شهد طريق القطامية العين السخنة حادث انقلاب سيارة ميكروباص مما أسفر عن اشتعال النيران بها مما أدى إلى مصرح شخصان وإصابة 12 آخرين تم نقلهم المستشفيات لتلقي العلاج اللازم والمتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى بذات المستشفى.

تلقى مرفق إسعاف السويس بلاغات من قائدي السيارات المارة على طريق "القطامية - السخنة" تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص واشتعال النيران بها بعد المرصد اتجاه العين السخنة، وعلي الفور وجه الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق إسعاف السويس، 10 سيارات لموقع الحادث لتقديم التأمين الطبي اللازم بموقع الحادث للمصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

انتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع البلاغ لمعاينة الحادث وقد تبين انقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات رقم "ق ه ر 2396" واشتعال النيران فيها وعلى متنها 14 راكبا.

أسفر الحادث عن مصرع شخصين من الركاب، فيما أصيب 12 آخرون وحالتهم الصحية تتراوح متوسطة إلى خطيرة، وبينهم حالات مصابة بحروق من الدرجة الأولى

وأفاد مصدر طبي أنه تم نقل 10 مصابين بواسطة رجال الإسعاف إلى أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، ورفض 2 مغادرة موقع الحادث في الإسعاف بعد تلقيهم التأمين الطبي إثر إصابتهم بكدمات وسحجات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السويس حادث محافظة السويس طريق السخنة حادث سيارة ميكروباص طريق القطامية مصرع وإصابة 14 شخص ا انقلاب سیارة میکروباص

إقرأ أيضاً:

مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 35 آخرين، منذ قليل، إثر حادث انقلاب أتوبيس يقل 50 راكباً، على طريق محور قرية عبدالرحمن المستجد، أمام محطة بنزين الوطنية جنوب العلمين، بالساحل الشمالي، وتم نقل المصابين والجثتين إلى مستشفى العلمين التخصصي.

وكانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف قد تلقت بلاغاً بالحادث، وعلى الفور تم الدفع بـ 17 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث إنقلاب الأتوبيس، وإخلاء 35 مصاباً وجثتين، إلى مستشفى العلمين التخصصي، حسب البيان المبدئي حول الحادث وجارِ المتابعة.

وانتقلت إلى مكان الحادث، فور وقعه، سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، للمشاركة في إسعاف المصابين وإخلائهم إلى المستشفى، ورفع أثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.

 







مقالات مشابهة

  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصر.. مصرع 5 أشخاص وإصابة العشرات في انقلاب حافلة سياحية
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • هربًا من الحر.. مصرع طفل غرقًا فى شاطئ السماد بالسويس
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى