الفن واهله، بعد نجاح طبطبلى كل ما تريد معرفته عن مرعي البريمو،يحتفل صناع فيلم مرعى البريمو ، اليوم الثلاثاء، بالعرض الخاص للفيلم، داخل إحدى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد نجاح "طبطبلى".. كل ما تريد معرفته عن "مرعي البريمو" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد نجاح "طبطبلى".. كل ما تريد معرفته عن "مرعي...

يحتفل صناع فيلم "مرعى البريمو"، اليوم الثلاثاء، بالعرض الخاص للفيلم، داخل إحدى السينمات على طريق العين السخنة، استعدادا لطرح الفيلم فى دور العرض السينمائية غدًا الأربعاء، وذلك بعدما حققت أغنية "طبطبلى" نجاحا كبيرا، وهي الأغنية التي يتم تقديمها ضمن أحداث الفيلم.

قصة فيلم "مرعي البريمو"

ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، التى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية. ويشارك هنيدى وعبد الباسط حمودة بالغناء خلال الأحداث، سيطر على البرمومو المواقف الكوميدية التى يواجهها هنيدى بسبب تجارته للبطيخ فى الصعيد إضافة إلى غناء هنيدى وكذلك غناء عبد الباسط حمودة خلال الأحداث.

أبطال فيلم "مرعي البريمو"

فيلم "مرعى البريمو" من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدى، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود.

  اغنية "طبطبلى"

ويذكر ان فريق شارموفرز، أغنيتهم الجديدة مع النجم محمد هنيدي بعنوان "طبطبلي"، وهى الأغنية التي يتم تقديمها ضمن أحادث فيلم "مرعي البريمو" بطولة هنيدي وغادة عادل الذى سينافس فى موسم الصيف.

هنيدي يعيش فترة نشاط فني

محمد هنيدى فى المنافسات السينمائية للعام الثالث على التوالى وذلك يحدث لأول مرة منذ عام 2008، أن يعرض له فيلم فى 3 سنوات متتالية، حيث عرض له العام الماضى 2022 فيلم "نبيل الجميل أخصائى تجميل"، الذى انطلق فى دور العرض خلال شهر ديسمبر الماضى، وفى عام 2021 تواجد هنيدى بفيلم النمس والإنس والذى عرض فى شهر أغسطس من هذا العام، وكان آخر تواجد لـ هنيدى في السينما 3 سنوات متتالية عندما قدم أفلام "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2008، و"عندليب الدقى" عام 2007، و"وش إجرام" عام 2006، ومنذ ذلك التوقيت لم يتواجد هنيدى سينمائى بشكل منتظم أو لسنوات متتالية مثل ما يقوم به خلال الفترة الحالية.

كلمات اغنية "طبطبلى"

السلام عليكوا الدنيا دى بصراحة عايزة تقليبة براحة زى الباشاميل بتكلكعوهالى وانا مالى انا عارف انا مالى مش للدرجة دى وفى ناس بتنادى باشا حل رجعينى يا دنيا بيبى رجعينى يا دنيا نونه كنت قطعت على عيبى انى من جوايا فله انا جاى فى هزار ودلع والهم خلع مش طالبه وجع فى دماغى enough لسه زى مانا والمشاكل واقفه صف اللى جوا هوا هوا متدلعتش انا عايز حد يطبطبلى حبة معلش انا عايز حد يروقنى ويرش دلع على الوش انا عايز حد يطبطبلى حبة معلش انا عايز حد يروقنى ويرش دلع على الوش مسجونى دلعونى ماشى رقصونى دحرجوا تماسى كلمونى لو هتبسطونى غير كده انا هعمل فيها ناسى اللى يهدى ميجيش جمبى واللى يودى ليه واجب عندى ودى ودى ودى ودى نفيستك تعبانة خليها عليا انا خلصانة مش عندى الحل انا يخسارة هشوف دلع لينا احنا االتنين انا عايز حد يطبطبلى حبة معلش انا عايز حد يروقنى ويرش دلع على الوش انا عايز حد يطبطبلى حبة معلش انا عايز حد يروقنى ويرش دلع على الوش انا اللى بطبطب وادلع لو حمرة تجلجل وتسمع لو جتلك قرعة انا مش هرجع اعملها عصير اعملها عصير محسوبك فاهم فى الطازة بدلت البذر بألماظة و بريموا فى مجالى مش بترازه متقولش لحد ده سر كبير رجعينى يا دنيا بيبى رجعينى يا دنيا نونه كنت قطعت على عيبى انى من جوايا فله انا عايز حد يطبطبلى بطبنى حبة معلش انا عايز حد يروقنى ويرش دلع على الوش انا عايز حد يطبطبلى حبة معلش انا عايز حد يروقنى ويرش دلع على الوش  

