بوابة الفجر:
2024-07-03@21:30:51 GMT

جوش جاد يعلق على إخراجه لفيلم عن كريس فارلي

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

تحدث النجم الكوميدي جوش جاد عن مشروعه السينمائي القادم، الذي سيكون عمل مقتبس من أحداث حقيقية عن قصة حياة النجم الكوميدي الراحل "كريس فارلي".

 

ونقلت ديلي ميل، تصريحات لجاد، الذي سيتولى إخراج الفيلم، قال بها، أنه يعتبر فيلم عن حياة كريس فارلي، تجربة خاصة للغاية بالنسبة له، وسيحرص على تقديمها بطريقة مثالية.

 

وضمن أحدث أخبار الأعمال المقتبسة، قريبا تظهر النجمة الشابة سيدني سويني بمشروعها السينمائي القادم بعد ما حققته من نجاحات مؤخرا في عدد من الأعمال السينمائية الناجحة.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم القادم لسويني، سيكون قصة مقتبسة من أحداث حقيقية، عن حياة لاعبة الملاكبة كرستي مارتين يعرض للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي.

تعاون في مشروع كوميدي

 

هذا العمل السينمائي الجديد، يأتي ضمن مشاريع تعمل على تصويرها حاليًا سيدني سويني، من ضمنها، فيلم جديد تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

 

وتعيش حاليًا الممثلة الشابة سيدني سويني فترة انتعاشة فنية، حيث قريبًا يشارك كل من سيدي سويني وجلين باول في بطولة عمل سينمائي جديد، يلتقيان خلاله في أدوار البطولة للمرة الأولى. 

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، الفيلم المرتقب الذي سيجمع بين الثنائي، ستدور أحداثه في إطار من الكوميدية والإثارة، من إنتاج شركة سوني.

تفاصيل عن العمل

 

والفيلم الجديد سيشهد مشاركة الثنائي في أدوار البطولة، تحت أعين "ويل جلوك" الذي سيتولى مهمة إخراج الفيلم حسب تقارير لموقع "ديد لاين".

 

والفيلم سيكون من تأليف كاتبة السيناريو الأمريكية Ilana Wolpert، ومن المقرر أن يعمل المخرج "ويل جلوك" على اعادة صياغته ليتناسب مع تصويره سينمائية وتقديمه للجمهور، ولتتناسب الشخصيات مع الفنانين المؤدين لأدوار البطولة به.

جوش جاد وكريس فارلي

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض

يواصل الفنان أحمد فهمي، حجز مكانه في المركز الثالث في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي، بفيلمه الجديد عصابة الماكس، الذي خاض به المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريح لـ«الوطن»، إن فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي حقق 17 مليون و279 ألف جنيه، كإجمالي إيراداته بدور العرض.

أبطال فيلم عصابة الماكس

ويشارك في فيلم عصابة الماكس عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، أوس أوس، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد لطفي، حاتم صلاح، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

الأفلام المنافسة لـ عصابة الماكس

ينافس فيلم عصابة الماكس بجانب عدد من الأفلام في دور العرض السينمائية، من بينها فيلم ولاد رزق 3 الذي يحتل المركز الأول، وفيلم اللعب مع العيال الذي جاء في المركز الثاني، وأهل الكهف الذي جاء في المركز الأخير.

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي.. صور
  • مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي    
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي
  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • مواعيد العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري
  • هذا ما ستشهده بيروت.. بيانٌ من السفارة الإيطالية!