شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صحة المواطن أولوية قصوى الرئيس السيسى يتابع جهود تطوير منظومة الصحة إنفوجراف، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى باستمرار وتكثيف العمل لتطوير منظومة الصحة في مصر، والوصول بخدمات مبادرات الصحة لجميع أنحاء الجمهورية، وذلك خلال .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحة المواطن أولوية قصوى.

. الرئيس السيسى يتابع جهود تطوير منظومة الصحة.. إنفوجراف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحة المواطن أولوية قصوى.. الرئيس السيسى يتابع جهود...

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى باستمرار وتكثيف العمل لتطوير منظومة الصحة في مصر، والوصول بخدمات مبادرات الصحة لجميع أنحاء الجمهورية، وذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحة والوقاية، واللواء أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وفى هذا الإنفوجراف نرصد أبرز ما جاء في هذا الاجتماع...

 

الرئيس السيسى يتابع جهود تطوير منظومة الصحة

- وجه الرئيس السيسى باستمرار وتكثيف العمل لتطوير منظومة الصحة.

- شدد الرئيس على ضرورة الوصول بخدمات مبادرات الصحة لجميع أنحاء الجمهورية، مع زيادة معدلاتها في القرى والنجوع الأكثر احتياجاً.

- أكد الرئيس أن الاهتمام بصحة المواطن المصري يمثل أولوية قصوى للدولة، التي تعمل بأقصى جهد، بالتعاون الكامل مع القطاع الخاص المحل والأجنبى.

الرئيس السيسى يتابع جهود تطوير منظومة الصحة

- اطلع الرئيس في هذا الإطار على الموقف التنفيذي للمشروعات القومية في القطاع الصحي ومعدلات الإنجاز والخطة الزمنية للانتهاء من كل مشروع

- اطلع الرئيس على الموقف التنفيذي لمنظومة التأمين الصحي الشامل، ومعدلات الإنجاز

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحة المواطن أولوية قصوى.. الرئيس السيسى يتابع جهود تطوير منظومة الصحة.. إنفوجراف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي

تفقد الدكتور منصور البكري، السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، أعمال تطوير ورفع كفاءة عدد من شوارع حي الضواحي، وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة منظومة الطرق والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمدينة.

رفع كفاءة منظومة الطرق ببورسعيد 

وتابع «البكري» سير أعمال تطوير شارع العبور بحي الضواحي، مؤكدًا في بيان صحفي أن المحافظة تسعى إلى تحسين منظومة الطرق تماشياً مع خطة التنمية الشاملة التي تشهدها بورسعيد. وأشار إلى أن هذه الجهود تهدف إلى تطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية، بما يسهم في تحسين الشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

إزالة المخلفات الصلبة

وأوضح أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها في رفع كفاءة الشارع، من خلال إزالة المخلفات الصلبة الناتجة عن عمليات التوسعة أولاً بأول، مع متابعة سرعة إنجاز الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد.

كما شملت الأعمال إزالة عدد من الإشغالات على الرصيف العام، بما في ذلك الأكشاك والبتارين غير المرخصة، وفروشات بيع الخضار والفاكهة، والتعديات الخاصة بالمحال التجارية، وذلك بالتنسيق بين حي الضواحي وجهاز تعمير بورسعيد، لاستكمال أعمال التطوير التي يشهدها الشارع لأول مرة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح
  • تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى .. القوات المسلحة تتعاون مع أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • وزير الطيران يبحث مع مسئولي شركة صينية تطوير منظومة المطارات المصرية
  • «مدبولي»: الرئيس السيسي شدد على أولوية التدخل الحاسم لإزالة العراقيل أمام المساعدات لأهالي غزة
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..ويتفقد منظومة المياه بالمدينة
  • مراقبة خدمات وإتاحة معلومات.. عبدالغفار يتابع تطوير الهيكل المؤسسي لوزراة الصحة
  • "حالة تأهب قصوى" في لبنان بعد الهجمة السيبرانية الإسرائيلية
  • محافظ بني سويف يبحث جهود المشاركة المجتمعية لدعم منظومة المخلفات
  • رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير أداء سوق الأوراق المالية
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي