القى  قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط المتهمين بقتل سائق وإلقاء جثته فى المصرف لسرقة دراجة نارية.

 

تلقى م

10 آلاف ريال غرامة.. الداخلية السعودية تعلن بدء تطبيق عقوبة مخالفة الحج دون تصريح فحص 59 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق

ركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية بلاغا بالعثور على جثة (سائق - مقيم بدائرة المركز) بأحد المجاري المائية بدائرة المركز.

إلقاء جثته فى المصرف لسرقة  دراجة نارية 

وبالفحص تنسيقًا وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية أمكن تحديد وضبط مُرتكبى الواقعة (3 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، حيث قرر أحدهم بعقده العزم على  سرقة دراجة نارية بالاتفاق مع آخر على أن يقوم بتصريفها له.

ومن جهة اخرى القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على المواطنين بأسلوب انتحال صفة محصل كهرباء، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من بعض الأشخاص بتضررهم من أحد الاشخاص لقيامه بإيهام المُبلغين وبعض الأهالى بقيامهم بسرقة تيار كهربائى ومساومتهم على دفع مبلغ مالى مدعياً كونه الموظف المسئول عن تحصيل الفواتير بالمنطقة.

أمكن ضبط المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصرف الأمن العام قطاع الأمن العام وزير الداخلية العثور على جثة مديرية أمن الشرقية

إقرأ أيضاً:

قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت النيابة العامة، تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل طفل وقطع كفيه بقصد التنقيب عن الآثار داخل مركز البداري التابع لمحافظة أسيوط.

وقالت النيابة العامة، في بيان رسمي لها اليوم السبت، إنه في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم ٣٣١٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

 وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة -ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر  الأول والثاني بارتكابهم إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية. 

ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما. 

هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • ضبط 258 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • ‎الكلباني يقود دراجة نارية في الباحة .. فيديو
  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري
  • الداخلية تكشف تفاصيل ضبط متهمة بخطف طفل في الغربية
  • الأمن يوقع بـ 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 28 جريمة
  • انفجار يقتل مواطنًا وزوجته على متن دراجة نارية
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية