شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باريس سان جيرمان يشكو مبابي للفيفا بدليل خطير على الخيانة، تتواصل المفاجآت في العلاقة السيئة بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومهاجمه الدولي كيليان مبابي، في ظل رفضه مغادرة الفريق الباريسي هذا الصيف، وسط .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان يشكو مبابي للفيفا بدليل خطير على "الخيانة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان يشكو مبابي للفيفا بدليل خطير على...

تتواصل المفاجآت في العلاقة السيئة بين باريس سان جيرمان الفرنسي ومهاجمه الدولي كيليان مبابي، في ظل رفضه مغادرة الفريق الباريسي هذا الصيف، وسط الكثير من الغموض بشأن مستقبله.

وكان مبابي قد رفض في الأيام الماضية، عرضا خرافيا من الهلال للتعاقد معه، حيث لم يدلي اللاعب حتى الأن بأي مؤشر يؤكد رحيله عن باريس، ولكن الموقف الحالي لن يظل معلقا حتى نهاية الميركاتو.

مرتضى منصور يهاجم حكم مباراة الزمالك والشباب.. ويهدد بالانسحاب

باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

وتشير الدلائل إلى أن مبابي يرغب في الانتقال لريال مدريد خلال الصيف المقبل، من أجل الحصول على مكافأة الولاء (90 مليون يورو) من باريس سان جيرمان هذا الموسم، بالإضافة لراتبه البالغ 60 مليون يورو.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يحاول باريس سان جيرمان دفع مبابي للرحيل هذا الصيف، لتحقيق أقصى استفادة مالية منه، قبل أن يرحل مجانا خلال ميركاتو 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتم استبعاد مبابي من معسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد في اليابان وكوريا الجنوبية، في انتظار عرض رسمي يحسم أمر رحيله عن الفريق الباريسي، وهو ما لم يحدث حتى الأن.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

تطور خطير وشكوى ضد مبابي: 

كشفت صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن باريس سان جيرمان قد يضطر حال لم يرحل مبابي عن الفريق خلال الأيام المقبلة، لتقديم شكوى ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وسيشكو باريس سان جيرمان مبابي للفيفا، بداعي خرق القوانين، والاتفاق مع ريال مدريد على انتقاله للفريق الملكي، قبل دخوله الفترة الحرة في عقده مع النادي الفرنسي.

ولا يمتلك باريس سان جيرمان، أي دليل ضد مبابي بأنه قد اتفق مع ريال مدريد على الانتقال لصفوفه، خاصة مع تصريحات اللاعب المستمرة بأنه يريد استكمال مسيرته مع الفريق الباريسي.

وعلى مستوى ريال مدريد، مازال النادي الإسباني ينتظر كأحد أساليب الضغط على باريس سان جيرمان، لقبول العرض المالي المنخفض الذي سيقدمه للظفر بالهداف الفرنسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يشكو مبابي للفيفا بدليل خطير على "الخيانة" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

طيران بلقيس يشكو تعنت وزارة النقل في عدن ويكشف مخالفتها للتوجيهات الحكومية

تسبب خلاف بين وزارة النقل وهيئة الطيران اليمنية من جهة وشركة طيران بلقيس من جهة أخرى في معاناة لعشرات اليمنيين العالقين في مطار القاهرة معظمهم من المرضى.

 

ويتهم طيران بلقيس هيئة الطيران بالعمل على عرقلة رحلاتها لصالح شخصيات نافذة برغم توجيهات الحكومة، فيما تقول الهيئة إن الطائرة التي تملكها الشركة تحتاج إلى صيانة.

 

وقالت الشركة -في مذكرة لها رفعتها إلى رئيس الحكومة حصل "الموقع بوست" على نسخة منها- إن وزارة النقل في عدن لا زالت تتعنت في منح تجديد الترخيص للشركة رغم صدور توجيهات من رئيس الحكومة بتجديد ترخيص الشركة.

 

وطالبت رئيس الوزراء بالتدخل لوقف كل الممارسات والمحاولات غير القانونية والمتحاملة ضد وجودها وضد نشاطها من خلال المحاولات العديدة والمتكررة لإيقافها عن العمل رغم التزامها وخدماتها المتميزة التي تقدمها للمواطن.

