شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير الدفاع الروسي مستعدون للمساهمة في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية، أجرى وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الثلاثاء، محادثات مع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، السعيد شنقريحة.ونقلا عن وكالة سبوتنيك .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع الروسي: مستعدون للمساهمة في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع الروسي: مستعدون للمساهمة في تعزيز...

أجرى وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الثلاثاء، محادثات مع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، السعيد شنقريحة.

ونقلا عن وكالة سبوتنيك الروسية أكد وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو أن العلاقات الروسية الجزائرية تتطور بشكل ديناميكي وإيجابي.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها: “أجرى وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو،.محادثات مع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، الفريق أول السعيد شنقريحة”.

كما أكد وزير الدفاع الروسي أن روسيا والجزائر تهدفان إلى انتهاج سياسة خارجية مستقلة. والدفاع عن مصالحهما الوطنية رغم الضغوط الغربية.

وتابع “لقد أعطينا إشارة واضحة للعالم أجمع، أن روسيا والجزائر تهدفان إلى اتباع سياسة خارجية مستقلة. والدفاع عن مصالحهما الوطنية، رغم الضغوط غير المسبوقة من قبل الغرب”.

وأعلن شويغو أن “روسيا مهتمة بمكانة الجزائر الرائدة في مجال الأمن شمال أفريقيا. ومستعدة للإسهام في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وزير الدفاع الروسي: مستعدون للمساهمة في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع الروسي: مستعدون للمساهمة في تعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة الجزائرية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الدفاع الروسی سیرغی شویغو

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الأمريكي يبحث هاتفيا مع نظيره الروسي استئناف الاتصالات العسكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" إن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن بحث هاتفيا مع نظيره الروسي أندريه بيلاوسوف استئناف الاتصالات العسكرية بين البلدين.

وأوضح المتحدث باسم البنتاجون اللواء باتريك رايدر - في تصريحات أوردتها قناة الحرة الأمريكية أمس الثلاثاء - أن أوستن هو من أجرى الاتصال الهاتفي وأنها كانت أول مكالمة بينه ونظيره الروسي منذ مارس 2023.

ولفت رايدر إلى أن وزير الدفاع شدد الوزير خلال المكالمة الهاتفية مع نظيره الروسي على أهمية الحفاظ على قنوات الاتصال على خلفية الحرب الروسية المستمرة ضد أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • العراق يؤكد على تعزيز التعاون مع حلف الناتو في مهامه القتالية والاستشارية
  • لأول مرة منذ عام.. وزير الدفاع الأميركي يتحدث مع نظيره الروسي 
  • وزير الدفاع الروسي يحذر نظيره الأمريكي من مخاطر تزويد أوكرانيا بالأسلحة
  • وزير الدفاع الأمريكي يبحث هاتفيا مع نظيره الروسي استئناف الاتصالات العسكرية
  • ماذا دار في أول اتصال بين وزير دفاع أمريكا مع نظيره الروسي؟
  • البنتاغون: وزير الدفاع ناقش هاتفيا مع نظيره الروسي اليوم أهمية فتح قنوات الاتصال بين البلدين
  • الجنائية الدولية تصدر أوامر باعتقال وزير الدفاع الروسي وقادة آخرين
  • الجنائية الدولية تصدر مذكرة توقيف بحق وزير الدفاع الروسي السابق
  • وزير الدفاع يبحث تعزيز التعاون مع نظيره الصيني
  • وزير الدفاع يبحث تعزيز التعاون مع نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية للصين