شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن القرية العالمية تفتح باب التسجيل لفئة أكشاك المأكولات وعربات الطعام، nbsp;أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الرائدة للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن فتح باب .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القرية العالمية تفتح باب التسجيل لفئة أكشاك المأكولات وعربات الطعام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القرية العالمية تفتح باب التسجيل لفئة أكشاك...

 أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الرائدة للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن فتح باب التسجيل في فئة "أكشاك المأكولات وعربات الطعام"، التي تتيح للأفراد وملّاك الشركات الصغيرة الانضمام إلى عالم القرية العالمية واستعراض ابتكاراتهم أمام الملايين من الزوار.

وتلتزم القرية العالمية بتوفير كل الدعم اللازم لمن يتطلعون لتحويل أحلامهم إلى حقيقة وتحقيق النجاح في عالم الأعمال، حيث أنه وطوال مواسمها، تمكن شركاء الأعمال من مشغلي أكشاك المأكولات وعربات الطعام من تحقيق عائدات كبيرة على استثماراتهم، ولا يزال البعض منهم يشارك بشكل متواصل منذ العام 1997.

ويمكن لروّاد الأعمال بمجال الأطعمة والمشروبات، الاستعانة بما توفره القرية العالمية من مجموعة شاملة من الخدمات والدعم الذي يهدف إلى تسهيل انطلاقة الأعمال، حيث تتيح هذه الوجهة العالمية البنية التحتية الأساسية التي تشمل هياكل أكشاك المأكولات وخدمات تأشيرات الموظفين.

وسيتمكن روّاد الأعمال من تأسيس أنشطتهم التجارية في مجال الأطعمة والمشروبات بكل يسر وسهولة، وهذا ما يجعل القرية العالمية الوجهة المفضلة للأفراد الراغبين في اكتشاف مستوى الاستجابة لأفكارهم المبتكرة في هذا المجال ضمن أقل مستوى ممكن للمخاطر. كما توفر القرية العالمية مرافق تخزين البضائع وإدارة عملياتها، إلى جانب الدعم الذي تقدمه لروّاد الأعمال في التعاون مع الشركات العاملة في مجال اللافتات الإعلانية التي تعزز من قدرة الأعمال على ترسيخ هوية تجارية خاصة بها، إلى جانب أنها تتيح خدمات دعم التسجيل لدى الهيئة الاتحادية للضرائب بما يضمن الامتثال الكامل للقوانين واللوائح المنظمة للضرائب في دولة الإمارات، وتقديم الدعم فيما يتعلق بـأنظمة نقاط البيع ونقاط الدفع الإلكترونية بغرض تسهيل عمليات الدفع بالنسبة للعملاء.

كما سيستفيد روّاد الأعمال من برامج الدعم المتكاملة للحصول على بعض المزايا الفريدة التي تشمل عدم الحاجة إلى دفع فواتير خدمات الماء والكهرباء، حيث تسعى القرية العالمية إلى تمكين الأفراد من تحقيق شغفهم بالعمل في مجال الأطعمة، والمشروبات والتوسع بأعمالهم وتنميتها. وتماشياً مع استعدادات القرية العالمية لموسمها الثامن والعشرين الذي يفتح أبوابه في 18 أكتوبر من العام الجاري، فإنها تلتزم بدعم شركائها التجاريين وروّاد الأعمال بكل الطرق الممكنة ضماناً لتحقيق الأهداف المرجوة.كما تتيح القرية العالمية أجواءً غامرة بالحماس والتنوع، إذ سجلت خلال موسمها المنصرم رقماً قياسياً باستقطابها 9 ملايين زائر من جميع أنحاء العالم، ما يجعلها منصة مثالية لروّاد الأعمال لاستعراض ابتكاراتهم أمام ملايين الزوار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القرية العالمية تفتح باب التسجيل لفئة أكشاك المأكولات وعربات الطعام وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس تنفيذ الاكتتابات العامة بـ"أوكيو": تصميم شريحيتن لفئة الأفراد في هيكلة الطرح

مسقط - العمانية

تلقت شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج التزامات نهائية من المستثمرين الرئيسين بالاكتتاب بما يصل إلى 156 مليون ريال عُماني في الطرح بناء على الحد الأقصى من النطاق السعري 390 بيسة للسهم، وفقًا للشروط الواردة في اتفاقيات الاستثمار الأساسية الخاصة بهم.


 

وقال عزّان بن محمد آل عبد اللطيف نائب رئيس تنفيذ الاكتتابات العامة بمجموعة أوكيو أنّ 20 بالمائة من حجم الطرح في شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج خُصّص للمستثمرين الرئيسين من المؤسسات العُمانية وضمت مؤسسات ذات صيت عالٍ محليًّا تتنوع بين صناديق استثمارية حكومية وخاصة ومن القطاع المصرفي أيضا مشيرا إلى أنّ هذه الشريحة من المستثمرين الرئيسين جميعهم محليون وتشمل صندوق الحماية بصفته مستثمرًا أساسيًّا بنسبة أكثر من 8 بالمائة من الطرح.

وأضاف آل عبد اللطيف "إن شريحة المستثمرين الأساسيين في هذا الطرح تعدّ أقلّ مقارنة مع الاكتتابات السابقة كنسبة من إجمالي الطرح. وفي المقابل تمت زيادة حجم شريحة الأفراد لأنها المستهدف الأساسي من مثل هذه الاكتتابات".

وأوضح "أن 40 بالمائة من الأسهم مطروحة للاكتتاب بما يعادل 312 مليون ريال عُماني للمؤسسات سواء محلية أو غير محلية. ومن المؤمل أن يكون الإقبال قويًّا ويُكتتب بها عدد كبير من المستثمرين من سلطنة عُمان مما يعزّز تدوير رؤوس الأموال في البلاد، واستثمارها محليًّا مما سيعزّز نشاط بورصة مسقط".

وأشار إلى أن مزايا طرح شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج لم يسبق أن توافرت للمستثمرين سواء أفرادًا أو مؤسسات، وبالتالي فإن الفرصة متاحة للمواطنين الراغبين في الاستثمار والمشاركة في امتلاك أصول من الثروات الطبيعية بسلطنة عُمان.

وأكد على أنه تم تصميم هيكلة الطرح وتقسيمها، لتُخصّص ما نسبته 40 بالمائة من الطرح لفئة الأفراد، حيث تنقسم فئة الأفراد إلى شريحتين بالتساوي (20 بالمائة لكل شريحة). وتسمى الشريحة الأولى "شريحة صغار المستثمرين الأفراد" وتشمل الطلبات التي تبدأ من 500 سهم ولغاية 28500 سهم. في حين أن الشريحة الثانية هي شريحة كبار المستثمرين الأفراد وتشمل جميع طلبات المستثمرين الأفراد بداية من 28600 سهم بدون تحديد سقف أقصى للاكتتاب.

ووضح أن هذه الهيكلة تهدف إلى توفير فرص عادلة لجميع فئات المجتمع والاستفادة من الاكتتابات السابقة ومنح ميزة المواطنين وتشجيعهم على الاستثمار بخصم ما نسبته 10 بالمائة على السعر النهائي أي ما يعادل 351 بيسة كونها سعر الحدّ الأقصى في النطاق السعري.

وقال عزان آل عبد اللطيف أن أوكيو للاستكشاف والإنتاج تعدّ من أكبر المنتجين للنفط والغاز في سلطنة عُمان وشكل إنتاجها في عام ٢٠٢٣ نحو 14 بالمائة من إنتاج سلطنة عُمان من النفط والغاز والمكثفات بل تعد ضمن أهم الشركات التي لديها احتياطات من النفط والغاز.

مقالات مشابهة

  • الغرير: مركز دبي للخبرة الفنية القضائية يرسخ مكانة الإمارات العالمية
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الأربعاء 2-10-2024 في محافظة قنا
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في محافظة قنا
  • غدًا.. على أرض ميدان نجران بجوائز تتجاوز 10 ملايين ريال.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024
  • رحلة إنتاج «كوب اللبن» 2.. من القرية والمزرعة لمراكز «التجميع والتصنيع» (ملف خاص)
  • زاهر الغافري.. اذهب وقل وداعًا لتلك القرية الصغيرة
  • انطلاق القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024 في دبي
  • "أوكيو": شريحتان لفئة الأفراد لطرح الاكتتابات
  • نائب رئيس تنفيذ الاكتتابات العامة بـ"أوكيو": تصميم شريحيتن لفئة الأفراد في هيكلة الطرح
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة قنا