قال محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لڤودافون مصر، إن الشركة تمكنت من تحقيق نتائج مالية وتشغيلية استثنائية في العام المالي المنتهي في مارس 2024، وهو ما يعكس ثقة المجتمع المصري في شركتنا التي تخدم هذا السوق المهم منذ 25 عامًا. 

أضاف عبد الله أن ڤودافون لم تتمكن فقط من تحقيق أداء مالي قوي خلال العام المالي الفائت، ولكن أكدت أيضًا ريادتها في العديد من المجالات واستطاعت ترسيخ مكانتها كأحد أهم شركات القطاع الخاص التي تساهم في تطوير ورقمنة القطاعات الحيوية في مصر بما يتماشى مع استراتيجيتها التي تضع العميل على رأس أولويتها.

 أعلنت ڤودافون مصر عن نتائجها المالية والتشغيلية المتميزة للعام المالي المنتهي في 31  مارس 2024، حيث استطاعت تحقيق نمو هائل في الإيرادات وهو ما يعكس قوة الاستراتيجية التي تتبناها الشركة وتركيزها على تحقيق التميز والابتكار في كل جانب من جوانب عملها، حيث سجلت الشركة نموًا في إجمالي الإيرادات بنسبة 37.2% على أساس سنوي، لتصل إلى 55.4 مليار جنيه مصري.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة الفنان ومخرج الأوبرا الدكتور عبد الله سعد؛ وذلك تقديرًا لمسيرته كفنان وكمخرج أوبرالي له الكثير من الأعمال مخرجا وممثلا .

ولد الفنان عبد الله سعد في القاهرة، ودرس الموسيقى بمعهد الكنسرفتوار بالقاهرة، و بعد تخرجه عمل معيدًا في المعهد حتى عام 1992، ثم درس الإخراج بالمعهد العالى للفنون المسرحية، وسافر إلى إيطاليا في منحة من وزارة الثقافة لمدة عامين، وحصل على أعلى مؤهل فى الإخراج. وعمل مغنيًا في دار الأوبرا المصرية منذ عام 1974 حتى 1992، واشترك بالغناء في مسابقات ومهرجانات عديدة.

ومن أعماله كممثل: ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ تخاريف مع الفنان محمد صبحي عام 1989، وشارك في  مسلسل الثعلب عام " 1993" ، وفيلم ( العميل رقم ١٣), كما شارك في مسلسل على باب مصر، ومسلسل الشارد.

الدكتور عبد الله سعد يعمل حاليا أستاذا بأكاديمية الفنون، وسفيرًا للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وتم تكريمه مؤخرًا، وعن حيثيات اختياره فهي أن مسؤولي الأمم يتتبعون حركة الفنان وأنشطته، وهو أول مخرج مصري متخصص فى الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • بدء برنامج "المستكشف المالي" في "الدراسات المصرفية"
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد
  • خلاف بين قطبي اليمين المتشدد بإسرائيل.. اتهامات علنية بين سموتريتش وبن غفير
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: نتنياهو لم يشكل لجنة تحقيق في سلوك الشرطة ضد المتظاهرين
  • نضال من أجل تحقيق سلام عادل
  • مصر تربح الرهان.. انطلاقة قوية للاقتصاد بسبب الاستقرار المالي
  • المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في صناعة التأمين
  • بعد أكبر خسائر يومية للسهم .. رئيس Nike في مرمى الانتقادات
  • البنك المركزي يوقف عمليات التحويل الداخلي .. تعرف على البدائل والانعكاسات على أسعار الصرف .. خبراء الاقتصاد يتحدون
  • «المالية»: سددنا 25 مليار دولار من الدين العام منذ مارس الماضي