شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بنسختها الأولى العراق ينظم مسابقة دولية لحفظ القرآن الكريم، بغداد واع عقدت لجنة ديوان وقفي السني والشيعي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً في مقر المركز العراقي للقرآن الكريم في بغداد، لمناقشة الجوانب الفنية الخاصة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العراقية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنسختها الأولى.

. العراق ينظم مسابقة دولية لحفظ القرآن الكريم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنسختها الأولى.. العراق ينظم مسابقة دولية لحفظ...
بغداد- واع عقدت لجنة ديوان وقفي السني والشيعي، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً في مقر المركز العراقي للقرآن الكريم في بغداد، لمناقشة الجوانب الفنية الخاصة بجائزة العراق الدولية لحفظ القرآن الكريم بنسختها الأولى والمُزمع عقدُها بداية العام القادم. وذكر بيان للوقف السني تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "لجنة ديوان وقفي السني والشيعي عقدت اجتماعاً في مقر المركز العراقي للقرآن الكريم بحي السبع ابكار، لمناقشة الجوانب الفنية الخاصة بجائزة العراق الدولية لحفظ القرآن الكريم بنسختها الأولى والمُزمع عقدُها بداية العام القادم، وحضر الاجتماع قتيبة عماش مدير المركز العراقي للقرآن الكريم، ورافع العامري مدير المركز الوطني لعلوم القرآن الكريم". وأضاف البيان، أن "الاجتماع ناقش، الشروط والضوابط التي سيُعلن عنها قريباً للمشاركة في المسابقة، والتي ستفتح أبوابها أمام جميع المسلمين من جميع دول العالم". وتابع أن "المسابقة تهدف إلى تشجيع حفظ القرآن الكريم وتجويده، ونشر ثقافة القرآن الكريم بين المسلمين، وتعزيز الوعي الإسلامي". وأضاف انه "ستشارك في المسابقة ما تربو عن ثلاثين دولة عربية وإسلامية، ومن المتوقع أن يحضر الحفل الختامي للمسابقة العديد من الشخصيات الدينية والسياسية والإعلامية". وتابع :"تعتبر هذه المسابقة نقلة نوعية في العمل القرآني في العراق، حيث ستضع الحجر الأساس  لانضمام جمهورية العراق الى قائمة الدول المُنظمة للمسابقات الدولية لحفظ القرآن الكريم، وسيشكل هذا الحدث فرصة عظيمة للاحتفاء بالقرآن الكريم، ونشر قيمه وأخلاقه بين الناس، وتعزيز السلام والوئام بين جميع المسلمين".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنسختها الأولى.. العراق ينظم مسابقة دولية لحفظ القرآن الكريم وتم نقلها من وكالة الأنباء العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طرد منتخب الناشئين العراقي من محل إقامته في عمان

آخر تحديث: 8 شتنبر 2024 - 2:58 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف رئيس الوفد العراقي المرافق لمنتخب الناشئين الكروي، عن تفاصيل تصرف وصفه بـ”الغريب”، أقدم عليه القائمون على اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في الأردن.وقال عضو الاتحاد العراقي رئيس الوفد خلف جلال، في حديث صحفي، إن اتحاد غرب آسيا أقدم على تصرف غريب بإخراج الوفد العراقي من محل إقامته في الفندق، وهو إجراء مؤسف لم يحدث من قبل.‏وأضاف، أن الوفد العراقي أصبح في حرج كبير، سيما وأنه لم يتوقع قرار اتحاد غرب آسيا بإبعاد العراق من البطولة يوم أمس بداعي وجود اختلاف في عمر أحد اللاعبين رغم الإثباتات التي قدمناها لهم من مستمسكات ووثائق تثبت عكس ادعائهم.‏وبين جلال أنه أجرى اتصالاته مع الاتحاد العراقي في بغداد لتوضيح ما يحدث،  والذي طلب مني تأمين السكن وتمديد الإقامة في الفندق لغاية اتمام حجوزات الطيران الجديدة والعودة الى بغداد.وأجبر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، منتخب الناشئين العراقي على الخروج “فوراً” من الفندق، بالرغم من عدم اكتمال حجوزات العودة إلى بغداد.وفي وقت سابق، أعرب الاتحاد العراقي لكرة القدم عن استغرابه من قرار اتحاد غرب آسيا الذي اعتبر منتخب الناشئين العراقي خاسراً لمباراتيه ضد لبنان والأردن (3-0) لكل منهما، رغم تأهله لنصف النهائي بطلاً لمجموعته. واعتبر الاتحاد العراقي القرار غير مقبول ومجحف، مؤكداً احتفاظه بحقه في الدفاع أمام الاتحادين الآسيوي والدولي، وذكر أنه سيكشف عن الوثائق التي تدعم موقفه. كما أعلن تعليق أنشطته ومشاركاته في بطولات اتحاد غرب آسيا.يأتي ذلك بعد أن أصدرت لجنة الانضباط في اتحاد غرب آسيا قرارات بشأن أهلية اللاعبين في البطولة، حيث رأت أن اللاعب أحمد علي عبدالله من منتخب العراق غير مؤهل للمشاركة، وبناءً على ذلك، قررت اللجنة اعتبار العراق خاسراً لمباراتيْه ضد لبنان والأردن، وفرض غرامة مالية قدرها 5000 دولار أمريكي على الاتحاد العراقي، وإيقاف اللاعب أحمد علي عبدالله عن 6 مباريات مع غرامة قدرها 2000 دولار أمريكي.

مقالات مشابهة

  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن ببلدتي بات والوهرة بعبري
  • طرد منتخب الناشئين العراقي من محل إقامته في عمان
  • انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • 250 مشاركا في مسابقة يعقوب لحفظ القرآن بالعوابي
  • فوز مرشح الأوقاف المصرية بالمركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس بالمغرب لحفظ القرآن
  • انطلاق مسابقة البريد للقرآن الكريم بمنطقة القاهرة الأزهرية اليوم
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن بمنطقة مطروح الأزهرية
  • انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم بمشاركة 60 متسابقة
  • انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية