شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رويترز الجزائر اشترت 720 ألف طن على الأقل من القمح في مناقصة عالمية، قال متعاملون أوروبيون في تقديرات، إنهم يعتقدون أن الديوان الجزائري المهني للحبوب اشترى ما بين 720 ألفا و810 آلاف طن من قمح الطحين في مناقصة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "رويترز": الجزائر اشترت 720 ألف طن على الأقل من القمح في مناقصة عالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"رويترز": الجزائر اشترت 720 ألف طن على الأقل من...

قال متعاملون أوروبيون في تقديرات، إنهم يعتقدون أن الديوان الجزائري المهني للحبوب اشترى ما بين 720 ألفا و810 آلاف طن من قمح الطحين في مناقصة عالمية أمس الاثنين، بحسب وكالة "رويترز".

وهذه الكمية أكبر من 590 ألف طن جاءت في تقديرات معظم المتعاملين أمس وحوالي 660 ألف طن وردت تقارير بشأنها في وقت سابق من اليوم.

وجاءت تقديرات الأسعار مقاربة لنفس التقييمات السابقة عند نحو 276 دولارا للطن شاملا تكلفة الشحن.

ورغم أن مشتريات الجزائر من مناشئ خيارية، فإن المتعاملين توقعوا أن يكون أغلب القمح المورد من منطقة البحر الأسود، لا سيما من روسيا ورومانيا وبلغاريا.

تتماشى النتائج مع تقديرات من متعاملين، ومن المحتمل صدور تقديرات أخرى للأسعار والكميات في وقت لاحق.

وتطلب الجزائر شحن القمح في فترتين من مناطق التوريد الرئيسية التي بينها أوروبا، على أن تكون الأولى من أول أكتوبر إلى 15 من الشهر نفسه والثانية من 16 أكتوبر إلى 31 منه.

وإن كان المنشأ أميركا الجنوبية أو أستراليا، فسيكون الشحن قبل شهر من الفترتين المذكورتين.

لا تنشر الجزائر نتائج مناقصاتها، وتعتمد التقارير على تقديرات المتعاملين. والجزائر مستهلك مهم لقمح الاتحاد الأوروبي، خصوصا القمح الفرنسي، لكن القمح الروسي يوسع وجوده في السوق الجزائرية في الآونة الأخيرة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "رويترز": الجزائر اشترت 720 ألف طن على الأقل من القمح في مناقصة عالمية وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية

لقي صبي فى العقد الثانى من عمره مصرعه غرقاً فى مياه ترعة بدائره مركز شرطة منيا القمح بمحافظه الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع صبي يدعى مصطفى السيد جودة 16 سنة وذلك غرقاً بمياه ترعة قرية الخرس بدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وأكد شهود العيان أن الصبي نزل ترعة الخرس بدائرة مركز شرطة منيا القمح، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة لعدم قدرته على الخروج من المجرى المائي الكبير وعدم اتقانه للسباحة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتم انتشال الجثمان ونقله لثلاجة مستشفى منيا القمح المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر رقم ٥٦٠٢ لسنة ٢٠٢٤ إدارى منيا القمح وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثمان.

مقالات مشابهة

  • توريد 614 ألف طن قمح لشون وصوامع الشرقية
  • الذهب يسجل مكاسب للأسبوع الثاني تواليا.. والأسعار قريبة من 2400 دولار
  • تقديرات بفقدان أكثر من 10 آلاف فلسطيني بغزة
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • إكثار بذار درعا.. إجراءات لتسريع تسويق القمح والشعير
  • محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع
  • توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكزأسيوط منذ بدء التوريد حتى الآن
  • أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن
  • سابقة نادرة.. بحوث تخرج جامعة ذي قار تُدرج في قواعد بيانات عالمية
  • الأمم المتحدة: 9 من كل 10 في غزة نزحوا مرة واحدة على الأقل