شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيوتشر يهدد صفقة الزمالك المنتظرة في الصيف الحالي، دخل نادي فيوتشر في مفاوضات قوية لخطف صفقة مهمة من نادي الزمالك nbsp;في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيوتشر يهدد صفقة الزمالك المنتظرة في الصيف الحالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيوتشر يهدد صفقة الزمالك المنتظرة في الصيف الحالي

دخل نادي فيوتشر في مفاوضات قوية لخطف صفقة مهمة من نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكتب عبد الهادي عبر حسابه بموقع تويتر: فاركو يطلب ٤٠ مليون جنيه لبيع محمود حمادة إلى الزمالك.. والإدارة تتحفظ على المقابل المادي بسبب الأزمة المادية وتحاول تخفيضه.. وفيوتشر يتقدم بعرض رسمي لضمه الموسم المقبل.

ويتبقى للزمالك في دور المجموعات مباراة النصر السعودي التي تقام في السادسة من مساء الخميس المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثالثة، حيث يسعى الزمالك للفوز بالمباراة، وتحقيق الانتصار، من أجل استكمال الرحلة نحو التتويج باللقب.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيوتشر يهدد صفقة الزمالك المنتظرة في الصيف الحالي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري

المناطق_متابعات

أعلن نادي مودرن فيوتشر المصري وفاة لاعبه أحمد رفعت، على أثر تدهور حالته الصحية.

وكتب نادي مودرن فيوتشر عبر صفحته الرسمية على منصة “فيسبوك”: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

وأضاف: “ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن فيوتشر عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024، بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون”.

وتعرض أحمد رفعت لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، مارس الماضي، أول أيام شهر رمضان، وتم نقله إلى إحدى مستشفيات الإسكندرية، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة في منزله، وظهر رفعت في لقاء تلفزيوني كان الأول منذ وعكته الصحية، كما توجه إلى مقر ناديه مودرن فيوتشر لمصافحة زملائه، منذ 12 يومًا تقريبًا، وكان اللقاء بمثابة الوداع من اللاعب لزملائه.

 

مقالات مشابهة

  • نصار: المجلس النيابي الحالي غير قادر على انتخاب رئيس للجمهورية
  • ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت في ذمة الله
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • وزير الأمن القومي يهدد نتنياهو بإسقاط الحكومة