بوابة الفجر:
2024-07-05@23:27:09 GMT

سيميوني: أحاول منافسة ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

أكد مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، بعد الانتصارعلى خيتافي 3-0، أن التأهل لدوري أبطال أوروبا كل عام ليس بالأمر الهين، مشيرًا إلى أنه يحاول وفقًا لإمكانياته منافسة فريقي ريال مدريد وبرشلونة.

قال سيميوني: "أعمل منذ وصلت هنا قبل 12 عامًا على الوصول لأبعد مدى ممكن، رغم أن الأمور لا تسير أحيانًا على ما يرام، نحاول منافسة ريال مدريد الذي يتفوق علينا بـ20 نقطة، وبرشلونة الذي تتبقى له مباراة، ويبتعد عنا بثلاث نقاط، بلغنا نصف نهائي كأس الملك، أنا أول من يريد الفوز بلا شك، لكننا نقدّر ما لدينا، لأن الأمر ليس سهلًا".

طرح تذاكر مباراة العودة بين الأهلى والترجى التونسى 2024 فى نهائى دورى أبطال افريقيا..احجز دلوقتى مدرب الزمالك يجهز محمد عواد نفسيا قبل إياب نهائي الكونفدرالية سيميوني: أحاول منافسة ريال مدريد وبرشلونة
 

وأضاف: "تعلمت أنه إذا لم يعرف المرء قيمة ما يفعله فلن يقدّرك أحد، أقدّر كثيرًا ما نقوم به، والعمل الذي ينجزه اللاعبون عامًا بعد عام من أجل تحقيق هذا الهدف المهم بالنسبة للجميع، من أجل تطور الفريق، كي يتمكن أفضل اللاعبين من القدوم. بعد ذلك هناك الفرق الأخرى القوية جدًا مثل ريال مدريد وبرشلونة والآن ظهر جيرونا".

وتابع: "نقيّم العمل بلا شك، من السهل أن ينظر كل شخص إلى الأمر من ناحيته، لكن ليس من السهل التواجد كل عام في نفس المكان"، موضحًا أنه يمكن من عدة وجهات نظر "النقاش" حول ما إذا كان الموسم استثنائيًا أو جيدًا أم عاديًا"، رغم حزنه من غياب "الثبات" في المستوى خلال بعض مراحل الموسم، مثلما حدث أمام أتلتيك بلباو في كأس الملك، وفي مواجهة بروسيا دورتموند في دوري الأبطال.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهائي كأس الملك كأس الملك دورتموند قال مدرب الزمالك وجه اتلتيكو مدريد ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي