شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن روان توفيقي نؤمن بأن مسؤولية تطوير إمكانيات الأجيال الشابة تقع على عاتق وزارة الشباب، أكدت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب أن وزارة شؤون الشباب تسعى من خلال برامجها المختلفة والتي من بينها مدينة شباب 2030 إلى تعزيز دورها .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روان توفيقي: نؤمن بأن مسؤولية تطوير إمكانيات الأجيال الشابة تقع على عاتق وزارة الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روان توفيقي: نؤمن بأن مسؤولية تطوير إمكانيات الأجيال...

أكدت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب أن وزارة شؤون الشباب تسعى من خلال برامجها المختلفة والتي من بينها مدينة شباب 2030 إلى تعزيز دورها وترك أكبر أثر في مسيرة تمكين الشباب البحريني والعمل على تأهيله ليكون قائداً لسوق العمل في المملكة عبر حزمة من البرامج والمبادرات التي تساهم في تزويده بالخبرات والمهارات وتجعله قادراً على الدخول في سوق العمل بكل اقتدار، مشيرة إلى أن وزارة شؤون الشباب تؤمن بأن مسؤولية تطوير إمكانيات الأجيال الشابة وتمكينهم وتحضيرهم من أجل النجاح في خطواتهم المستقبلية تقع على عاتقها لذا تحرص على تقديم عدد من البرامج التي تتوافق مع متطلبات واحتياجات الشباب.

جاء ذلك أثناء زيارتها لمدينة شباب 2030 والتي تقام بتنظيم من وزارة شؤون الشباب بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي صندوق العمل تمكين في مركز البحرين العالمي للمعارض بالزلاق.

وقالت وزيرة شؤون الشباب " نعمل في وزارة شؤون الشاب على ترجمة رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب في تحقيق التكامل بين مختلف الوزارات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص وذلك بهدف تمكين الشباب البحريني ورسم الطريق أمامهم في ظل طبيعة سوق العمل البحريني الذي يتميز بتغير سريع ومستمر، وهو الأمر الذي يمثل التحدي الرئيسي في تزويد الشباب والناشئة بمهارات نوعية تتوافق مع تلك المتغيرات وهو ما تهدف إليه مدينة شباب 2030 من خلال تقديمها للعديد من البرامج التي تزيد عن 100 برنامج و2740 فرصة تدريبية.

وتجولت وزيرة شؤون الشباب مراكز مدينة شباب 2030 وهي القيادة وريادة الأعمال، الإعلام والترفيه، الفنون والثقافة، العلوم والتكنولوجيا، الرياضة والصحة واستمعت إلى شرح مفصل عن البرامج التي تطرح في تلك المراكز والتي تم تصميمها باحترافية لتلبي احتياجات المشاركين من الشباب والناشئة ولتنمية مهاراتهم وقدراتهم وتزويدهم بالخبرات اللازمة ، وتمكينهم من أسباب التميز، وتهيئتهم لدخول سوق العمل والتي يتم تقديمها من قبل نخبة من الكوادر الوطنية ذات الدراية التامة والخبرات العالية.

وتنقسم برامج مدينة شباب 2030 إلى فئتين عمريتين، حيث تخصص الفترة الصباحية للفئة العمرية من 9 إلى 14 سنة في الفترة، فيما تخصص الفترة المسائي للفئة العمرية من 15 إلى 35 سنة، وتشهد مدينة شباب 2030 إقبالًا متزايدًا من الشباب والناشئة للمشاركة في البرامج المتنوعة التي تطرحها المدينة.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روان توفيقي: نؤمن بأن مسؤولية تطوير إمكانيات الأجيال الشابة تقع على عاتق وزارة الشباب وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیرة شؤون الشباب

إقرأ أيضاً:

المكتبة المتنقلة تزور مركز شباب بني مزار في المنيا

زارت المكتبة المتنقلة مركز شباب بني علي، التابع لإدارة الشباب والرياضة ببني مزار شمال محافظة المنيا، وسط لفيف من العاملين بمديرية الشباب والرياضة بالمنيا، وقيادات العمل الشبابي بإدارة شباب بني مزار، وفريق العمل بمركز شباب بني علي.

حضر زيارة المكتبة المتنقلة، عدد كبير من الطلائع وأولياء الأمور، حيث تم مشاركة الأطفال  الإطلاع علي مزيدا من الكتب الثقافية والإرشادية، وقصص الأطفال الهادفة، لتنمية قدراتهم الإبداعية وترسيخ المبادئ التربوية القويمة لديهم، كما شارك الأطفال في الإستمتاع بالفقرات والعروض الترفيهية والثقافية التي أُقيمت بالمركز .

 

حرص مدير إدارة الشباب والرياضة ببنى مزار حربي حسن حسن، أحمد بيومي مسئول قسم الهيئات بالإدارة، ومدير المركز عاطف إسلام، والمنسق الإعلامى بالمركز محمود محمد دياب وكامل الجهاز التنفيذي، علي مشاركة  هذه الفاعليات والعروض الترفيهية الثقافية ، حتي يتثنى لهم تقييمها وتقديم الإرشاد والنصح ، في مزيد من الأفكار والعروض  التي من شأنها ، تنمية فكر أطفالنا فيما هو قادم.

ويأتي ذلك بتوجيهات كل من مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا مندي محمد عكاشة، ووكلاء المديرية للشباب والرياضة وإشراف ومتابعة مدير إدارة الشباب والرياضة ببنى مزار حربي حسن حسن، وبحضور تقرير المنسق الإعلامي للإدارة عزه جلال صالح

مقالات مشابهة

  • «كاشير ومدير فرع».. تفاصيل وظائف اليوم التوظيفي المفتوح
  • إطلاق الإطار العام لإدارة المواهب الواعدة في الحكومة الاتحادية
  • شباب ورياضة القليوبية تواصل تسليم الدراجات الهوائية ضمن مبادرة"دراجتك صحتك "
  • وكيل شباب القليوبية يعقد اجتماع مع مديري الإدارات الفرعية
  • المكتبة المتنقلة تزور مركز شباب بني مزار في المنيا
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة والبطل الأولمبي
  • وكيل شباب ورياضة القليوبية يتفقد تدريبات مركز الجودو بالمشروع القومى للموهبة
  • متابعة ميدانية مفاجأة لمراكز شباب كفر شكر
  • إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت علي مركز شباب إبشان
  • «شباب القليوبية» تطلق مبادرة لنشر الوعي الديني بمناسبة العام الهجري الجديد