شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الإمارات تتعهد بـ مساحة للنشطاء للتجمع السلمي خلال مؤتمر المناخ، أكدت الإمارات ، الثلاثاء، أنه ستكون هناك مساحة مخصصّة للنشطاء للتجمع السلمي فيها، خلال أعمال مؤتمر الأمم المتحدة المقبل بشأن المناخ كوب 28 .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تتعهد بـ"مساحة للنشطاء للتجمع السلمي" خلال مؤتمر المناخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تتعهد بـ"مساحة للنشطاء للتجمع السلمي" خلال...
أكدت الإمارات، الثلاثاء، أنه ستكون هناك "مساحة" مخصصّة للنشطاء للتجمع "السلمي" فيها، خلال أعمال مؤتمر الأمم المتحدة المقبل بشأن المناخ "كوب-28".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تتعهد بـ"مساحة للنشطاء للتجمع السلمي" خلال مؤتمر المناخ وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال مؤتمر المناخ

إقرأ أيضاً:

بيان صادر عن رئاسة مخيم الاعتصام السلمي في محافظة أبين

شمسان بوست / زنجبار:

أصدرت رئاسة مخيم الاعتصام السلمي المفتوح  في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين للكشف عن مصير المختطف علي عشال والمخفيين قسراً بيانا جاء فيه :

اننا وبعد أن رأينا التلاعب السياسي الحزبي بقضايا المخفيين قسراً وعلى رأسهم المختطف علي عشال الجعدني ورأينا التدخلات التي أدت إلى زعزعت الأمن والاستقرار قررنا الآتي :

1/ رفضنا أي أعمال عنصرية سياسية ورفضنا أي تصرفات تؤدي إلى قطع الطريق الذي لا يخدم القضايا الوطنية والإنسانية.

2/ نؤكد موقفنا إن هذه القضايا لايمكن أن نربطها بقطع الطرقات التي لا تؤدي إلا إلى المزيد من المعاناة للمواطن في العاصمة عدن وغيرها.

3/ نؤكد وقوفنا إلى جانب القوات الأمنية في أمن أبين والحزام الأمني والقوات العسكرية ممثلة بالقوات الجنوبية في محور أبين والقوات العسكرية في وزارة الدفاع محور أبين العملياتي ونرفض رفضاً قاطعاً التصرفات الفردية التي تحاول العبث بقضايا المخفيين قسراً وعلى رأسهم المختطف علي عشال الجعدني.

4/ ندعوا إخوتنا في القطاع القبلي إلى العودة إلى المخيم السلمي الذي يحتضن كل أبناء الجنوب من كل المحافظات تحت قضية المخفيين قسراً وعلى رأسهم المختطف علي عشال الجعدني.

5/ تؤكد رئاسة مخيم الاعتصام السلمي في محافظة أبين أنها ستستمر في الاعتصام السلمي حتى تحقيق المطالب وترفض رفضاً قاطعاً تسييس القضايا الوطنية والإنسانية تحت أي مبرر وأن قطع الطرقات مرفوض رفضاً قاطعاً شرعاً وقانوناً ونثني على إخوتنا في القطاع القبلي رفع كل القطاعات والعودة إلى مخيم الاعتصام فوراً وأن لايسمحوا بضياع الحقوق الإنسانية للمخفيين قسراً من قبل بعض الأحزاب.

6/ نكرر وقوفنا إلى جانب القوات الأمنية في محافظة أبين بقيادة العميد علي ناصر ابوزيد باعزب وقائد الحزام الأمني العميد حيدرة السيد وقائد محور أبين العميد مختار النوبي وقائد محور أبين العملياتي وزارة الدفاع العميد سند الرهوة وأننا نرفض أعمال الفوضى والزعزعة لأمن هذه المحافظة التي يجب أن نكون صف واحد في ردع أعمال الفوضى ونبذها وأن نكون إلى جانب قواتنا الأمنية والعسكرية في هذه المحافظة بكل ما أوتينا من قوة.

صادر عن مخيم الاعتصام السلمي لأبناء محافظة أبين والمخفيين قسراً وعلى رأسهم المختطف علي عشال الجعدني

١٧ سبتمبر ٢٠٢٤م
زنجبار – محافظة أبين

مقالات مشابهة

  • دبي تستضيف مؤتمر ” الاستدامة في المحاسبة” بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا 22 أكتوبر
  • بيان صادر عن رئاسة مخيم الاعتصام السلمي في محافظة أبين
  • الإمارات تشاركت في مؤتمر الدولية للطاقة الذرية
  • الإمارات تشارك في مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا
  • 6 توصيات في ختام مؤتمر أبوظبي الرابع لطب الأعصاب
  • «الوطني للإعلام» يشارك في مؤتمر البث الفضائي الدولي
  • وزارة الإسكان: فتح باب التصالح مع تحويل 40% من مساحة البدروم إلى سكني
  • الإسكان تكشف تفاصيل فتح باب التصالح على طلبات تحويل الجراج إلى سكني
  • احترار المناخ يحوّل بحيرات في اليونان إلى أرض جافة
  • وزير الإسكان يوجه بتوحيد الهوية البصرية للتجمع العمراني بمنطقة غرب الضبعة