أعلنت الجامعة المصرية الصينية عن بدء تشغيل برامج الماجستير المهني بكلية الاقتصاد والتجارة الدولية اعتبارا من العام الجامعي المقبل 2024 - 2025.

وذكر بيان صادر اليوم عن الجامعة المصرية الصينية أن برنامج الماجستير المهني بكلية الاقتصاد والتجارة الدولية يهدف إلى توفير فرص التعليم العالي المهني للطلاب الراغبين في التسجيل، وتطوير مهاراتهم المهنية واكتساب المعرفة العميقة التي تمكنهم من التفوق في بيئة العمل الحالية وتحقيق نجاح مستدام في مساراتهم المهنية، بما يحقق طموحاتهم، إلى جانب تفعيل وتحقيق الهدف من باقة الخدمات التعليمية المقدمة للطلاب.

وأضاف البيان إلى أن برنامج الماجستير يهدف أيضا إلى الربط بين النظريات الأكاديمية والتحديات العملية التي يواجهها المهنيون في مجالاتهم، وتوجيه الطلاب بأحدث الاتجاهات والممارسات الدولية والمحلية في مختلف المجالات، فضلا عن المساعدة على تقديم حلول فنية للتحديات المهنية الحديثة مما يضيف قيمة ملموسة تمثل خطوة نوعية للطلاب في سوق العمل.

ونوه البيان إلى أن برامج الماجستير المهني يضم تخصصات: الاقتصاد المنزلي، إدارة الرعاية الصحية وضمان الجودة، اللوجيستيات وإدارة سلسلة الإمداد، المحاسبة وإدارة الأعمال، إدارة الأعمال ويشمل تخصصات (الموارد البشرية، الإدارة الاستراتيجية، إدارة الجودة، التسويق).

وذكرت الجامعة المصرية الصينية أنه يمكن الحصول على درجة الماجيستير باللغتين العربية والإنجليزية لتسهيل حصول الطلاب على المهارات المهنية في مختلف التخصصات.

اقرأ أيضاًوزير التعليم العالي يغادر إلى لندن للمُشاركة في فعاليات «المُنتدى العالمي للتعليم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجامعة المصرية الصينية برنامج الماجستير المهني اكتساب المعرفة الجامعة المصریة الصینیة الماجستیر المهنی

إقرأ أيضاً:

بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران

طهران-سانا

تحت شعار من أجل الاقتصاد الرقمي، انطلقت في طهران اليوم فعاليات معرض الإلكترونيات والكمبيوتر والتجارة الإلكترونية الـ 27 إيران الكامب 2024 بمشاركة سورية.

وتشارك في فعاليات المعرض التي تستمر حتى الثلاثاء القادم سورية وروسيا وكوريا الجنوبية وألمانيا وتايوان والصين وباكستان وتركيا، وأكثر من 500 شركة ومجموعات ناشئة وشركات نشطة في هذا المجال للمساعدة سويا في نمو الاقتصاد الرقمي.. ويستهدف النهج الذي يتبعه معرض الإلكترونيات والكمبيوتر والتجارة الإلكترونية الـ 27 إيران الكامب 2024 استخدام قدرات القطاع الخاص بشكل أكبر من ذي قبل، حيث يوفر المعرض منصة للمستثمرين لتوجيه جزء من رؤوس أموالهم نحو الشركات الناشئة الجديدة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الماجستير بامتياز للصحفية الباحثة سارة الصعفاني
  • الجامعة المصرية الصينية تبحث مع «الفاو» التعاون في مجالات المياه والطاقة
  • الجامعة المصرية الصينية تبحث مع منظمة الفاو التعاون في مجالات تغير المناخ والطاقة
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء
  • مدبولي يثمن دور مؤسسة التمويل الدولية في تقديم المشورة الفنية للحكومة المصرية
  • الحويج يشارك في ملتقيين أكاديميين للاقتصاد بطرابلس
  • بالتزامن مع بداية امتحاناتها.. 14 معلومة عن برامج الماجستير والدكتوراة المهنية بجامعة الأقصر
  • جامعة الأقصر تواصل أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراة المهنية
  • بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر
  • بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران