الفن واهله، عاجل مد عملية تصويت لإنتخابات المهن الموسيقية،قررت الهيئة القضائية المسؤولة على العملية الانتخابية لنقابة المهن الموسيقية، مد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاجل.. مد عملية تصويت لإنتخابات المهن الموسيقية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاجل.. مد عملية تصويت لإنتخابات المهن الموسيقية

قررت الهيئة القضائية المسؤولة على العملية الانتخابية لنقابة المهن الموسيقية، مد التصويت ساعتين من الآن، وكانت انطلقت  الانتخابات، على عضويه المجلس، صباح اليوم وذلك بمقر نادي المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، وذلك بعد فوز مصطفى كامل بنقعد النقيب بالتذكيه.

المنافسين على عضوية الموسيقيين

ويتنافس على مقاعد عضوية الموسيقيين ال12 مقعد 31 مرشح وهم  الفنان حلمي عبد الباقى، أحمد أبو المجد، محمد أبو اليزيد، على الشريعى، منصور هندى، د محمد عبد الله، عادل شمس، خالد بيومي، د علاء سلامة، د. شريف حمدي، محمد صبحي، نادية مصطفى، عاطف إمام، عادل مصطفى، أشرف السعداوي، محمد المحلاوي، محمد السعيد، عمر الخولي، خالد الغول، سعيد عثمان، ديفيد جميعي، عمرو شيحة، مصطفى داغر، أحمد العيسوي، رضا حنكش، أيمن سالم، حمادة كحلة، د عادل مصطفى، د.عاطف إمام، عامر العجينى، على الشريعى، حسام عزت، أيمن أمين، أيمن سالم، أسامة محمد حسن، رضا رجب، وتجرى الانتخابات في اكثر من مقر انتخابي بأكثر من محافظة مصرية.

وعلق مؤخرًا الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلًا: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليّا وإفساحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة، فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات المهن الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية.

وأكد أن تلك الثقة وضعت على عاقته مسؤولية كبيرة، ولن يخذل أعضاء النقابة، لافتًا إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس أولوياته.

وأضاف: “النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد.. وهذا مبني على الإدارة الجيدة للموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تدفع”.

وكان الفنان مصطفى كامل قد فاز بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية فى واقعة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مد عملية تصويت لإنتخابات المهن الموسيقية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

«صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى ميلاد عزت العلايلي: رحلة إبداعية في الفن

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين منة الشرقاوي ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «في ذكرى ميلاده.. عزت العلايلي رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».

ذكرى ميلاد الفنان عزت العلايلي 

وأفاد التقرير: «تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان القدير عزت العلايلي الذي ترك بصمة مميزة في عالم الفن بأعماله المتنوعة التي تجاوزت 200 عمل فني بين السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون».

وأضاف: «ولد الفنان عزت العلايلي في 15 من سبتمبر عام 1937، وعمل معد لبرامج تليفزيونية لفترة قبل أن يدخل مجال التمثيل ويبدأ أوزلى خطوات مسيرته الفنية عقب حصوله على بكالوريس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، وكانت اطلاقته من فيلم «رسالة من إمراة مجهولة» عام 1962».

أدوار بارزة في التليفزيون 

وتابع: «قدم عزت العلايلي العديد من الأعمال السينمائية، كما قدم أدورا بارزة في التليفزيون منها «رأس القطة» و«بوابة الحلواني» و«قيد عائلي»، كما حصل على العديد من الجوائز منها جائزة أحسن ممثل عن فيلم «الطريق إلى إيلات»، وحصل أيضا على تكريم وهران الدولي للفيلم العربي عام 2007».

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • لبحث الأزمات الأخيرة.. مؤتمر طارئ لنقابة الموسيقيين (غدًا)
  • «صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى ميلاد عزت العلايلي: رحلة إبداعية في الفن
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسين الشربيني
  • أشرف زكي: ناهد رشدي قاومت المرض اللعين خلال عشرات السنوات
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق
  • أحمد داش بـ«ملتقى ميدفست»: الفن مهمته الصدق ولا يشترط تقديم رسائل