شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن المغرب محامي رئيس فريق أولمبيك آسفي يستغرب عدم نيل موكله بسراحا مؤقتا، Gettyimages.ruالمغرب أعرب محامي رئيس فريق أولمبيك آسفي المغربي محمد الحيداوي والمسجون حاليا على خلفية قضية التلاعب في .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المغرب.

. محامي رئيس فريق أولمبيك آسفي يستغرب عدم نيل موكله بسراحا مؤقتا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المغرب.. محامي رئيس فريق أولمبيك آسفي يستغرب عدم نيل...

Gettyimages.ru

المغرب

أعرب محامي رئيس فريق أولمبيك آسفي المغربي محمد الحيداوي والمسجون حاليا على خلفية قضية التلاعب في تذاكر مونديال قطر، عن استغرابه من عدم تمتيع موكله بالسراح المؤقت.

وقال محامي الحيداوي في تصريحات إعلامية بعد انعقاد جلسة بالمحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء، إن موكله له كافة ضمانات الحضور كونه نائبا برلمانيا ويملك ثالث أكبر شركة مصدرة للأسماك إلى الخارج ويبلغ رقم معاملاتها 22 مليارا، بالإضافة لكونه رئيسا لفريق كرة قدم.

وأضاف أن الحيداوي معروف بأعماله الاجتماعية في إقليم آسفي وله كل الضمانات الكافية لمتابعته في حالة سراح.

واعتبر محامي الحيداوي أن موجبات الاعتقال الاحتياطي في حق الحيداوي والتهم الموجهة له غير ثابتة في حقه.

تعقد المحكمة الإبتدائية الزجرية بمدينة الدار البيضاء، اليوم الإثنين 31 يوليوز الجاري، أولى جلسات محاكمة محمد الحيداوي، رئيس أولمبيك أسفي والصحافي الإذاعي، في قضية التلاعب بتذاكر كأس العالم “قطر 2022”. pic.twitter.com/iEY2ZYWhIg

— Asmae ????????daouss (@DaoussAsmae) July 31, 2023

المصدر: موقع "Rue 20" المغربي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المغرب.. محامي رئيس فريق أولمبيك آسفي يستغرب عدم نيل موكله بسراحا مؤقتا وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يعزّون ملك المغرب بوفاة والدته

بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية إلى أخيه الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، عبّر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته، بوفاة والدته الأميرة، للا لطيفة.

كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى الملك محمد السادس. (وام)

مقالات مشابهة

  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • دار الإفتاء: لا يجوز شراء الوكيل لنفسه من مال موكله
  • محامي الشاب الذي صفعه عمرو دياب يتنحى عن القضية
  • الخبرة تؤجل محاكمة الرئيس الأسبق لجهة مراكش
  • ”اتهام الناس في أعراضهم ليس وجهة نظر. اعقلوا”..محامي يوجه رسالة شديدة اللهجة للحوثيين
  • محمد بن راشد يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • رئيس الدولة ونائباه يعزّون ملك المغرب بوفاة والدته
  • رئيس الجمهورية يعزي في وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • سفاح التجمع يحرر دعوى زنا ضد طليقته
  • محامي فرد الأمن يتقدم بجنحة تشهير ضد الكابتن أحمد حسن: أساء لسمعته