شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الجولة الرابعة من بطولة الأردن للراليات بمنطقة تل الرمان الجمعة المقبل، صراحة نيوز 8211; تنطلق يوم الجمعة المقبل، منافسات الرالي الوطني الجولة الرابعة من بطولة الأردن للراليات من منطقة تل الرمان بدعم من ‏‏شركة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجولة الرابعة من بطولة الأردن للراليات بمنطقة تل الرمان الجمعة المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجولة الرابعة من بطولة الأردن للراليات بمنطقة تل...

صراحة نيوز – تنطلق يوم الجمعة المقبل، منافسات الرالي الوطني (الجولة الرابعة من بطولة الأردن للراليات) من منطقة تل الرمان بدعم من ‏‏شركة زين الأردن، ‏وبمشاركة سائقين وملاحين من الأردن وسلطنة عُمان ولبنان.‏ ‏ وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 131.21 كم منها 62.64 مراحل خاصة، ويعد مسار الرالي حصويا، ومراحله هي سلحوب 1و2 ‏وتبلغ مسافتها 15.67 كم، والرمان 1و2 وتبلغ مسافتها 15.65 كم.‏ ويشارك في الرالي سائق من سلطنة عُمان وسائق من لبنان وفريق للسيدات و10 سائقين من الأردن، ‏‎ويضم الرالي فئات ‏‏(‏R5‎، ‏RC2‎، ‏M2‎، ‏TN‏).

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجولة الرابعة من بطولة الأردن للراليات بمنطقة تل الرمان الجمعة المقبل وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

الأردن تُدين هجوم المستعمرين على المسجد الأقصى والنفخ في البوق

استنكرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، اقتحام المستعمرين المسجد الأقصى المبارك اليوم الجمعة، وإقدامهم على ممارسات استفزازية بما في ذلك النفخ في البوق، والذي يُعد انتهاكً لحرمة وقدسية المسجد المبارك.

وصرح الناطق الرسمي باسم الوزارة سفيان القضاة، أن على إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال، وقف جميع الانتهاكات والخروقات المتواصلة للوضع التاريخي والقانوني القائم في القدس ومقدساتها، ووقف سياسة فرض وقائع جديدة في المسجد الأقصى المبارك، في ظل استمرار عدوانها على قطاع غزة ولبنان وانتهاكاتها في الضفة الغربية المحتلة.

وجدد القضاة التأكيد على أن المسجد الأقصى المبارك بكامل مساحته البالغة 144 دونمًا هو مكان عبادة خالص للمسلمين، وأن إدارة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية هي الجهة القانونية صاحبة الاختصاص الحصري بإدارة شؤون المسجد كافة وتنظيم الدخول إليه.

وفي سياق متصل، قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، بإقتحام تجمع عرب "المليحات" في المعرجات شمال غرب أريحا،  وقاموا بالهجوم على الاهالي.

وقال المشرف العام لمنظمة "البيدر للدفاع عن حقوق البدو" حسن مليحات لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال اقتحمت التجمع وداهمت البيوت والمساكن وأجرت عمليات تفتيش، وأخذت بطاقات المواطنين الشخصية، وقامت بإحصاء وتسجيل كل بياناتهم الكترونيا.

ووفق مليحات فإن هذا الاقتحام يأتي في سياق هجمات الاحتلال الإسرائيلي والمستعمرين المستمرة ضد التجمعات البدوية في الأغوار، وتجسيد سياسات التطهير العرقي، وتفريغ الأرض من الفلسطينيين عبر عمليات التهجير القسري من قبل الاحتلال الذي يسعى للسيطرة والاستيلاء على هذه المناطق.

مقالات مشابهة

  • بن يحيي لإدارة قمة الجولة الرابعة بين “السياسي” و المولودية
  • الأردن تُدين هجوم المستعمرين على المسجد الأقصى والنفخ في البوق
  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • سون يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو