منوعات، برومو الموسم الثاني من لوكي يكشف مفاجآت كثيرة،الممقل توم هيدليستون بدور لوكي في الموسم الثاني من ال مسلسل فاريتي الثلاثاء .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر برومو الموسم الثاني من "لوكي" يكشف مفاجآت كثيرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

برومو الموسم الثاني من "لوكي" يكشف مفاجآت كثيرة

الممقل توم هيدليستون بدور لوكي في الموسم الثاني من المسلسل (فاريتي)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 19:00

كشف البرومو الترويجي الأول، للموسم الثاني من مسلسل الخيال العلمي "لوكي"، الكثير من المفاجآت، منها انضمام النجم الصيني كي هيو كوان إلى العمل، وعودة الممثل الأمريكي جوناثان ماجورز، في الحلقات الست المرتقب عرضها بداية من يوم 6 أكتوبر (تشرين الأول) 2023، على ديزني بلس.

"لوكي" يصارع الانزلاقات الزمنية ويتوه بين العوالم

توم هيدلستون يعود إلى جمهوره بصحبة كي هيو كوان

وحقق البرومو نحو 9 ملايين مشاهدة بعد ساعات من طرحه أمس عبر حساب  "مارفل ستوديوز" على يوتيوب. ويتضح في المقطع الذي امتد نحو دقيقتين، عودة العديد من نجوم الموسم الأول، وأبرزهم الممثل جوناثان مايغورز في دور الشرير. 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن القصة تدور حول انزلاق زمني يتعرض له الممثل البريطاني توم هيدلستون (لوكي) الحائز على جائزة غولدن غلوب، بسبب كوان، مدعياً القدرة على إنقاذ لوكي لكنه يفشل. وتتخلل الأحداث الكثير من الـ”فلاش باك” والعودة بالتاريخ إلى أحداث الموسم الأول الذي عرض في 9 يونيو (حزيران) 2021.

[embedded content]

نجاح الموسم الأول

حقق الموسم الأول استقطاباً جماهيرياً كبيراً، وثناء واسعاً بين النقاد بسبب الأداء الجيد لأبطاله، إضافة إلى المؤثرات البصرية، المتناسبة مع سيناريو تتخلله قصة حب، تشويق، وخدع بصرية. وكانت الأحداث تتمحور حول وصول نسخة شريرة من لوكي إلى عالم مارفل، وإنشاء جدول زمني جديد، سمح لمنظمة كونية غامضة بإحداث تباين زمني. وفي نهاية الموسم الأول، لم تنته القصة، بل ترك الباب مفتوحاً على أحداث جديدة بعدما لم تنته قضية التباين الزمني، فيما كان لوكي لا يزال تائهاً بين الأزمان والعالم، بحثاً عن حل لقضيته، ومواجهة الشر القادم للسيطرة على العالم. وتعتبر شخصية لوكي من أشهر الشخصيات التي سبق وقدمها هيدلستون في عدد من أفلام "ثور إله البرق"، إضافة إلى سلسلة أفلام "المنتقون" على مدار الـ12 عاماً الماضية، وتنوّع دوره ما بين الشرير والبطل الخيّر.

ماجورز في أزمة قضائية

يًشار إلى أن الممثل الأمريكي جوناثان ماجورز يعيش أزمة شديدة بسبب دعوى قضائية رفعتها عليه امرأة، مدّعية بأنه اعتدى عليها في مانهاتن. وبعدما ألقت الشرطة القبض عليه، بدأت محاكمته بقضية عنف منزلي، لكنه نفى كل ادعاءات غريس، ليواجه سيلاً من تهم الإيذاء الجسدي والنفسي داخل وخارج موقع التصوير.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برومو الموسم الثاني من "لوكي" يكشف مفاجآت كثيرة وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم الأول

إقرأ أيضاً:

7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف طفل بالمعصرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة بجلسة 7 يوليو الجاري أولي جلسات نظر الاستئناف المقدم من المتهم م.ر وذلك علي الحكم الصادر ضده بالسجن لمدة ثلاث سنوات لاتهامه بخطف طفل وطلب فدية بالمعصرة أمام محكمة جنايات مستأنف برئاسة المستشار محمد احمد علي.

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بخطف طفل لطلب فدية بمنطقة المعصرة  بالسجن 3 سنوات.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم مع اخر هارب بدائرة قسم شرطة المعصرة بمحافظة القاهرة بخطف المجني عليه عمرو عبد الرحيم وكان ذلك بحيلة انطلت عليه بأن أوهمه المتهم الثاني بتحضير مأدبة طعام له بمسكن الأول فاصطحبه إلى حيث تواجد المتهم الأول بالمسكن السابق بيانه وقاما بجرمهما محل الاتهام الثاني بأنهما وما أن وصلا حتى احتجزاه قاصدين من ذلك إقصائه بمنأى عن أعين الرقباء.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين باحتجاز المجني عليه  بدون أمر من أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال المصرح بها بأن اعقبوا جرمهما محل الاتهام السابق .

مقالات مشابهة

  • 7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف "طفل المعصرة" على حكم سجنه
  • بكالوريا 2024.. الشروع في التصحيح الثاني
  • 7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف طفل بالمعصرة
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب لكل أفراد الأسرة والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها