شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أوقاف الأغوار الشمالية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية، عمون احتفلت مديرية أوقاف لواء الأغوار الشمالية، اليوم الثلاثاء، بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة. وتحدث مدير أوقاف اللواء، خالد القضاة، عن .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوقاف الأغوار الشمالية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوقاف الأغوار الشمالية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية
عمون - احتفلت مديرية أوقاف لواء الأغوار الشمالية، اليوم الثلاثاء، بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة. وتحدث مدير أوقاف اللواء، خالد القضاة، عن فضائل الهجرة النبوية الشريفة التي تعد نقلة نوعية وتغييرًا جذريًا في تاريخ الأمة الإسلامية. وإن وقائع الهجرة النبوية مليئة بالدروس والعبر، ومنها أن العقيدة أغلى من الأرض، والتوحيد أسمى من الديار، والإيمان أثمن من الأوطان، والإسلام خيرٌ من متاع الدنيا، لافتاً إلى ما تمثله الهجرة من انتقال مادي ومعنوي من الضعف إلى القوة ومن الفرقة إلى الوحدة. بدوره، بين مفتي لواء دير علا الشيخ محمد البلاونة، مراحل الدعوة الإسلامية وصولاً إلى الهجرة وما تعكسه من ضرورة الاستفادة من دروسها وعبرها وأهمها الاتصاف بالهدي النبوي واختيار الصحبة الصالحة والتخطيط لمختلف الأمور الحياتية وتربية الأبناء على الفضيلة. بترا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوقاف الأغوار الشمالية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احتفالا بذكرى 30 يونيو.. أوقاف القليوبية تطلق احتفالية بعنوان «مفهوم الوطنية الصادقة»

أعلن الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية أنه تزامناً مع احتفالات الذكري 11 لثورة 30 يونيو أطلقت المديرية احتفالية «مفهوم الوطنية الصادقة»، حيث جري تنظيم الندوة الشهرية الكبرى بالقليوبية بالمسجد البحرى بكفر شكر.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف، أن الاحتفالية شارك فيها الدكتور محمود عبد الله عبد الرحمن عميد كلية أصول الدين بجامعة الأزهر، والدكتور أحمد عبد الله القرشى أستاذ التفسير المساعد بكلية أصول الدين بطنطا، وبحضور محمد غنيم رئيس مجلس مدينة كفرشكر.

وأوضح أنه خلال مشاركته بالاحتفالية تناول أهمية الإحتفال بهذه الذكرى الوطنية والقومية، مؤكدا على أن ثورة الثلاثين من يونيو كانت بمثابة عودة مصر للمصريين وأنها عبرت عن إرادة شعب قام بحمايتها وضمانها الجيش المصرى الشريف.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أن حفظ الوطن والدفاع عنه يعتبر حفظاً للدين والنفس والعرض كما أن الوطن نعمة عظيمة لا يعرف قدرها إلا من فقدها.

ووجه وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية النداء إلى كل مصرى شريف بأن هذا هو وقت الإصطفاف الوطنى ونبذ الخلافات ومواطن النزاع، وعدم الإنسياق وراء الشائعات ومحاولات التشكيك والتشويه التى يقوم بها جماعات الشر والتطرف الذين نبتوا فى أحضان خونة الدين والوطن.

مقالات مشابهة

  • «الأوقاف» تعقد 500 ندوة علمية عن الهجرة النبوية عقب صلاة العشاء الليلة
  • وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • عاجل.. وزارة العمل تعلن عن موعد إجازة الهجرة النبوية الشريف
  • أوقاف الفيوم تعقد ندوة بمسجد السلام حول الهجرة النبوية
  • أوقاف إب يحتفي بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • مديرية أوقاف كفر الشيخ تحتفل بثورة 30 يونيو
  • مفهوم الوطنية الصادقة.. أوقاف القليوبية تحتفل بذكري ثورة 30 يونيو
  • احتفالا بذكرى 30 يونيو.. أوقاف القليوبية تطلق احتفالية بعنوان «مفهوم الوطنية الصادقة»
  • مفهوم الوطنية الصادقة.. أوقاف القليوبية تحتفل بثورة 30 يونيو
  • رأس السنة الهجرية 2024: احتفال بالهجرة النبوية ودروس مستفادة للأجيال