googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); حذر المركز الوطني للأرصاد في تقريره، اليوم الخميس، من رياح شديدة تصل سرعتها إلى (40 - 49) كم /ساعة على محافظات جدة ورابغ والليث والقنفذة، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية, وارتفاع الأمواج.
أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير"الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير"الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على جازانوأشار المركز إلى أن الحالة تستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة السادسة مساءً.


طقس الباحة
نبّه من هطول أمطار متوسطة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وجريان السيول، وتساقط البرد، وصواعق رعدية، على مدينة الباحة، ومحافظات العقيق، وبلجرشي، والقرى، والمندق، والمخواة، وقلوة، وغامد الزناد، والحجرة، والأجزاء المجاورة لها.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.طقس عسير
فيما حذر المركز من هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على مدينة أبها، ومحافظات أحد رفيدة، والحرجة، والربوعة، وخميس مشيط، وسراة عبيدة، وظهران الجنوب.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 11 مساءً.طقس حائل
نبَّه المركز الوطني للأرصاد، أيضًا من هبوب رياح نشطة وأتربة مثارة ‏على ‏منطقة ‏حائل‏، ‏تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، ‏تشمل ‏المناطق ‏المفتوحة والطرق السريعة‏.‏ وبيَّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى ‏الساعة ‏العاشرة ‏مساءً‏.‏

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس الرياض المركز الوطني للأرصاد طقس اليوم أمطار متوسطة أمطار غزيرة

إقرأ أيضاً:

رياح وأتربة وطقس حار.. ظواهر جوية متنوعة على أجزاء من المناطق

يتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الأربعاء على مناطق المملكة، استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان وعسير والأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، كذلك على الطريق الواصل بين الليث وجازان.
وقد تصل الى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على منطقة نجران والأجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض والشرقية.
أخبار متعلقة خلال يونيو.. "الصناعة" تصدر أكثر من 31 ألف "شهادة منشأ"جازان.. القبض على مقيم لنقله 13 مخالفًا لنظام أمن الحدودفي حين يبقى الطقس حارًا إلى شديد الحرارة على أجزاء من المنطقة الشرقية.البحر الأحمرالرياح السطحية: جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة.
ارتفاع الموج: من نصف المتر إلى متر.
حالة البحر: خفيف الموج.

أمطار ورياح وموجة حارة.. أبرز ظواهر #طقس_المملكة اليوم#اليوم @NCMKSA
للتفاصيل | https://t.co/NOVQ8cl4H4 pic.twitter.com/luMxBonlbL— صحيفة اليوم (@alyaum) June 27, 2024الخليج العربيالرياح السطحية: غربية إلى شمالية غربية، تتحول تدريجيًا إلى شمالية بسرعة 25-50 كم/ساعة.
ارتفاع الموج: متر ونصف يصل إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي.
حالة البحر: متوسط الموج يصل إلى مائج على الجزء الجنوبي.

مقالات مشابهة

  • موجة حارة ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الخميس
  • أمطار خفيفة وأتربة مثارة على بعض المناطق بالمملكة
  • «الأرصاد»: أمطار خفيفة وأتربة مثارة على جازان
  • المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان
  • رياح وأتربة وطقس حار.. ظواهر جوية متنوعة على أجزاء من المناطق
  • الأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورة
  • الأرصاد: عوالق ترابية في 3 مناطق بالمملكة حتى صباح الأربعاء
  • «الأرصاد» ينبه من رياح شديدة السرعة على محافظتي الليث والقنفذة
  • «الأرصاد» ينبه من رياح شديدة على منطقتي الباحة وجازان
  • بالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياض