شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن موسكو تعلن إحباط هجمات أوكرانية بمسيرات على موسكو والبحر الأسود، موسكو ـ ا.ف.ب أعلنت روسيا أنها أحبطت هجمات أوكرانية جديدة شنت بواسطة مسيّرات في موسكو والبحر الأسود لكنها أقرت أن إحداها أصابت مبنى تجاريا في .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسكو تعلن إحباط هجمات أوكرانية بمسيرات على موسكو والبحر الأسود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسكو تعلن إحباط هجمات أوكرانية بمسيرات على موسكو...

موسكو ـ ا.ف.ب: أعلنت روسيا أنها أحبطت هجمات أوكرانية جديدة شنت بواسطة مسيّرات في موسكو والبحر الأسود لكنها أقرت أن إحداها أصابت مبنى تجاريا في حي أعمال في وسط موسكو سبق أن استهدف خلال إجازة نهاية الأسبوع الماضي. وقالت وزارة الدفاع الروسية عبر تلجرام إن محاولة هجوم ليلي أوكراني بواسطة «آليات طائرة من دون طيار على منشآت في موسكو ومنطقتها أحبطت». وأضافت أن مسيّرة «حُيّدت بواسطة وسائل الحرب الإلكترونية وفقدت السيطرة وتحطمت» في حي موسكو سيتي للأعمال. وكتب رئيس بلدية موسكو سيرجي سوبيانين على تطبيق تلجرام «إحدى هذه الطائرات اصطدمت بالبرج نفسه في حي موسكو سيتي كما حدث في المرة الأخيرة. تضررت واجهة المبنى في الطابق 21 وتحطم الزجاج على مساحة 150 متر مربع». أضاف «لا تتوافر معلومات عن سقوط ضحايا»، مشيرا إلى أن أجهزة الطوارئ موجودة في موقع الهجوم. وذكرت روسيا الأحد أنها أسقطت طائرات مسيّرة أوكرانية استهدفت العاصمة في هجوم أدى إلى تضرر برجين تجاريين في حي موسكو سيتي وسط العاصمة الروسية.

212.235.15.142



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسكو تعلن إحباط هجمات أوكرانية بمسيرات على موسكو والبحر الأسود وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة

متابعة بتجــرد: خطفت النجمة العالمية زيندايا الأنظار في أسبوع الموضة في باريس بإطلالة رائعة وغير تقليدية.

مزجت زيندايا في إطلالتها بين الحداثة والأناقة، حيث ارتدت بليزر بأكتاف عريضة باللونين الأسود والأبيض دون ارتداء توب تحتها، وأضفت لمسة من الجرأة بزهرة حمراء موضوعة في جيب البليزر. نسقت هذه الإطلالة مع تنورة قصيرة وواسعة باللون البيج، وحملت حقيبة يد سوداء، وأكملت الإطلالة بحذاء عالي الكعب باللون الأسود.

من الناحية الجمالية، تركت زيندايا شعرها القصير على طبيعته، واعتمدت مكياجاً قوياً يلائم هذه الإطلالة الجريئة.

وكانت زيندايا قد شاركت جمهورها بلحظات من طفولتها الجميلة، بعد احتفالها بعيد ميلادها الثامن والعشرين. شكرت نجمة فيلم “Challengers”، التي احتفلت بعيد ميلادها في الأول من سبتمبر، معجبيها على تمنياتهم الجميلة، ونشرت صورة رائعة لها وهي طفلة صغيرة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الإثنين.

وعلقت زيندايا على الصورة قائلة: “أتيت هنا لأعبر عن امتناني لجميع تمنيات عيد الميلاد الرائعة، إنها تعني لي الكثير حقًا… إلى عامي الثامن والعشرين!”.

في الصورة، ظهرت زيندايا الصغيرة بفستان أزرق مزهر، وهي تشير بإصبعها إلى الأعلى أثناء وقوفها على السرير.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الالتقاء بين الأسود والتماسيح
  • "الدفاع الروسية": تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة "بيلجورود"
  • الأسود: المصالحة لا تزال بعيدة المنال في ليبيا
  • تفسير حلم العقرب الأسود في المنام.. يرمز للتخلص من المشكلات في حالة واحدة
  • مش بخاف من الحسد.. مجدي عبدالغني: ثروتي مليار جنيه والبحر يحب الزيادة
  • 73 ساحة بالحديدة بمسيرات وفاءً لشهيد المسلمين ونصرة لغزة ولبنان
  • تفسير حلم رؤية الثعبان الأسود في المنام.. احذر في تلك الحالة
  • تطورات مثيرة في قضية "السحر الأسود" مع مؤمن زكريا
  • روسيا تعلن إحباط هجوم أوكراني بـ 113 «مسيّرة»
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة