوس مدرب كبير وسبق أن عملت معه واليوم قدمنا في أول 35 دقيقة مستوى رائع، لكن لكرة القدم تفاصيل صغيرة، ولا أعلم ما حدث واستقبلنا أربعة أهداف لكن في الشوط الثاني لعبنا وتمكنا من تسجيل هدفين، وبالنسبة لي النتيجة لا تعكس المستوى الذي ظهرنا به”.

وتابع:” الأخطاء تأتي من عدم التركيز، واليوم كان الهدف الأول بسبب سوء التفاهم بين المدافع والظهير، وفي الخلود من يستحق هو من يلعب سواء أجنبي أو محلي”.

واختتم: “جسوس كمدرب رائع ويملك فريق أفضل ونحن لعبنا لكن لم نسجل وفوز الهلال أمر طبيعي، فريق سيلعب في المونديال ويملك مدرب «وحش»، وأنا عندما تحدثت قبل المباراة كنت أعلم بأن جيسوس سيعتقد بأني سألعب بخمسة في الخلف لكن لعبنا بأربعة”.

وتمكن الهلال من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد الفوز على الخلود 4-2، خلال مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • سر الهلال في غضب جيسوس
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة العراقي: الهلال مكانه في "البريميير ليغ"
  • خميس: يجب إقالة يايسله حتى لو انتصر على الهلال .. فيديو
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • مدرب فريق النصر: نحتاج مزيدًا من الوقت للظهور بانسجام أكثر
  • الثقيل: جيسوس مدرب عظيم ولكن البيئة الهلالية سر نجاح الهلال.. فيديو
  • جيسوس يلقي التحية على مدرب الخلود ومساعده السابق .. فيديو
  • مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”