البوابة نيوز:
2024-07-08@23:03:02 GMT

مصرع شخصين في حادث تصادم بالقليوبية

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخصين مصرعهما، اليوم الخميس، في تصادم توك توك مع سيارة ملاكي على طريق شبين القناطر - الخانكة.

جرى نقل الجثتان إلى مستشفى شبين، وجرى التحفظ على المركبتين وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة ملاكى بطريق شبين - الخانكة.

انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن الحادث بسبب السرعة واسفر عن مصرع إثنين هما " ع ا ا " 21 سنة و "ا س س" 21 سنة، من مستقلي التوك توك، وجرى نقلهما للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طريق شبين القناطر مصرع شخصين في حادث مركز شرطة شبين القناطر

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم

لقي طفل بالفيوم مصرعه إثر سقوطه من أعلى مرجيحة بقرية الحسينية بمركز إطسا ,وتم نقل الطفل إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم اخطارا  من مأمور مركز شرطة اطسا بورود بلاغ من شرطة النجدة بتلقيها إخطار من مستشفى إطسا المركزي بوصول طفل جثه هامدة ادعاء سقوطه من أعلي مرجيحة غير مرخصة بقرية الحسينيه بدائرة مركز شرطة إطسا. .

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه وبالفحص تبين مصرع الطفل محمد. م.ج  10 سنوات ومقيم بقريه الحسينيه بدائرة مركز شرطة اطسا متأثرا بإصابته أثر سقوطه من أعلى مرجيحة أثناء لهو. . 

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي صرحت بتسليم جثمان الطفل لأسرته فور الانتهاء من الاجراءات وإستخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته بقرية الحسينيه بالفيوم وتولت التحقيق.

كلب يعقر 5 اطفال

وفى وقت سابق أصيب 5 أطفال بالفيوم، بإصابات متفرقة بالجسم، بعد أن عقرهم كلب مسعور بقرية منية الحيط بمركز اطسا في ، وتم نقلهم إلى مستشفى أطسا المركزى ، وتحرر محضر بالواقعة . واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة اطسا بورود بلاغ من مستشفى اطسا المركزي بوصول 5 أطفال مصابين، بعد أن عقرهم كلب مسعور بقريه منية الحيط، وتم نقلهم إلى مستشفى اطسا المركزي ، لاعطائهم المصل المضاد لعقر الكلب .

وكانت قرية منيا الحيط التابعه لمركز اطسا بالفيوم قد شهدت حالة من الخوف والرعب لظهور كلب ضال مسعور قام بعقر 5 أطفال بالقريه، وفر هاربا ولم يتمكن الاهالي من الامساك بالكلب المسعور .

تم تحويل الاطفال ال 5 إلى مستشفى اطسا المركزي لأخذ المصل، وتم خروجهم جميعا بعد تحسن حالتهم الصحية، كما تم إخطار مديرية الطب البيطري وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب من مياه ترعة قرية الدير بالقليوبية
  • انتشال جثة شاب غرق داخل ترعة بقرية الدير بالقليوبية
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة
  • مصرع شاب غرقًا في مساه شاطئ إدكو بالبحيرة
  • حبس عاطل لحيازته مواد مخدرة بالقليوبية
  • تحريات المباحث تكشف سبب مصرع شاب بإحدى قرى العياط فى الجيزة
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الجيزاوى بالعياط
  • مصرع شخص وإصابة صديقه إثر تصادم "ميكروباص وموتوسيكل" بالبحيرة
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه في حادث تصادم بالقليوبية
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم