شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إصابة 5 صهاينة بعملية للمقاومة الفلسطينية شرق القدس وحماس تؤكد استمرار العمليات ضد العدو، الهُوية نت 124; 124; فلسطين المحتلة نفذت المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 1 أغسطس عملية بطولية ضد مجاميع المستوطنين الصهاينة شرق القدس .،بحسب ما نشر قناة الهوية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة 5 صهاينة بعملية للمقاومة الفلسطينية شرق القدس وحماس تؤكد استمرار العمليات ضد العدو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة 5 صهاينة بعملية للمقاومة الفلسطينية شرق القدس...
الهُوية نت || فلسطين المحتلة: نفذت المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 1 أغسطس عملية بطولية ضد مجاميع المستوطنين الصهاينة شرق القدس المحتلة. واعترف أعلام العدو بإصابة خمسة من المستوطنين بجراج أحدهم حالته خطيرة جراء عملية اطلاق نار من قبل مقاومين فلسطينيين عند مستوطنة “معالي أدوميم” شرق القدس المحتلة . فيما افادت وسائل إعلام المقاومة بأن العملية …

45.195.74.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 5 صهاينة بعملية للمقاومة الفلسطينية شرق القدس وحماس تؤكد استمرار العمليات ضد العدو وتم نقلها من قناة الهوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس

الثورة نت/
أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الاثنين، أنها تمكنت من نصب كمين لجنود العدو الصهيوني شرق خان يونس اوقعتهم بين قتيل وجريح .
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، قالت “كتائب القسام”، في بيان لها، “خلال كمين مركب، تمكن مجاهدو القسام من تدمير ناقلتي جند صهيونيتين واستهداف دبابة “ميركفاه” وجرافتين عسكريتين من نوع “D9” بالعبوات وقذائف “الياسين 105″ وأوقعوا طواقم الآليات الصهيونية بين قتيل وجريح في منطقة الفخاري شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع”.

وأكدت “كتائب القسام”، أن المجاهدين رصدوا هبوط الطيران المروحي للإخلاء.
وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية عملياتها البطولية ضد قوات العدو المتوغلة في مختلف مناطق قطاع غزة، مكبدة العدو خسائر في العتاد والأرواح.

مقالات مشابهة

  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يثمن العمليات العسكرية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني
  • الحوثيون يباركون العملية الإيرانية وحماس تؤكد أنه رد طبيعي على الإبادة والعدوان
  • إصابة عدد من جنود العدو برصاص المقاومة الفلسطينية بمخيم بلاطة
  • إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس
  • 9 عمليات للمقاومة الفلسطينية في الضفة خلال 24 ساعة
  • يوم دامٍ لقوات الاحتلال.. مقتل وإصابة جنود في كمائن وعمليات نوعية للمقاومة الفلسطينية في غزة (فيديو)
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • تصعيد العمليات العسكرية.. السبيل لردع الكيان الصهيوني
  • الرئاسة الفلسطينية: لا مستقبل آمن بالمنطقة دون حل القضية الفلسطينية  
  • العدو الصهيوني يقتحم بلدة سلوان جنوب القدس ويُغلق مدخل بلدة العيزرية شرقها