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نجاح "طبطبلى".. كل ما تريد معرفته عن "مرعي البريمو" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کل ما ترید معرفته عن مرعی البریمو بعد نجاح

إقرأ أيضاً:

عاجل - كل ما تريد معرفته عن الوزراء المستمرين في حكومة "مدبولي" الجديدة

كل ما تريد معرفته عن الوزراء المستمرين في حكومة "مدبولي" الجديدة.. كشفت مصادر مطلعة أن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، والمقرر حلف اليمين غدًا الأربعاء، يضم تسعة وزراء من الحكومة السابقة التي قدمت استقالتها للرئيس عبد الفتاح السيسي في مطلع يونيو الماضي، وفقًا لموقع مصر تايمز.

الوزراء المستمرين في حكومة "مدبولي الجديدةالدفاع والداخلية والنقل والرياضة والتعليم العالي.. باقونالفريق أول محمد زكي وزير الدفاع

وأفادت المصادر أن من بين الوزراء الذين سيستمرون في الحكومة الجديدة: الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل.

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

ويستمر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي.

دمج وزارات.. التعديل الوزراي 2024 

وأشارت المصادر إلى أن التشكيل الوزاري الجديد سيشهد دمج وزارة النقل مع وزارة الصناعة، ودمج وزارة التخطيط مع التعاون الدولي، ودمج وزارة الخارجية مع الهجرة. كما سيتم استحداث وزارة للاستثمار في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة. وأكد مصدر حكومي أن التغيير في الحكومة سيشمل عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

تغيرات واسعة النطاق.. التعديل الوزراي 2024 

كانت أكدت مصادرتغيير عدد كبير من الوزراء في التعديل الوزاري 2024 ويشمل من 16 لـ24 وزيرا.

أسامة الأزهري ضمن التعديل الوزاري

وأوضحت المصادر، أنه من المرجح أن يتم تغيير وزراء "التموين، التربية والتعليم، التعليم العالي، المالية، التضامن، البترول، الكهرباء، الصحة، البيئة، الزراعة، وزارة العمل".

وهذه أيضًا محلًا للتغيير الوزاري

وطبقًا لذات المصادر، فإن حقائب “الاتصالات، الخارجية، التنمية المحلية، الإسكان، الأوقاف، الري، السياحة، الشباب والرياضة، التجارة والصناعة، التعاون الدولي، وزارة الهجرة، قطاع الأعمال" محلًّا للتغيير الوزراي 2024، الذي تمَّ الاتفاق عليه.

مقالات مشابهة

  • عاجل-كل ما تريد معرفته عن التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية الجديد.. كل ما تريد معرفته عن حسن الخطيب
  • وزير المالية في الحكومة الجديدة.. كل ما تريد معرفته عن أحمد كوجك
  • كل ما تريد معرفته عن علاء فاروق وزير الزراعة الجديد
  • التشكيل الوزاري 2024.. كل ما تريد معرفته عن حكومة مدبولي الجديدة
  • عاجل - كل ما تريد معرفته عن الوزراء المستمرين في حكومة "مدبولي" الجديدة
  • كل ما تريد معرفته عن التهاب الكلى.. الأعراض والأسباب والعلاج
  • سيطرة اليمن المتطرف.. كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية
  • يبدأ اليوم.. كل ما تريد معرفته عن قرار غلق المحلات 2024
  • 6 أسئلة شائعة.. كل ما تريد معرفته عن التأشيرة الخليجية الموحدة