حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على لقاء عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ  في حضور المهندس محمد الصافي السكرتير العام للمحافظة وذلك لاستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة، وكذا متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

واستمع المحافظ لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، موجهًا باتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها فورًا وتلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأكد محافظ الشرقية أن لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تأتي لمناقشة كافة المشكلات التي يعاني منها المواطنون والوقوف على كافةاحتياجاتهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية، مشيدًا بأهمية هذه اللقاءات والتي تتيح مجالًا واسعًا لمناقشة هذه التحديات ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام.

ومن جانبهم قدم نواب البرلمان الشكر لمحافظ الشرقية لاستقباله لهم واستماعه لمشاكل دوائرهم ومناقشة موقف المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والاطلاع على حجم المجهود الذي تبذله الدولة في كافة القطاعات لتوفير الحياة الكريمة لهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية نواب البرلمان محافظ الشرقية

إقرأ أيضاً:

رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم

أعلنت محافظة الجيزة أنه تنفيذا لتكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن، جرى عقد لقاءات أسبوعية مع المواطنين لبحث احتياجاتهم والاستماع لشكاواهم وتلبية متطلباتهم.

تنظيم لقاء مع المواطنين

وتابع محافظ الجيزة تنظيم حي المنيرة الغربية لقاء مع المواطنين برئاسة رمضان عبد الباري، للاستماع إلى شكاوى المواطنين ومناقشتها مع الجهات المعنية وبحث سبل حلها وسرعة البت في عدد من الطلبات، التي شملت عرض أحد العقارات على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار قرار صيانة لمواسير الصرف الصحي لتضرر السكان من قاطني العقار.

بحث جدوى تأجير الساحة

وجرى خلال اللقاء، بحث طلب أحد المواطنين لاستئجار ساحة انتظار، والتوجيه بسرعة بحث الطلب من قبل إدارة الساحات والمواقف بالحي، وبحث جدوى تأجير الساحة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة آليات تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • محافظ الغربية: نتواصل بشكل مستمر مع نواب البرلمان لتحقيق احتياجات المواطنين
  • نقيب فلاحين الشرقية: نتعرض لتجاهل غير مقبول من محافظ الإقليم
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • محافظ كفر الشيخ يناقش مشكلات الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ القاهرة يلتقي بعدد من نواب تنسيقية الشباب
  • محافظ القاهرة: مصلحة المواطن هدف العمل المشترك بين أعضاء البرلمان والأجهزة التنفيذية
  • محافظ الشرقية يهدي درع المحافظة لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده العلمية والدعوية
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات