شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مونديال السيدات إنجلترا تسحق الصين في ختام دور المجموعات، تمكن المنتخب الإنجليزي من الحاق هزيمة ساحقة بنظيره الصيني 6 1 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات.

. إنجلترا تسحق الصين في ختام دور المجموعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات.. إنجلترا تسحق الصين في ختام دور...
تمكن المنتخب الإنجليزي من الحاق هزيمة ساحقة بنظيره الصيني (6-1) في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023. وافتتحت المهاجمة الإنجليزية أليسيا روسو مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الرابعة من انطلاق صفارة البداية. وضاعفت زميلتها لاورين هيمب النتيجة بحلول الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.

وبدورها ضاعفت المهاجمة الإنجليزية الغلة لبلادها بإحرازها هدفين متتاليين في الدقيقتين (41 و56) تخللهما الهدف الصيني اليتيم الذي سجلته اللاعبة وانغ شوانغ عند الدقيقة 57 من ضربة جزاء.

وأضافت المهاجمة الإنجليزية كلوي كيلي الهدف الخامس بحلول الدقيقة 77، ومن ثم اختتمت زميلتها المهاجمة راشيل دالي سداسية بلادها في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

في المقابل مني منتخب الصين بالهزيمة الثانية، واكتفى بالمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط، وودع النسخة التاسعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات، التي تستضيفها نيوزيلندا وأستراليا حاليا.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات.. إنجلترا تسحق الصين في ختام دور المجموعات وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إنجلترا وسويسرا للأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي

انتهى الشوط الثاني من مباراة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره السويسري بالتعادل الإيجابي 1/1، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

مرتضى منصور يقيم عزاء للاعب أحمد رفعت بالحامديه الشاذليه

وتقدم المنتخب السويسري في المباراة عن طريق اللاعب بريل إيمبولو في الدقيقة 75، بينما تعادل الإنجليز في الدقيقة 80، من خلال اللاعب بوكايو ساكا.

ويتجه المنتخبان الإنجليزي والسويسري للأشواط الإضافية، وحال استمر التعادل الإيجابي بينهما فأنهما سيتجهان لركلات الجزاء الترجيحية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الإنجليزي، قدأ بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، ايزري كونسا، كيران تريبيير.

خط الوسط: ديكلان رايس، كوبي ماينو، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، فيل فودين، هاري كين.

مقالات مشابهة

  • الأربعاء المقبل..هولندا أمام إنجلترا في بطولة كأس أمم أوروبا
  • أمم أوروبا.. إنجلترا وهولندا تضربان موعداً نارياً في نصف النهائي
  • موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. إنجلترا تتأهل إلى المربع الذهبي من بوابة سويسرا
  • إنجلترا تتأهل إلى المربع الذهبي لكأس أوروبا
  • بركلات الترجيح.. منتخب إنجلترا يهزم سويسرا ويصل نصف نهائي يورو 2024
  • أهداف مباراة إنجلترا وسويسرا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • يورو 2024.. إنجلترا وسويسرا للأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي
  • كوبا أمريكا 2024: صدام قوي يجمع البرازيل وأوروجواي في ختام الدور ربع النهائي
  • يورو 2024: إنجلترا تلاقي سويسرا وهولندا في مواجهة تركيا في ختام الدور ربع النهائي