شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عفو جزئي وتخفيف عقوبة زعيمة ميانمار السابقة سو تشي بـ 6 سنوات، وبحسب ما ذكرته صحيفة ساوث تشاينا مورنينغ بوست الصينية، اليوم الثلاثاء، فإن المجلس العسكري الحاكم في البلاد سيصدر العفو عن سو تشي، في 5 قضايا من .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عفو جزئي وتخفيف عقوبة زعيمة ميانمار السابقة سو تشي بـ 6 سنوات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عفو جزئي وتخفيف عقوبة زعيمة ميانمار السابقة سو تشي...
وبحسب ما ذكرته صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" الصينية، اليوم الثلاثاء، فإن المجلس العسكري الحاكم في البلاد سيصدر العفو عن سو تشي، في 5 قضايا من أصل 19 قضية تم محاكمة زعيمة البلاد السابقة بها.ولفتت الصحيفة إلى قول زاو مين تون، المتحدث باسم المجلس العسكري، في تصريح لوسائل إعلام، إن العفو يتضمن تخفيف عقوبة السجن التي تخضع لها سو تشي، لتصبح 6 سنوات فقط.يذكر أن الجيش أطاح بزعيمة البلاد سو تشي، في عام 2021، وقام بوضعها في السجن بعد الاستيلاء على السلطة في البلاد.وتستأنف سو تشي، الحائزة على جائزة نوبل، ضد التهم الموجهة إليها، التي تشمل الفساد وتزوير الانتخابات والتحريض على العنف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عفو جزئي وتخفيف عقوبة زعيمة ميانمار السابقة سو تشي بـ 6 سنوات وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المركزي يصدر بيانا حول أنباء توقف عمل مصارف أجنبية

أكد مصرف ليبيا المركزي، أن الأخبار المتداولة حول توقف مصارف أجنبية عن التعامل معه، هي أخبار مضللة وعارية عن الصحة، وهدفها الإضرار باقتصاد البلاد.

 وفي بيان على صفحته في فيسبوك، فنّد مصرف ليبيا المركزي، الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي، حول توقف مصارف أجنبية التعامل مع المصرف، مؤكدا أن هذه الأخبار مضللة ولا أساس لها من الصحة، هدفها الإضرار باقتصاد البلاد.

 وأكد المصرف استمرار التواصل الوثيق مع جميع المصارف المراسلة المعتمدة لديه في الخارج، وأن الإجراءات المتبادلة بينهما تسير بشكل طبيعي، ووفق العمل المتفق علية.

وجدد المصرف تأكيده على أن إداراته كافة تعمل بصورة اعتيادية، وبدأت في إنجاز خطتها لاستعادة العمل بعد إيقافه من الإدارة السابقة، ونجحت في تفعيل كل الأنظمة الإلكترونية بالمصرف وتأمينها بعد تعطيلها، وصرفت مرتبات شهر أغسطس لجميع قطاعات الدولة على كامل التراب الليبي، بعد امتناع الإدارة السابقة عن صرفها، وفعّلت العمل بمنظومة الاعتمادات المستندية، وجهّزت منظومة الأغراض الشخصية للعمل.

 وشدد المصرف أنه سيُكثف جهوده خلال الأسبوع المقبل، لاستعادة الدينار الليبي قيمته بعد إضعافه من قبل الإدارة السابقة بإجراءات مخالفة للقانون.

 وأوضح أن علاقته بالمصارف والمؤسسات الأجنبية هي علاقة مؤسسات تحكمها اتفاقيات رسمية وأعراف دولية غير متأثرة إطلاقا بالأشخاص، مطمئنا الجميع أن العاملين في المصرف يواصلون الليل بالنهار بمهنية تامة لحماية القطاع المصرفي بعيداً عن التجاذبات السياسية.

ودعا المصرف للتحقق من المعلومات من مصادرها الرسمية، والانتباه للأخبار الزائفة التي تهدف إلى المضاربة في قيمة الدينار الليبي، وإقحام قوت الليبيين في  أتون الصراع السياسي والأجندات المشبوهة.

مقالات مشابهة

  • المصرف المركزي يفنّد الأخبار المتداولة حول توقف بعض المصارف الأجنبية تعاملها معه
  • المركزي يصدر بيانا حول أنباء توقف عمل مصارف أجنبية
  • أبوظبي للتنقل: إغلاق جزئي على شارع نهيان الأول - العين
  • أزمة السجون في إنجلترا وويلز: الحكومة تبحث عن حلول غير تقليدية
  • بشكل جزئي .. إيقاف بائعات الشاي في أم درمان
  • إغلاق جزئي على شارع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
  • تصل للحبس 5 سنوات.. ما عقوبة التسول وفقا للقانون؟
  • تعديل هدف التضخم في تركيا لعام 2024 إلى 41.5%
  • كيف يمكنك ممارسة اليوغا على الكرسي وتخفيف التوتر؟
  • الحكم بالسجن 7 سنوات على مستشار في الحكومة السابقة