شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طريق الزمالك موسيماني لا نخشى مواجهة أي فريق في ربع نهائي البطولة العربية، 05 43 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 موسيماني مدرب الوحدة الإمارات ي أكد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طريق الزمالك.. موسيماني: لا نخشى مواجهة أي فريق في ربع نهائي البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طريق الزمالك.. موسيماني: لا نخشى مواجهة أي فريق في...

05:43 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسماني المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، أنه لا يخشى مواجهة أي فريق في ربع نهائي البطولة العربية «كأس الملك محمد بن سلمان».

وقال موسيماني في تصريحات صحفية: «نحن نفكر في أنفسنا حاليا، لا يهمنا من سنواجه في ربع النهائي، ولا يجب أن نخشى من سنلعب ضده».

موسيماني: الانتصار على الرجاء المغربي مهم

وأضاف: «من المهم الانتصار على الرجاء المغربي، لكن يجب علينا أن نحافظ على جاهزية لاعبينا لمباريات الأدوار الإقصائية».

                             فريق الوحدة الإماراتي

واختتم مدرب الأهلي السابق: «سنعطي فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا، لكننا سنلعب بجدية أيضًا».

وتأهل الوحدة الإماراتي، إلى ربع نهائي البطولة العربية، بعد الفوز على شباب بلوزداد بهدفين لهدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

الوحدة الإماراتي في طريق الزمالك بالبطولة العربية 

ومن المحتمل أن يلاقي الوحدة الإماراتي، الزمالك في ربع نهائي البطولة العربية، إذ يلعب متصدر المجموعة الرابعة التي تضم الوحدة، ضد صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة التي تضم الزمالك والشباب والنصر والاتحاد المنستيري.  

ويتقاسم الوحدة الإماراتي، والرجاء المغربي، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريق الزمالك.. موسيماني: لا نخشى مواجهة أي فريق في ربع نهائي البطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوحدة الإماراتی

إقرأ أيضاً:

يايسله يعترف بصعوبة لقاء الوصل الإماراتي في بطولة النخبة

ماجد محمد

اعترف الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي، بصعوبة مواجهة الوصل الإماراتي، غدًا ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم اليوم الأحد :” نواجه فريقًا قويًا مثل الوصل لكننا نعرفه بشكل جيد ونحن في أتم الاستعداد وسنلعب كمجموعة واحدة ونحن متفائلون”.

وأضاف المدرب الألماني:”المباراة ستكون مهمة وندرك أهمية هذه البطولة لجماهيرنا والدافع لتحقيق الفوز لدينا مرتفع”.

ومن جانبه ؛ أكد زياد الجهني نجم خط الوسط الراقي، أنه فريقه جاهز لمواجهة الوصل غدًا، لتحقيق انتصاره الثاني بعد الفوز على بيرسبوليس الإيراني في البطولة القارية ،مشددًا على رغبتهم في سعادة الجماهير.

يتصدر الاستقلال ترتيب دوري الغرب برصيد 3 نقاط بعد الجولة الأولى، بفارق الأهداف أمام الهلال والأهلي والوصل، مقابل نقطة لكل من العين والسد والشرطة والنصر، في حين لا زال رصيد بيرسيبوليس وباختاكور والريان والغرافة خالياً من النقاط.

مقالات مشابهة

  • رفع 2215 حالة إشغال طريق بكفرالدوار وإيتاي البارود في البحيرة
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • يايسله يعترف بصعوبة لقاء الوصل الإماراتي في بطولة النخبة
  •  ليبيا تنسحب من مواجهة «بأولمبياد الروبوتات» بسبب فريق إسرائيل