شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مقتل وإصابة 10 عناصر من قوات “الانتقالي” بينهم قيادي بارز في أبين، أبين وكالة الصحافة اليمنية قتل وأصيب 10 عناصر في فصائل 8220;المجلس الانتقالي الجنوبي 8221; التابعة للإمارات بهجوم مسلح اليوم .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل وإصابة 10 عناصر من قوات “الانتقالي” بينهم قيادي بارز في أبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل وإصابة 10 عناصر من قوات “الانتقالي” بينهم قيادي...
أبين / وكالة الصحافة اليمنية // قتل وأصيب 10 عناصر في فصائل “المجلس الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات بهجوم مسلح اليوم الثلاثاء بمحافظة أبين. وقالت مصادر محلية بالمحافظة “إن عناصر من تنظيم القاعدة شنوا هجوما عنيفا على مواقع فصائل الانتقالي في وادي عومران شرق مديرية مودية خلف 5 قتلى بينهم ركن عمليات الكتيبة الأولى في اللواء الثالث دعم وإسناد عدنان عبد أحمد الوعلاني وإصابة 5 آخرين”. وأضافت المصادر أن العناصر الإرهابية مسنودة بمسلحين موالين للإصلاح هاجموا تجمعات لعناصر الانتقالي بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة عقب استهدافهم بالعشرات من قذائف الهاون. وأفادت المصادر أن العناصر الإرهابية نفذت هجومها المباغت على مواقع الانتقالي ثم لاذت بالفرار إلى جهة مجهولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل وإصابة 10 عناصر من قوات “الانتقالي” بينهم قيادي بارز في أبين وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

مقتل قيادي في "حماس" بغارة إسرائيلية على شمال لبنان

أعلنت حركة "حماس"، اليوم السبت، مقتل القيادي سعيد عطا الله علي و3 من أفراد أسرته بقصف إسرائيلي لمنزله في مخيم البداوي شمال لبنان.

وكانت وسائل إعلام لبنانية قد أفادت في وقت سابق من فجر السبت بسقوط 4 قتلى في غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان.

ويوم الإثنين الماضي، نعت حركة حماس قائدها في لبنان وعضو قيادتها في الخارج فتح شريف أبو الأمين، الذي قُتل مع بعض أفراد عائلته في ضربة إسرائيلية بجنوب لبنان.

وقبل الإعلان عن مقتل أبو الأمين، كانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قد أعلنت عن مقتل 3 من أعضائها في ضربة إسرائيلية على بيروت.

وفي الثاني يناير 2024، قتل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، في ضاحية بيروت الجنوبية بضربة نُسبت إلى إسرائيل.

ويتبادل حزب الله وإسرائيل إطلاق النار عبر الحدود منذ انطلاق الحرب في غزة التي اندلعت بعد هجوم حركة حماس على بلدات إسرائيلية في السابع من أكتوبر.

وكثفت إسرائيل هجماتها على حزب الله مؤخرا وقالت إن الهدف من هذه الهجمات هو تأمين عودة السكان إلى المناطق الشمالية، مما أدى إلى مقتل عدد كبير من قادة الجماعة وعلى رأسهم الأمين العام للحزب حسن نصر الله.

وتعرضت الضاحية الجنوبية في بيروت لـ12 غارة إسرائيلية فجر السبت حسبما ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية.

وكشف "حزب الله" اللبناني تفاصيل تتعلق بالعمليات التي قام بها ضد الجيش الإسرائيلي منذ فجر السبت، حيث قال في بيان إن مقاتليه استهدفوا تجمعا لجنود إسرائيليين في كفرجلعادي وكفريوفال وخلة عبير في يارون بصلية صاروخية.

وفي بيان آخر، قال الحزب إنه استهدف قوة مشاة إسرائيلية أثناء محاولتها التقدم باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة، لافتا إلى أن "الاشتباكات مستمرة".

وأعلن "حزب الله" مساء الجمعة تنفيذه 23 عملية استهدفت الجيش الإسرائيلي وتمركزاته، مؤكدا تحقيق ‏إصابات مباشرة ودقيقة.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • إصابة 4 في انفجار قنبلة في كركوك بالعراق.. اتهامات لـداعش
  • مقتل قيادي في حماس مع أفراد أسرته بقصف إسرائيلي شمال لبنان
  • مقتل قيادي في "حماس" بغارة إسرائيلية على شمال لبنان
  • بينهم قيادي.. اعتقال خلية اغتيالات تابعة لـ"داعش" في الرقة
  • قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!
  • مقتل 6 مهاجرين غير نظاميين وإصابة آخرين على الحدود المكسيكية.. بينهم مصريون
  • وكالة الانباء اللبنانية: عدد الغارات على الضاحية بلغت مساء الامس 17 غارة استشهد على إثرها 46 شخصًا وإصابة 85 بجروح
  • «القاهرة الإخبارية»: التوغل البري «أفقد» إسرائيل 3 دبابات وعدد من الجنود
  • إحصائية رسمية: وفاة وإصابة 316 شخصاً في حوادث مرورية بالمناطق اليمنية المحررة خلال سبتمبر الماضي