شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الأهلي يستقر على تمديد عقد محمود متولي حتى عام 2026، 06 06 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 محمود متولي توصل محمود متولي لاعب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - الأهلي يستقر على تمديد عقد محمود متولي حتى عام 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- الأهلي يستقر على تمديد عقد محمود متولي حتى عام...

06:06 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

محمود متولي

توصل محمود متولي لاعب النادي الأهلي، لاتفاق مع الإدارة، على تمديد عقده حتى عام 2026، على أن يجري الإعلان بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، اتفق مع «متولي» على تمديد عقده لمدة موسمين، بعد موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وينتهي عقد محمود متولي، بنهاية الموسم المقبل، إذ يحق له التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل، قبل أن يتفق على تجديد عقده مع الفريق حتى عام 2026.

ويغيب محمود متولي عن المشاركة مع الأهلي مؤخرا، بسبب الإصابة، وينفذ حاليا برنامجه التأهيلي، على أن يعود للمشاركة مع بداية الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب برج العرب بالاسكندرية، في ختام مباريات ربع نهائي بطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الأهلي يستقر على تمديد عقد محمود متولي حتى عام 2026 وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى

تعرض لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، إلى وعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية أدت إلى نقله إلى إحدى المستشفيات لإجراء فحوصات طبية لتقييم حالته.

وقال الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إن كهربا تعرض لوعكة صحية انتقل على إثرها إلى المستشفى لإجراء فحوصات عاجلة، وذلك بسبب حالته النفسية السيئة وتعرضه لضغوطات.

يذكر أن النادي الأهلي قد خسر لقب السوبر الإفريقي بعد الخسارة أمام الزمالك بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب "الممكلة أرينا".

ومن المقرر أن يجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالجهاز الفني لبحث أسباب الخسارة ووضع خطة تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

وأكد الجهاز الفني أن هناك عقوبات مغلظة على اللاعبين في حالة استخدام السوشيال مديا والخروج عن النص.

كما يستعد النادي الأهلي لفرض عقوبات مغلظة على لاعبي الفريق عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح.

وفي الوقت نفسه طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لاعبيه بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماع والحذر من استخدام السوشيال ميديا بشكل مفرط.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • النفط يستقر وسط نمو ضعيف للطلب العالمي
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل
  • الأحد المقبل دون الدوليين.. الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية
  • تمديد وقف الدروس في الجامعة اللبنانية
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي