إضافات GTA Online: Los Santoe مع بدء الشهر الحالي كما تعودت الشركة المنتجة في كل فترة . قصيرة سواء كل أسبوع أو شهر علي أقصي تقدير يتم طرح العديد من مزايا GTA Online: Los Santos . لعشاق اللعبة علي مستوي العالم مع إضافة العديد من التطويرات والتحديثات في طريقة اللعب الداخلية . حيث تأتي اللعبة هذا الشهر مع 5 مهام جديدة تدعي مهام الدول الخمسة والتي عرضتها .

الشركة المنتجة علي الصفحة الرئيسية بالموقع الرسمي ونوهت علي أنه سيتم توزيع . مكافآت GTA Online: Los Santos بشكل مجاني ليس في هذا الشهر فحسب ولكن حتي شهر سبتمبر القادم . وسنتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة باللعبة الأكثر انتشاراً عبر سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

إضافات GTA Online: Los Santoe

بدء من اليوم وحتي بداية الشهر القادم في اليوم الرابع منه أحصل علي العديد من المكافآت المجانية . التي نوهت عنها الشركة وليس ذلك فحسب ولكن نوهت الشركة بأن المكافآت في اللعبة سيتم توزيعها بشكل شهري وستكون متنوعة في اتجاهات مختلفة . في لعبة GTA Online: Los Santos وذلك عبر المهام الخمس الجديدة بجانب مكافآت مضاعفة علي أرض الفرص داخل اللعبة . كما عبر المهمة الجديدة وهي Red Dead Online استمتع بالتحديات التنافسية . وأحصل علي Gold بجانب $ 2X RDO مع مكافآت لمدة خمس أسابيع قادمة بشرط أن تكمل حدث . Free Roam في كل أسبوع جديد لتحصل علي مكافآت GTA Online: Los Santos أو أي نسخة أخري من لعبة Grand Theft Auto .

ما هي إضافات GTA Online: Los Santoe

بجانب العديد من مكافآت GTA Online: Los Santos المستمرة لمدة 5 أسابيع أضيف للعبة الآتي :-

أحصل علي مكافأة خريطة الكنز حتي 14 من الشهر التي تؤدي إلي جر O Creagh Run . كما ضمن هدايا GTA Online: Los Santos أحصل علي 21 بندقية جديدة ناسفة حتي يوم 21 بالشهر . كذلك بجانب ثلاث علاجات صحية مضافة مؤخراً في اللعبة أحصل عليها حتي يوم 28 من الشهر . أما مكافآت GTA Online: Los Santos الرائعة خصم 50% علي الخانة الثابتة بالمغامرات حتي 4 سبتمبر أبحث عن البرقية الجديدة من J في وقت لاحق بهذا الشهر ستعرضه الشركة في اللعبة . التي ستحتوي علي أنباء خاصة بهدف جديد ثابت بمغامرات تتخللها العديد من المكافآت . لعبة GTA Online: Los Santos

بجانب ما تم عرضه من إضافات GTA Online: Los Santoe ومكافآت حتي الشهر القادم تم وضع مهام . التجوال المجانية في اللعبة التي تخص ترقب الغرباء في مغامراتها أثناء التنقل الخاص بك بين المغامرات . حيث ستقودك التفاعلات في لعبة GTA Online: Los Santoe للالتقاء بشخصيات جديدة . مألوفة في المسار الجديد Free Roam Mission حيث تختلف مغامراتها وصراعاتها . وفقاً للمكافآت المزدوجة عند نهاية كل مغامرة علي حدا .

مزايا GTA Online: Los Santos GTA Online: Los Santos ما الذي سيحدث في GTA Online: Los Santos حتي 4 سبتمبر

ضمن مزايا GTA Online: Los Santos التي نوهت عنها الشركة المنتجة بأن هناك مكافآت شهرية تستمر . لمدة طويلة بعد تخطي مغامرات الخارجين عن القانون داخل اللعبة كما يجب إكمال سلسلة التحدي اليومي لمدة 5 أيام من بداية هذا الشهر حتي شهر سبتمبر القادم . كذلك بجانب حصولك علي 5 سبائك ذهبية في لعبة GTA Online: Los Santos في أحدي العناصر وهي . Bounty Hunter و Free Roam و Day Of Reckoning مع خصم 30% علي العناصر . الخاصة بمغامرات Bounty Hunter .

