كنت بأدبهم ومبيسمعوش الكلام.. بهذه الكلمات ردت الفتاة السودانية المتهمة بـ حرق 5 أطفال "أشقائها" بسكين ساخنة على سؤال والدتها “عملتي كده ليه”.

القبض على 4 تشكيلات عصابية ارتكبوا 16 جريمة سقوط 8 تشكيلات عصابية ارتكبوا 16 جريمة متوعة

وقالت والدة الأطفال الخمسة الذين استقبلهم مستشفى الدمرداش، وتبين إصابتهم بحروق كبيرة في مناطق حساسة من أجسادهم أنها فوجئت بابنتها البالغة من العمر 17 عاما، بتسخين سكين وكي أشقائها الخمسة بالنار في أماكن حساسة مما أحدث إصابة أشقائها.

. وهو ما أصاب الأم بالذعر ونقلتهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ومن جانبها طلبت نيابة شرق القاهرة تحريات الأجهزة الأمنية حول إقدام فتاة تحمل جنسية دولة السودان، بتسخين سكين وحرق جسد أشقائها الخمسة بحروق متفرقة وإحداث إصابات وحروق متفرقة بجسدهم في منطقة عين شمس بالقاهرة اعتقادًا منها بتأديبهم. 

وطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصابين في الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات

وكانت أجهزة الأمن بـ مديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من مستشفى الدمرداش، بوصول 5 أطفال سودانين مصابين بحروق في منطقة حساسة بالجسم.

وتبين من التحريات أن خمسة سودانين مصابين بحروق، وأعمارهم تتراوح بين 9 و14، جميعهم أشقاء، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وأفادت والدة المصابين، بأن شقيقتهم الكبيرة تبلغ من العمر 17 سنة، قامت بتسخين سكين وإحداث إصابة اشقائها بدعوى تأديبهم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق اخر تواصل النيابة العامة في الجيزة التحقيق، في واقعة العثور على رضيع ملفوف في جلباب بمنطقة أبو النمرس، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة كشفت لغز العثور على طفل ملفوفًا في جلباب عند قرية زاوية أبو مسلم بمنطقة أبو النمرس في الجيزة، حيث تبين أن والدته ألقته في الشارع بعد ولادته لإنجابها 4 أطفال قبله وعدم تمكنها من والإنفاق عليه وتربيته.

عندى 5 عيال هاأصرف عليه منين

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على طفل ملقى عند قرية زاوية أبو مسلم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس في الجيزة، وانتقلت وحدة مباحث أبو النمرس إلى مكان البلاغ، وبعمل التحريات تم التوصل إلى هوية والدة الطفل، وتبين أنه نجلها بطريقة شرعية من زوجها، وأنها أم لــ "4" أطفال ومن محافظة الفيوم وتقيم بقرية زاوية أبو مسلم بمنطقة أبو النمرس في الجيزة، ولظروف ترك زوجها المنزل منذ أشهر وعدم توفر المال، قررت ترك الطفل بأي مكان، لتخفيف الأعباء.

تم نقل الطفل إلى المستشفى للكشف عليه وتبين أنه بحالة جيدة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تفاصيل جريمة حرق عين شمس الدمرداش الأجهزة الأمنیة أبو النمرس فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

بث مقاطع خادشة وتسهيل "الدعارة".. البلوجر روكي أحمد تنكر الاتهامات أمام النيابة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل نيابة القاهرة الجديدة، التحقيقات في واقعة ضبط البلوجر روكي أحمد، بتهمة نشر فيديوهات منافية للآداب عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر الفسق والفجور.
وخلال التحقيقات واجهت النيابة المتهمة بالفيديوهات المضبوطة علي هاتفها المحمول، واستمعت لأقوالها فيما هو منسوب إليها من اتهامات، ووجهت النيابة لـ روكي أحمد تهمة تسهيل الدعارة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأنكرت روكي أحمد، أمام فريق التحقيق التهم الموجهه إليها، وتمسكت أمام بأقوالها، وبأنها لا تعلم شيئًا عن تهمة ممارسة وتسهيل الدعارة.

التحقيق مع روكي احمد

تعود تفاصيل الواقعة عندما ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض علي البلوجر روكي أحمد، بمنطقة القاهرة الجديدة، لقيامها ببث فيديوهات خادشة للحياء وتحرض علي الفسق والفجور.

ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعي روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور.

سقوط البلوجر روكي أحمد

وبعمل التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.


وتحفظت الأجهزة الأمنية علي هاتف محمول تم ضبطه بحوزتها، تمهيدا لعرضها علي النيابة العامة.

 

مقالات مشابهة

  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • بث مقاطع خادشة وتسهيل "الدعارة".. البلوجر روكي أحمد تنكر الاتهامات أمام النيابة
  • ”طمس شعاراتهم ”...جريمة بشعة تهز محافظة تعز الحوثيون يقتلون مختطف من ابناء إب
  • النيابة تكشف تفاصيل جريمة قتل طفل شبرا في مرافعتها بمحاكمة المتهمين
  • بيعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار في العياط
  • النيابة تواجه البلوجر روكي أحمد بالفيديوهات المخلة
  • تديرها سيدتان.. القبض على عصابة لسرقة الأنابيب في أكتوبر
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين