تعد النوتيلا من أفضل أنواع الوصفات التي تحتوي على قيم غذائية عالية جدًا، وإذا كان طفلك يعاني من ضعف عام في الجسم أو لديه نقص في نسبة الحديد في الجسم يجب تحضير النوتيلا الاقتصادية في منزلك، لأن صحية جدًا، وبالتأكيد سوف تكون هي وجبة ابنك المفضلة، حيث يمكنك تحضيرها في السندوتشات في الصباح أو وضعها في اللانش بوكس لأطفالك، لأن صحة ابنك هي هدفنا الأول والأخير، وكما يمكن تناولها جميع أفراد الأسرة لأنها طعمها رائع وسحري.

النوتيلا الاقتصادية

مع غلاء الأسعار ارتفع سعر كل المنتجات بصفة عامة ، وعلى وجه الخصوص أنواع الشوكولاتة، ولذلك قررنا عمل نوتيلا اقتصادية في المنزل بمكونات اقتصادية غير موفرة على الإطلاق، والرائع في هذه الوصفة أن معظم أطباء التغذية ينصحون بتناولها بشكل يومي للأطفال الذين يعانون من ضعف عام في الصحة، كما أكدوا أن تناول ملعقة واحدة من النوتيلا كل يوم في الصباح سوف يساعد ذلك في ارتفاع نسبة الحديد في الجسم بشكل عام، وتتمثل المكونات في:

مكونات النوتيلا كوب من الحليب الطازج. حوالي ستة ملاعق من الكاكاو الخام. كوب من زبدة الفول السوداني. كوب من السكر. ملعقة من النسكافيه أو القهوة. ربع كوب من الزيت. طريقة عمل النوتيلا في البيت

لو نظرت إلى المكونات سوف تجدها أن كلها مغذية ومفيدة، كما أنها غير مكلفة إطلاقًا، والجدير بالذكر أنها لها فوائد متعددة أخرى مثل القدرة على التركيز والانتباه، وتنشيط الذاكرة وسرعة الاستيعاب، ولذلك هي اختيارك الأول والأخير لطفلك، وتتمثل خطوات التحضير في:

يتم وضع السكر والنسكافيه والكاكو مع بعضهم البعض. بعد ذلك يجب إضافة الحليب ويتم خفقهم جيدًا حتى تتجانس المكونات. ثم يتم وضع الزيت ونستمر في التقليب. بعد ذلك يتم إضافة كوب من زبدة الفول السوداني. ثم يتم التقليب حتى يتجانس الفول مع باقي المكونات. بعد ذلك يجب سكب النوتيلا في برطمان زجاجي معقم. ثم يتم وضع البرطمان في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات. بعد ذلك بعد مرور الوقت تكون النوتيلا جاهزة للاستخدام. كما يمكنك إضافة جميع أنواع المكسرات بداخلها في حالة الرغبة في مضاعفة الفائدة. الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1445 والفئات المستفيدة من دعم الضمان وطريقة تقديم اعتراض الأهلية

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد ذلک کوب من

إقرأ أيضاً:

مخاطر الديون تتصاعد في فرنسا وتقفز بعجز الميزانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرًا بعنوان «أزمة اقتصادية كبرى بباريس.. مخاطر الديون تتصاعد في فرنسا وتقفز بعجز الميزانية»، وجاء فيه، أنّ مخاطر الدين تتصاعد في فرنسا، وتقفز بعجز الميزانية مما يدفع باريس بخطوات بين الدول الأكثر معاناة من مخاطر الديون في أوروبا، وتكلفة الاحتفاظ بالديون الفرنسية قفزت بالتزامن مع طلب حكومة رئيس الوزراء ميشيل بارنيه من المفوضية الأوروبية تأخيرًا أخرًا في تقديم خططها للامتثال لقواعد الاتحاد المالية.

وذكر التقرير، أن عائدات السندات الفرنسية لأجل 10 سنوات بلغت 2.98% وسط مخاوف المستثمرين بشأن ارتفاع المخاطر السياسية والاقتصادية في فرنسا، مما عزز القلق بشأن قدرة باريس على ضبط عجز الميزانية.

وأشار التقرير، إلى أن فارق الضغط بين قيم الديون وعجز الميزانية في فرنسا وقواعد الاتحاد الأوروبي، إذ تبلغ ديون باريس100 و 1. % من الناتج المحلي الإجمالي وسط توقعات بارتفاع عجز الموازنة إلى 5.6%، وتلك الأرقام بعيدة عن قواعد المفاوضية الأوروبية التي تطالب باريس بخفض العجز العام إلى ما دون 3%، والديون العامة إلى ما دون 60% من الناتج المحلي الإجمالي.

وأوضح التقرير، أن تصاعد دين تكاليف الاقتراض في باريس لتقارب دول أوروبا الأكثر استدانة، إذ جرى تداول عائدات السندات الفرنسية عند مستوى نظيرتها الإسبانية للمرة الأوى منذ عام 2008، ومنذ يونيو الماضي سجلت عائدات يندات البرتغال التي حصلت على مساعدات مالية من الاتحاد الأوروبي في عام 2011 للنجاة من الإفلاس قيمًا أقل من التي سجلتها فرنسا، وانخفضت علاوة المخاطر على ديون إيطاليا مقارنة بفرنسا نحو النصف خلال العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • أسعار المقررات التموينية اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 في الدقهلية
  • أسعار السلع التموينية اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة قنا
  • فاروق جعفر : الزمالك كان بمقدوره حسم السوبر الأفريقي بالوقت الأصلي حال المزيد من الدقائق
  • تسليط الضوء على الأهمية الاقتصادية للطحالب في "تربية الرستاق"
  • فهد حامد السريحي يقدم ٥ نصائح لرحلة ممتعة
  • ملتقى التأثير المدني: كفانا انتحارات!
  • المطاعم البريطانية تتبنى المكونات المحلية لتعزيز الاستدامة وتلبية احتياجات المستهلكين
  • منتجع بارسيلو المصنعة يقدم عروضه المميزة لتجارب استثنائية
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 28-9-2024 في محافظة قنا
  • مخاطر الديون تتصاعد في فرنسا وتقفز بعجز الميزانية