سواليف:
2024-07-03@13:48:53 GMT

سريع التردد ،،، خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

#سريع_التردد ،،، خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح

خالد حسين العمري

وين رايحة الشباب؟ ع الزرقا؟ ،،، هكذا يبادرنا كنترولية الباصات المتجهة من عمان إلى الزرقاء ، وبعد مسيرة عدة كيلومترات يفاجاؤننا الكنترولية بأن الرحلة إلى ماركا واللي مش عاجبه يبلط البحر ،، هذا ما كان يحدث على مدار السنوات القليلة الماضية.

وأيضا نركب يوم الإثنين بأجرة (60) قرش مثلا لنتفاجأ يوم الثلاثاء بأنها أصحبت (70) قرشا، طب يا جماعة الخير ليش؟ وكيف؟ كان البعض منهم يتلطف بالرد بأن التكلفة زادت بسبب التحويلات أما البعض الآخر فينظر للراكب شذرا دون أن ينبس ببنة شفة.

منذ يومين قام جلالة الملك بافتتاح خط باص سريع التردد بين عمان والزرقاء والذي طال انتظاره، والتغذية الراجعة خلال اليومين الماضيين من أجمل وأروع ما يكون، سواء على نظافة الباصات وتهويتها، أم على التزامها بالوقت إضافة للتعامل اللطيف من العاملين وغيرها من مزايا خط النقل العام هذا، والميزة الأكبر هو الخلاص من تحكم باصات النقل الخاصة سواء بمحطات الوقوف أو بالأجرة التي كانت مثل البورصة الصاعدة باستمرار. نسأل الله دوام النقل العام، وأن يمتد لباقي محافظات المملكة ومدنها وقراها وبودايها

مقالات ذات صلة كنوز السنّة النبوية المطهّرة 2024/05/15

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد

معركة حاسمة تشهدها مدينة جيلزنكيرشن، بقيادة إنجلترا وسلوفاكيا في صراع بطاقات ربع نهائي يورو 2024، والتي يسعى خلالها المنتخبان لحجز تذكرة الوصول إلى الدور التالي، والذهاب بعيدًا في البطولة القارية، والتي ستقام على ملعب فيلتينس أرينا في جيلزنكيرشن، اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات دور الـ16.. فما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفاكيا؟

بي إن سبورتس تعد الناقل الحصري لبطولة يورو 2024، لكن هناك بعض القنوات اعتزمت إذاعة المباريات الخاصة بالنسخة الحالية من البطولة بشكل مجاني، من أجل إتاحة الفرصة لمحبي اليورو لمشاهدة منتخباتهم المفضلة، وتأتي تلك القنوات على النحو التالي:

قناة Rai 2    

القمر الصناعي: Hotbird 13B

التردد: 11766 MHz

معدل الترميز: 29900

الاستقطاب: أفقي

قناة HRT 2

القمر الصناعي: Eutelsat 16A

التردد: 11595 MHz

معدل الترميز:30000

الاستقطاب: عمودي

يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية بعد تأهلهما من دور المجموعات، حيث تصدرت إنجلترا مجموعتها بـ5 نقاط، بينما احتلت سلوفاكيا المركز الثالث في المجموعة وصعدت كأحد أفضل منتخبات المركز الثالث.

يتطلع كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة، حيث يدركان أن الفوز في هذه المرحلة سيضعهم على بعد خطوات قليلة من تحقيق الحلم الأوروبي.

تتمتع إنجلترا بميزة تاريخية في مواجهتها لسلوفاكيا، حيث لم تخسر أمامها في أي مباراة سابقة، مما يمنحها دفعة معنوية قوية قبل اللقاء المرتقب، بينما على الجانب الآخر، فإن منتخب سلوفاكيا يتسلح بعزيمة قوية ورغبة عارمة في تحقيق المفاجأة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب في النسخة الحالية من البطولة. 

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعا قويا بين المنتخبين، حيث يتمتع كلاهما بلاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة في أي لحظة، وتأتي المباراة وسط توقعات جماهيرية كبيرة بحضور جماهيري غفير في ملعب فيلتينس أرينا، حيث تسعى جماهير المنتخبين لمساندة لاعبيهما وتحفيزهم على تحقيق الفوز.

مقالات مشابهة

  • خبير: تعيين نواب لرئيس الوزراء خطوة مهمة لدفع العمل التنفيذي وإعداد كوادر جيدة
  • كاتب سوداني: ما يحدث في القاهرة خطوة سياسية في الطريق الصحيح
  • الحوثي يعلق على الهدية الكويتية
  • 6 أيام عمل أسبوعيا.. دولة "تسير في الاتجاه المعاكس"
  • كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • بالفيديو.. الغرف التجارية: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة مهمة للنهوض بالاقتصاد الوطني
  • زحلة تطلق النقل العام في شوارعها.. تجربة رائدة تجعلها نموذجاً للمناطق اللبنانية
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • "سيدات الأعمال": مؤتمر "الاستثمار المصري الأوروبي"خطوة على الطريق الصحيح