نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني.. كشفت العديد من المدارس الابتدائية في المحافظات، عن موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

أوضحت المدارس الابتدائية، أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، رسميًا خلال الأيام المقبلة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثانيإعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بالمحافظات

وأوضحت المدارس الابتدائية في المحافظات، أنه يتم إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، عقب الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات، ورصد الدرجات والمراجعة عليها.

إتاحة نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني للطلاب

وأشارت المدارس، أنه سيتم إتاحة نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني عبر مواقعها الإلكترونية أولًا، ويمكن للطلاب عقب إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني الحصول عليها من خلال الدخول على صفحة المدرسة التابع لها.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثانيإعداد كشوف لإعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

وأكدت المدارس الابتدائية في المحافظات، أنه يتم إعداد كشوف نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بأسماء الطلاب الناجحين، لتعليقها في أماكن ظاهرة وواضحة في أنحاء المدرسة.

الاستعداد لإعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

وتابعت المدارس، أنه يتم تجهيز نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني عقب إعلانها واعتمادها مباشرةً، ليتمكن الطالب أو ولي الأمر من الحصول عليها بعد ذلك.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثانيتسليم نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

وشددت المدارس التعليمية في كافة المحافظات، أنه يتم تسليم نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني للطالب أو ولي الأمر، بدون دفع رسوم أو أي مبالغ مالية مقابل الحصول عليها.

إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني بالألوان

- اللون الأزرق في نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، يشير إلى أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المهارات والمعارف المطلوبة، وتكون نسبة تقديره من 85 إلى 100%.

- اللون الأخضر في نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، يشير إلى أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة، وتكون نسبتها من 65 لأقل من 85%.

- اللون الأصفر في نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، يوضح أن المتعلم في حاجة إلى بعض الدعم ويأتي تقييمه من 50 لأقل من 65%.

- اللون الأحمر في نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، يوضح أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الدعم، ويتم تقييمه من 1 لأقل من 50%.

اقرأ أيضاًبالرابط.. موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي الأزهري 2024

«تعليم الجيزة»: إعلان نتيجة صفوف النقل والشهادة الإعدادية في وقت واحد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امتحانات الصف الرابع الابتدائي امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الاول نتيجة رابعة ابتدائي نتيجة الصف الرابع الابتدائي نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 موعد إعلان نتیجة الصف المدارس الابتدائیة أنه یتم

إقرأ أيضاً:

نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو

دبي (وام)

أخبار ذات صلة شرطة دبي: انطلاق الدورات الصيفية الاثنين «تعليم» تعلن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024، للمراحل الدراسية كافة، على أن يبدأ الإعلان، بتاريخ 3 يوليو المقبل، للكشف عن نتائج الصف الثاني عشر، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وكذلك نتائج الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر، في تمام الساعة الرابعة مساءً. وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف، من الخامس إلى الثامن، بتاريخ 4 يوليو، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ومن الصف الأول إلى الرابع، في تمام الساعة الرابعة مساءً.
وأوضحت المؤسسة، أنه بإمكان الطلبة الحصول على النتائج وطباعتها، بحسب التواريخ الواردة في البرنامج بدءاً من الساعة الثامنة مساءً، ولغاية الساعة 12 صباحاً، بحسب الصفوف والبرنامج الزمني تبعا لذلك.
ودعت المؤسسة أولياء الأمور، إلى الاطلاع على سياسية تقييم أداء الطلبة المتاحة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.ese.gov.ae؛ بهدف التعرف على معاييرها، ومدى تقدم التحصيل الأكاديمي لأبنائهم وفقاً لذلك. وكانت المؤسسة، قد أعلنت مؤخراً موعد اختبارات الإعادة والاختبارات التعويضية، حيث تبدأ الاختبارات التعويضية بتاريخ 20 يونيو، وتستمر لغاية 26 يونيو 2024.
وتبدأ اختبارات الإعادة لنهاية العام الدراسي من 8 يوليو المقبل وتستمر لغاية 12 يوليو 2024، إذ تستهدف الاختبارات التعويضية الطلبة في الصفوف الثالث ولغاية الثاني عشر، الذين لم يتمكنوا من تأدية الاختبارات النهائية، بسبب غيابهم بعذر مقبول أو نتيجة لمشاكل تقنية حالت دون تأديتهم الاختبار، فيما تستهدف اختبارات الإعادة الطلبة الذين لم يحققوا درجة الاجتياز في إحدى مواد المجموعة A، من الصف الرابع وحتى الصف الثاني عشر، حيث حددت المؤسسة الحد الأدنى لدرجة الاجتياز بـ 50% لطلبة الصف الرابع والحلقة الثانية و60% لطلبة الحلقة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • عضو «الأعلى للجامعات»: إعلان 70% من نتائج امتحانات الترم الثاني
  • رابط التقديم بـ الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024 - 2025.. وأهم شروط القبول
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الطلاب المصريين بالخارج لجميع صفوف النقل
  • الأوراق المطلوبة للتقديم فى الصف الأول الابتدائي الازهر 2024
  • شروط وخطوات التقديم لطلاب الصف الأول الابتدائي الازهر
  • نتائج «الثاني عشر» 3 يوليو
  • تفاصيل التقديم في الصف الأول الثانوي 2024-2025.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • ظهور نتيجة الصف الحادي عشر في دولة الكويت.. التفاصيل
  • التربية تكشف حقيقة إعلان نتائج الثالث متوسط غداً - عاجل
  • موعد اختبارات المتقدمين للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد