صحافة العرب:
2024-10-02@03:35:35 GMT

فن سوزان نجم الدين تتألق بفستان يعكس أنوثتها

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

فن سوزان نجم الدين تتألق بفستان يعكس أنوثتها

فن، سوزان نجم الدين تتألق بفستان يعكس أنوثتها،فاجأت الفنانة  سوزان نجم الدين  الجمهور، بإطلالة ناعمة خطفت الأنظار، وكعادتها حرصت على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سوزان نجم الدين تتألق بفستان يعكس أنوثتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سوزان نجم الدين تتألق بفستان يعكس أنوثتها

فاجأت الفنانة سوزان نجم الدين الجمهور، بإطلالة ناعمة خطفت الأنظار، وكعادتها حرصت على مشاركة متابعيها بصورة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وتألقت السورية سوزان بإطلالة جذابة وجريئة، حيث ارتدت فستان مجسم وقصير احمر اللون، دون أكمام، فيما انتعلت حذاء أنيق ذا كعب عالِ باللون الاحمر الرقيق، مما تناغم مع إطلالتها وأبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت سوزان تصفيفة شعر مميزة حيث تركت خصلاته اللامعة تتدلى بإنسيابية على كتفيها، كما وضعت مكياجاً ناعمًا، وأحمر الشفاة باللون الروز، مما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

يذكر ان اخر اعمال سوزان نجم الدين المسلسل السوري ‎"مربى العز" تأليف على الصالح، وإخراج رشا شربتجى، بطولة عباس النورى، محمود نصر، أمل عرفة، نادين خورى، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادى صبيح، حسن خليل، وآخرين.

فريق عمل مسلسل "مربى العز "

وتدور أحداث المسلسل حول «جواهر» التي تبث الفتنة بين الثلاث حارات وهي: حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية، حيث لكل حارة زعيم وستحاول سوزان نجم الدين أن تستعيد ملك والدها بعد أن سجن وتعرضت هي وأشقاؤها للتنمر والنبذ، إذ تحيك خطة مكتملة الأركان من أجل استعادة عز وملك والدها.

كما شاركت فى فيلم "تماسيح النيل" بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادي مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابلسي، بدرية طلبة، شريف حسني، ولما كتكت، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتم عرضه مؤخرًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتستعد النجمة السورية إلى البدء في التحضيرات النهائية من اجل تصوير مسلسل "الحشاشين"، والذي يٌعد الإنتاج الأضخم في رمضان المقبل، ويضم المسلسل مجموعة ضخمة من النجوم سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

IMG_٢٠٢٣٠٨٠١_٠٧٠٥٤٧ IMG_٢٠٢٣٠٨٠١_٠٧٠٥٣٩ IMG_٢٠٢٣٠٨٠١_٠٧٠٥٣٠ IMG_٢٠٢٣٠٨٠١_٠٧٠٥٢١

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوزان نجم الدين تتألق بفستان يعكس أنوثتها وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سوزان نجم الدين ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يوضح حقيقة اختيار ”صفي الدين” خلفاً ”لنصر الله ”

حزب الله يوضح حقيقة اختيار ”صفي الدين” خلفاً ”لنصر الله ”

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • صلاح الدين.. القبض على أحد أكبر المشعوذين في الشرقاط
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • من حسن نصر الله لهاشم صفي الدين
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • حزب الله يوضح حقيقة اختيار ”صفي الدين” خلفاً ”لنصر الله ”
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم
  • “روائع الأوركسترا السعودية” تتألق في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • روائع الأوركسترا السعودية تتألق في لندن.. فيديو