شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حليمة لـ سفيرة بريطانيا جهودكم من شأنها تعزيز استقرار ليبيا ، بحثت وزيرة العدل بحكومة الدبيبة،  حليمة عبدالرحمن، مع  سفيرة المملكة المتحدة البريطانية  لدى ليبيا 8221; كارولين هورندال 8221; والوفد المرافق .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «حليمة» لـ سفيرة بريطانيا: جهودكم من شأنها تعزيز استقرار ليبيا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«حليمة» لـ سفيرة بريطانيا: جهودكم من شأنها تعزيز...

بحثت وزيرة العدل بحكومة الدبيبة،  حليمة عبدالرحمن، مع  سفيرة المملكة المتحدة البريطانية  لدى ليبيا ” كارولين هورندال” والوفد المرافق لها؛ ملف حقوق الإنسان والمصالحة الوطنية.

ومن جانبها وأكدت “حليمة” على عمق العلاقات بين البلدين الصديقين وعلى جهود المملكة في دعم استقرار دولة ليبيا، المتعلقة بملف حقوق الإنسان والمصالحة الوطنية.

وتابعت أن جهود بريطانيا من شأنها “تعزيز استقرار البلاد وفتح آفاق التعاون بين المملكة المتحدة ودولة ليبيا متمثلة بوزارة العدل في مجال التدريب والتأهيل وبناء القدرات”.

ومن جانبها أكدت السفيرة البريطانية على “الدور المهم الذي تقوم به وزارة العدل بحكومة الدبيبة في ملف حقوق الإنسان والمصالحة الوطنية اللذين يقودان إلى تعزيز وحدة البلاد”.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «حليمة» لـ سفيرة بريطانيا: جهودكم من شأنها تعزيز استقرار ليبيا  وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لـ سفیرة بریطانیا

إقرأ أيضاً:

نمو السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية 17 % بنهاية الربع الثاني 2024

سجل إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية نموًا بنسبة 17.47 % بنهاية الربع الثاني لعام 2024 بواقع 40,697 ألف سجل مصدر، مقارنة بـ 34,645 ألف سجل تجاري في الفترة المماثلة من العام 2023، وذلك وفق نشرة قطاع الأعمال الصادرة عن وزارة التجارة للربع الثاني من العام 2024.

وتصدرت منطقة الرياض أعلى مناطق المملكة من حيث إصدار السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية, بـ 16,535سجلًا تجاريًا, في حين بلغ إجمالي عدد السجلات المصدرة في مكة المكرمة 10,325، تلتها الشرقية بـ 6,525، ثم المدينة المنورة 1,938, فالقصيم 1,326.

ويعد تعزيز منظومة أعمال التجارة الإلكترونية أحد أهداف برنامج التحول الوطني الداعمة لتحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك لأهمية التجارة الإلكترونية ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني، خاصة أن المملكة من أعلى 10 دول نمواً في مجال التجارة الإلكترونية.

اقرأ أيضاًالمملكةلتدريب 150 من أبناء وبنات الوطن.. “الوطنية للإسكان”: انطلاق “واعد 4” بعدد من المجالات

وتسعى الوزارة إلى تحفيز هذه السوق وزيادة الثقة في تعاملاته وحماية حقوق المتعاملين في بما يعزز النمو ويسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

مقالات مشابهة

  • سفيرة السودان ببرلين تلتقي وزيرة الدولة بالخارجية الألمانية
  • محمد بن راشد يهنئ كير ستارمر بمناسبة توليه رئاسة الوزراء في بريطانيا
  • بريطانيا.. استقرار الجنيه الاسترليني بعد صدور النتائج الأولية للانتخابات
  • وزير الزراعة يكشف لمصراوي أولوياته في الوزارة خلال المرحلة المقبلة
  • المملكة ورومانيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الزراعي
  • نمو السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية 17 % بنهاية الربع الثاني 2024
  • بن فرحان يبحث مع بوريل سبل تعزيز العلاقات بين المملكة والاتحاد الأوروبي
  • «التومي» يبحث مع سفير بريطانيا أوجه التعاون المشتركة
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • «العابد» يبحث أوضاع العمالة البنغالية وسبل تحسين ظروفهم