 

 

ودعت الحكومة إلى انصافها من من وكيل قطاع السلامة (المدعوم من وزير النقل) -المحسوب على المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا- والذي يستخدم الأساليب غير القانونية ورفع تقارير غير مهنية وغير صادقة.

 

وبخصوص الطائرة المستأجرة، ذكرت شركة بلقيس أن كل ما ذكره وزير النقل في مذكرته الصادرة بتاريخ 31 أغسطس الماضي يتنافى تماما مع الحقيقة، والتي يدعى فيها أن الشركة لم تلتزم بشرط شراء الطائرة رغم منحها فترة سماح سنتين من قبل رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي ونائبه عيدروس الزبيدي.

 

 

 وأكدت أنه تم ابلاغهم على الاتفاق على شراء طائرة وتم إرسال مواصفاتها لهم قبل شهرين من انتهاء رخصة التشغيل الخاصة بالشركة وتم ابلاغهم بذلك بعدة مذكرات.

 

وبحسب شكوى الشركة فإن وزير النقل يطالب بتطبيق النظام على الشركة في حين يقوم هو شخصيا بخرق النظام بشكل واضح وصريح بتعيين وكيل قطاع السلامة للتفتيش على شركتنا وعلى شركات الطيران وهو لا يزال موظف إلى يومنا هذا في شركة منافسة (طيران اليمنية)، والذي اعتبرته تضارب صارخ للمصالح وخرق واضح للنظم والقوانين الخاصة بقطاع الطيران.

 

 

وطالبت شركة بلقيس من رئيس الحكومة بالتدخل والتوجيه الواضح لوزير النقل والهيئة العامة للطيران المدني بتجديد رخصة المشغل الجوي لمدة عام واستكمال إجراءات تسجيل الطائرة كي تتمكن الشركة من أداء مهامها وواجباتها والتزاماتها.

 

كما بعثت الشركة مذكرة شكوى إلى النيابة العامة في عدن تتهم فيها وزير النقل عبدالسلام حميد ووكيل قطاع السلامة والطيران محمد مقبل، بالوقوف وراء تعطيل عمل الشركة وإيقاف رحلاتها.

 

 

وذكرت أن الوزير رفض التوجيهات الرئاسية وتوجيهات رئاسة الوزراء بتجديد تصريح الشركة وإعادة تشغيل رحلاتها دون أي أسباب تستدعي ذلك ضاربا بتلك التوجيهات عرض الحائط، فارضا بذلك حصارا خانقا على المواطنين المسافرين العالقين في المطارات، دون أدنى شعور بالمسؤولية والإنسانية تجاه المرضى والجرحى والأطفال وكبار السن.

 

 

وأكدت شركة بلقيس للطيران احتفاظها بالمطالبة بالتعويض عن كل ما تعرضت له من أضرار وخسائر مالية ومعنوية وتشويه سمعتها.

 

وكان رئيس الوزراء أحمد عوض بن مبارك قد وجه وزارة النقل في الثاني من سبتمبر الجاري، بالسماح للشركة باستئناف رحلاتها حتى نهاية العام الجاري.

 

أظهرت لقطات فيديو تكدس العديد من المسافرين في مطار القاهرة وعدم قدرتهم على العودة إلى اليمن على متن طيران بلقيس.

 


مقالات مشابهة

  • ”المولد النبوي” ذريعة جديدة.. الحوثيون يلفقون تهمة الخيانة لطالب في إب بعد وشاية من مديره!
  • بوكا جونيورز يشكو رودريغيز بعد توقيعه للاتحاد
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • محمد فضل الله: نادي نيس وعبد المنعم خالفوا القواعد الدولية للفيفا
  • حكم قضائي غير مسبوق في روسيا.. السجن 15 عاماً لعالم صواريخ فرط صوتية بتهمة الخيانة العظمى
  • طيران بلقيس يشكو تعنت وزارة النقل في عدن ويكشف مخالفتها للتوجيهات الحكومية
  • مسرور بارزاني يشكو من التدخلات السياسية المعارضة لعمل حكومته بمكافحة الفساد
  • معركة «الرواتب» بين مبابي وسان جيرمان تدخل المحاكم