إضافات GTA Online: Los Santoe التي تأتي بداية هذا الشهر وتستمر مع المكافآت الحصرية حتي يوم 4 سبتمبر القادم بالعديد من المكافآت الحصرية مع الخمس مغامرات الجديدة المضافة مؤخراً داخل لعبة GTA Online: Los Santos عرضنا التفاصيل الخاصة بذلك في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

الحل السريع.. طريقة القضاء على الصراصير والنمل والحشرات الطائرة بمكونات موجودة في بيتك بدون مبيد حشري

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العدید من هذا الشهر فی اللعبة

إقرأ أيضاً:

إنتاج لعبة RPG من فئة AAA استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender

أعلنت شركة Paramount للتو أنها ستمضي قدمًا في لعبة فيديو جديدة استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender، والتي ستطورها شركة Saber Interactive. بالنسبة للمبتدئين، تقف Saber وراء عناوين مثل Snowrunner وTeardown. كما تتمتع بخبرة كبيرة في إنتاج المحتوى المرخص، حيث نشرت Evil Dead: The Game وWorld War Z: Aftermath، من بين أمور أخرى.

إن وجود لعبة جديدة في عالم Avatar ليس بالأمر الملحوظ في حد ذاته. بعد كل شيء، كان هناك الكثير بالفعل. ومع ذلك، تتفاخر شركة Paramount بالفعل بالعنوان، وتسميه "لعبة RPG من فئة AAA" وتزعم أنها ستكون "أكبر لعبة فيديو في تاريخ الامتياز". هذا ليس مستوى مرتفعًا تمامًا، نظرًا للتاريخ الصعب للرسوم المتحركة في مجال الألعاب. كانت هناك لعبة واحدة جيدة تشبه Bayonetta والتي تضمنت Avatar Korra، لكن كل شيء آخر كان تافهًا إلى حد كبير.

لن تتبع هذه اللعبة القادمة من نوع RPG آنج أو كورا. سيتحكم اللاعبون في "أفاتار جديد تمامًا لم يسبق له مثيل". تدور أحداث اللعبة "قبل آلاف السنين" من أحداث Avatar: The Last Airbender وThe Legend of Korra. تم تطوير القصة "بالتعاون الوثيق مع Avatar Studios"، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان منشئو الامتياز مايكل دانتي دي مارتينو وبريان كونيتزكو متورطين بأي شكل من الأشكال.

يبدو أن هذه لعبة RPG مليئة بالحركة وليست لعبة تعتمد على الأدوار، حيث يشير بيان صحفي إلى "قتال ديناميكي" ومهمة "لإتقان العناصر الأربعة". ومع ذلك، لا يوجد تاريخ إصدار ولا أي اقتراح بشأن مدى تقدم اللعبة. تقول شركة Paramount إنها ستكون متاحة "قريبًا"، لكن الشركة لم تصدر مقطعًا دعائيًا أو حتى عملًا فنيًا، لذا فإن "قريبًا" بالنسبة لشخص ما قد تكون بالنسبة لشخص آخر "ربما في وقت ما في عام 2026".

على أي حال، سجلني. أنا من عشاق Aang Gang أو أيًا كان اسم المعجبين. لقد أثبتت شركة Saber Interactive جدارتها من خلال حقوق الملكية الفكرية الأخرى الموجودة مسبقًا، فلماذا لا تكون هذه الشركة كذلك؟ قد تنجح.

كانت سلسلة أفلام Avatar هادئة نسبيًا مؤخرًا، على الرغم من تجديد عرض Netflix المباشر لموسمين آخرين لإكمال القصة. يقوم منشئو السلسلة DiMartino وKonietzko بصنع فيلم رسوم متحركة يتبع Aang البالغ وأصدقائه، لكن مر وقت طويل منذ أن سمعنا أي شيء عن ذلك.

مقالات مشابهة

  • Foamstars مجانية للعب بدءًا من اليوم
  • الأهلي يصرف مكافآت أبطال اليد بعد "برونزية" مونديال الأندية
  • تعليمات مهمة بشأن صرف مكافآت معلمي الحصة والأوراق المطلوبة
  • بلال براهيمي لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • البصر تختتم العمليات المدعومة لشهر سبتمبر بإجراء ٢٥٠ عملية عيون مجانية بنهر النيل
  • مجلس الوزراء: منظومة الشكاوى تعاملت مع 170 ألف طلب الشهر الماضي
  • نقابة المحامين تدين اختطافات جديدة في الحديدة وتحذر من انتهاكات جهاز المخابرات الحوثي
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • إنتاج لعبة RPG من فئة AAA استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender
  • بلومي مرشح لجائزة لاعب الشهر في ناديه هال سيتي