شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لانتسيت تدمر مدرعتين لـ الناتو بضربة واحدة . فيديو، وتظهر الم شاهد التي نشرتها روسكي أروجي لحظة انقضاض لانتسيت على دبابة أوكرانية متواجدة بين مجموعة من 3 مدرعات.وقالت الدفاع الروسية إن القوات .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "لانتسيت" تدمر مدرعتين لـ"الناتو" بضربة واحدة.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"لانتسيت" تدمر مدرعتين لـ"الناتو" بضربة واحدة... فيديو
وتظهر المشاهد التي نشرتها "روسكي أروجي" لحظة انقضاض "لانتسيت" على دبابة أوكرانية متواجدة بين مجموعة من 3 مدرعات.وقالت الدفاع الروسية إن "القوات المسلحة الروسية قضت على أكثر من 220 جنديًا من القوات المسلحة الأوكرانية خلال الـ24 الساعة الماضية، على محوري جنوب دونيتسك وزابوروجيه، ودمرت القوات على هذه المحاور دبابتين و6 مركبات قتال مشاة، بما في ذلك مركبة برادلي الأمريكية الصنع، وسيارتين ومدفعية ذاتية الدفع من طراز كراب بولندية، ومركبة ذاتية الدفع من طراز أكاتسيا ومدفع هاوتزر، وكذلك مدفع غياتسينت - بي".وأوقف جنود من قوات مجموعة "المركز" أنشطة مجموعة التخريب والاستطلاع الأوكرانية في منطقة تيرني في جمهورية دونيتسك الشعبية.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "لانتسيت" تدمر مدرعتين لـ"الناتو" بضربة واحدة... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إذاعة جيش الاحتلال: وحدات كوماندوز خاصة توغلت في الجانب اللبناني (فيديو)

كشفت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن وحدات كوماندوز خاصة من الجيش توغلت في الجانب اللبناني، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا بدء العملية العسكرية البرية في جنوب لبنان، وذلك بعد أيام من التوتر على الحدود الجنوبية بين إسرائيل ولبنان، وفقًا لما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

وزعم جيش الاحتلال أنه بدأ عملية برية مركزة ومحدودة، ضد أهداف لحزب الله في المناطق القريبة من الحدود.

القوات الإسرائيلية تعمل في جنوب لبنان

وأضاف أن القوات الإسرائيلية تعمل في جنوب لبنان وفق خطة منتظمة بمشاركة سلاح الجو والمدفعية، مشيرًا إلى أن عربات محملة بجنود إسرائيليين بدأت التوغل البري في المنطقة.

وفي الساعات الماضية، نشرت وسائل إعلام إسرائيلية وأمريكية تقارير تفيد بأن القوات الإسرائيلية تستعد لشن هجوم بري على لبنان، وذلك بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في غارة جوية إسرائيلية استهدفته في مقر القيادة العليا للحزب بحارة حريك، في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وزعم الجيش الإسرائيلي، أن العملية البرية تأتي في إطار تحقيق أهداف الحرب لإعادة سكان الشمال إلى منازلهم، مضيفًا: «نعمل وفق خطة تشرف عليها هيئة الأركان العامة والقيادة الشمالية».

مقالات مشابهة

  • شباب يمازحون صديقهم بوضع الغراء على وجهه .. فيديو
  • غارة جوية إسرائيلية تدمر مستودع أسلحة في مدينة جبلة السورية
  • أحمد المسلماني: أفعال نتنياهو تهدد بقاء إسرائيل (فيديو)
  • الوليد بن طلال يكشف عن موعد الانتهاء من برج جدة .. فيديو
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (فيديو)
  • خالد الجندي يسخر من المعتقدين بالسحر: الدول تدمر بالريموت واحنا لسه مؤمنين بعفروتو
  • «أكتوبر إرادة مصرية».. القوات المسلحة تنشر فيلمًا قصيرًا بمناسبة ذكرى الانتصارات |فيديو
  • «حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)
  • القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)
  • إذاعة جيش الاحتلال: وحدات كوماندوز خاصة توغلت في الجانب اللبناني (فيديو)