استشهد ثلاثة فلسطينيين، اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال عملية اقتحام واسعة لمدينة طولكرم بالضفة الغربية.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها لمدينة طولكرم فتحت نيرانها بكثافة صوب الفلسطينيين ما أدى لاستشهاد ثلاثة فلسطينيين، إضافة إلى اقتحامها العشرات من المحال التجارية وتفجير محل للصرافة بعد الاستيلاء على ما بداخله من أموال.


أخبار متعلقة جدول أعمال القمة العربية بالبحرين.. تبدأ الواحدة والنصف والختام في الرابعةالصحة الفلسطينية: إغلاق الاحتلال معبر رفح يتسبب في كارثة صحيةبالتزامن مع ذلك نفذت قوات الاحتلال عمليات عسكرية واسعة في مدن نابلس والخليل وجنين وقلقيلية بالضفة الغربية، وفجرت العديد من المحال التجارية ومكاتب الصرافة بعد اعتقال أصحابها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس طولكرم وزارة الصحة الفلسطينية شهداء فلسطين قوات الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية المحتلة طولكرم

إقرأ أيضاً:

اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال في محيط دوار ثابت بمدينة طولكرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باندلاع اشتباكات عنيفة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط دوار ثابت ثابت بمدينة طولكرم.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيدة فلسطينية خلال اقتحام مدينة طولكرم وشابا من عزبة الجراد شرق المدينة، اقتحم الاحتلال مدينة طولكرم بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة أحياء وشوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وعدة بلدات في المحافظة منها: دورا، واذنا، وبيت عوا، وصوريف، ودير صامت، وانتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع وأحياء البلدات.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

ونفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصف متواصل وإطلاق قنابل دخانية على محيط مدرسة حطين في شارع المنصورة جنوبي الحي. 

كما أطلق الطيران المروحي "الأباتشي" النار بشكل متقطع على مناطق متفرقة في الحي، وقامت الجرافات الإسرائيلية بعمليات تجريف واسعة ونسف منازل سكنية شرقي الحي.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • استشهاد خمسة فلسطينيين جراء عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • إصابة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الزهراء بمدينة جنين
  • استشهاد 5 فلسطينيين في جنين وسط اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال
  • استشهاد 4 فلسطينيين في جنين وسط اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال في محيط دوار ثابت بمدينة طولكرم
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة جنين
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي شرق طولكرم
  • إصابة فلسطينيين اثنين واعتقال آخر بالضفة الغربية